من هو زوج نانسي بيلوسي السيرة الذاتية

    من هي السيرة الذاتية لزوج نانسي بيلوسي ، احتلت المرأة مكانة بارزة في المجتمع وحققت نجاحات كبيرة وأصبحت لها دور مثل الرجل ، وتفوقت كثير من النساء على الرجال واكتسبن الشهرة سواء في العلم أو في المناصب الرفيعة في مجال السياسة والتعليم و كثيرين ، ومع التطور الكبير أصبحت المرأة غير مضطهدة ولها مكانتها وشخصيتها وتسعى جاهدة لتكون في المقدمة. هناك الكثير من النساء في المجتمع العربي والغربي. في مقالنا سنتحدث عن نانسي بيلوسي وهي من النساء اللواتي شغلن مناصب عليا وسنجيب على سؤالك ونتعرف عليها وعلى زوجها وعلى حياتها العملية والخاصة.

    من هو زوج نانسي بيلوسي السيرة الذاتية

    نانسي بيلوسي متزوجة من بول فرانسيس بيلوسي عام 1963 م ، وهو من أكبر رجال الأعمال وهو مواطن أمريكي ، وأحد الأثرياء وله نادي كرة قدم خاص به ويمتلك العديد من الشركات والمشاريع الاستثمارية في سان فرانسيسكو ، وهي أنجبت منه خمسة أبناء ومازالت مستمرة في زواجها منه وتعيش حياة مستقرة مع زوجها وأولادها الخمسة وهم:

    • نانسي كورين.
    • كريستين.
    • جاكلين.
    • بول جونيور
    • الكسندرا.

    من هي نانسي بيلوسي؟

    تعتبر سياسية أمريكية مشهورة وتعتبر من أشهر الشخصيات في الولايات المتحدة وشغلت العديد من المناصب من أهمها منصب رئيسة مجلس النواب الأمريكي حيث تعتبر أول امرأة تشغل هذا المنصب. ولدت نانسي بيلوسي في 26 مارس 1940 م وتبلغ من العمر 82 عامًا وتعمل في الحزب الديمقراطي. حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب والعلوم السياسية ، شاركت نانسي في السياسة منذ صغرها مع والدها ، توماس داليساندرو الابن ، وكانت تساعد والدها في حملته الانتخابية ، لذلك أحببت السياسة ودرست في جامعة ترينيتي في واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية.

    حساب Instagram لنانسي بيلوسي

    نانسي بيلوسي تشارك معجبيها عبر حسابها على إنستجرام وصور ومذكرات وأخبار ، كما تنشر لقاءاتها السياسية وصورها الخاصة ، ولديها عدد كبير من المتابعين عبر حسابها على إنستجرام ، ويعتبر إنستجرام من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. المواقع التي يتم فيها نشر الصور واليوميات من خلال هذا الموقع لديه عدد كبير من الأشخاص والمشاهير الذين حققوا شهرة من خلاله واستقطب عددًا من المتابعين من خلال متابعتهم عليه.

    ما هو تويتر نانسي بيلوسي؟

    نانسي بيلوسي تتابع عددًا كبيرًا من المتابعين على حسابها على تويتر ، حيث بلغ عدد المتابعين 7 ملايين متابع ، وتشاركهم أخبار مجلس النواب وأخبار السياسة وتنشر عبرها مذكراتها وصورها وآخر الأخبار. حساب Twitter ، وهو SpeakerPelosi. في نهاية المقال تعرفنا على السياسية نانسي بيلوسي ، معلوماتها ، زوجها رجل الأعمال الشهير بول فرانسيس بيلوسي ، أطفالها ، منصبها في الحزب الديمقراطي الأمريكي ، وكونها أول امرأة تشغل هذا. موقف في الولايات المتحدة.