رابط تتبع صاروخ الصين الان الخارج عن السيطرة مركز الفلك الدولي

    رابط تتبع الصواريخ الصيني الآن خارج نطاق السيطرة المركز الدولي لعلم الفلك ، رابط تتبع الصواريخ الصيني غير متوفر حاليًا ، انتشر الخبر على نطاق واسع على هذا الكوكب ، لدرجة أن الصين أرسلت صاروخًا من طراز Long March 5b إلى الفضاء ، ولكن الصاروخ تحطم ؛ الأمر الذي جعله مجنونًا ، وبالنظر إلى هذا الصاروخ ، يحرص العالم على إخبارنا بكل البيانات التي تم توفيرها للجمهور عن الصاروخ واتجاهه ، وكيفية تتبع اتجاه الصاروخ وموقعه وهذا هو ما نتعلمه خلال هذه المقالة.

    أصبح رابط تتبع الصواريخ الصيني خارج نطاق سيطرة المركز الدولي لعلم الفلك

    بعد الضجة الإعلامية التي حدثت بسبب خروج الصاروخ الصيني من النفوذ ، انتشرت الأنباء حول العالم ، مما أثار اهتمام ومخاوف الكثيرين بشأن البقعة التي يفترض أن يسقط فيها الصاروخ على الطبقة الخارجية للأرض ، ويمكن تصور ذلك من خلال الموقع التالي الذي توفره Satview حيث يمكنك الانتقال إلى هذا الموقع من خلال النقر على “الرابط الفوري” الذي يوضح اتجاه الصاروخ حتى يسقط في المحيط.

    تتبع صاروخ الصين الخارج عن السيطرة إلى مركز الفلك الدولي

    نشر المركز الدولي لعلم الفلك أنباء مختلفة عن مجنون الذي كان يتابع حالة الصاروخ ومنطقة سقوطه الطبيعي ، حيث أكد التحديث الخامس والأخير عبر صفحته الحقيقية على تويتر أن المكان الذي يوجد فيه الصاروخ الصيني. يقع ، الذي من المفترض أن يكتسب نفوذًا من شرق المحيط الهندي ، وأضاف أنه قريب من إندونيسيا ، قد يكون الحصاد 30 يوليو ، 4:49 مساءً بتوقيت جرينتش ، مع فرصة للتوسع أو الانكماش في فترات قصيرة من التاريخ.

    موقع الصاروخ الصيني

    وفيما يتعلق بوصلة الصاروخ الصيني حاليًا ، فمن المهم معرفة مكان سقوط أجزاء الصاروخ ، حيث إن الصاروخ الصيني كان موجودًا في شرق المحيط الهندي وقريبًا من إندونيسيا أيضًا ، كما أوضح المركز الدولي للصاروخ. وقال علم الفلك من خلال منصته الحقيقية على تويتر إن الصاروخ سيسقط في البحر وليس الشاطئ.

    صاروخ خارج عن السيطرة للصين

    تسبب صاروخ Long March 5B الصيني في حدوث ضجة ، حيث بلغ وزن الصاروخ 23 طنًا بسبب وحدة المختبرات الصينية المعروفة باسم “Wentian” ، حيث كانت تنقله إلى الفضاء في 24 يوليو 2022 ، لكنها خرجت عن نطاق التأثير أثناء الرحلة. العودة إلى الأرض ، مما تسبب في انحرافه عن الطريق ، ومع ذلك ، كان أحد الأخبار الرئيسية المتدفقة على Twitter حول هذا الصاروخ هو ما غرده المركز الدولي لعلم الفلك ، وهبط الباقي في المحيط الهندي. في ختام مقالنا ، تعرفنا على الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ، وشرحنا مسار الصاروخ الصيني. وأوضح رابط المركز الدولي لعلم الفلك أنه كان خارج النطاق ولم يتم تعقبه بواسطة القمر الصناعي ، وتحدثنا أيضًا عن سقوط أجزاء من الصاروخ في المحيط الهندي.