كَيْفَ تختارين ملابس مريحة وأنيقة فِيْ فترة الحمل

تنشغل المرأة الحامل دائمًا بالتسوق لاحتياجات الطفل الحامل فِيْ بداية الحمل ولمدة التسعة أشهر بأكَمْلها، وأثناء الحمل تتجاهل شراء واختيار الملابس المريحة والأنيقة، وهُو عامل سيء. حالة نفسية تجعلهم يشعرون بأن أشكالهم أصبحت قبيحة.

فِيْ هذا المقال، تعطيك “Supermama” مجموعة من النصائح لمساعدتك على اختيار ملابس مريحة وأنيقة للحمل.

تشتري معظم النساء الحوامل المقاسات الكبيرة، ويبحثن عَنّْ الراحة على حساب الأناقة، مع بداية الحمل، قم بإعداد قائمة بالقطع الأساسية التي يجب ألا تكون مفقودة فِيْ خزانة ملابسك.

احصلي على ملابس داخلية قطنية خفِيْفة واشتري حمالات صدر بحجم يناسب حجم صدرك حتى لا تضغط على منطقة الصدر وتمنع الدورة الدموية.

ما هِيْ الآثار الضارة للملابس الضيقة عليك أثناء الحمل

تعتبر سروال الحمل من القطع الأساسية التي تحتاجها المرأة الحامل فِيْ جميع مراحل الحمل، فهِيْ تجمع بين الراحة والأناقة ويمكنك الحصول عليها بلونين.

ويمكنك شراء بلوزتين بأكَمْام واسعة والتأكد من أنهما بألوان زاهِيْة وأنماط بسيطة للحصول على مظهر جريء ومشرق.

كَمْا توجد بناطيل فضفاضة، وهِيْ على الموضة هذا الصيف وتتميز بالأقمشة الخفِيْفة والمريحة والألوان المبهجة.

تجنبي شراء جميع ملابس الأمومة الخاصة بك مرة واحدة لأنك لا تعرفِيْن مدى التغييرات التي يمكن أن يمر بها جسمك خلال أشهر الحمل.

بالأسعار .. أحدث موديلات ملابس الأمومة فِيْ جدة والرياض

القمصان الملونة مناسبة لأيام العمل والأيام الحارة، خاصة تلك التي تحتوي على رسومات خاصة بالأمومة.

أما بالنسبة للفستان، فإن فستان “الراب” اختيار مثالي للسيدات الحوامل اللواتي يبحثن عَنّْ الأناقة والراحة، خاصة أنه مصنوع فِيْ الغالب من القطن.

إذا كانت لديك مناسبة خاصة أو أمسية، اختاري فستان من الدانتيل المبطن، سواء كان قصيرًا أو طويلًا.

اختر الملابس ذات التطريز البسيط والإكسسوارات الدقيقة والصغيرة، واختر الملابس ذات الظلال المناسبة للألوان والابتعاد عَنّْ الضوء الشديد أو الداكن جدًا.

بالصور .. موديلات مميزة من ملابس العيد للحامل

يعد ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أمرًا خطيرًا بالنسبة لك، خاصة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل.

تسوقي من أجل مجموعة متنوعة من أحذية الباليه بألوان نابضة بالحياة وتصميمات عصرية لمواكبة خطوتك الساحرة، وإذا كنت من هؤلاء النساء اللواتي لا يستطعَنّْ ​​العيش بدون الكعب العالي، فإن الكعب المسطح الأمامي والخلفِيْ سيكونان الشيء الوحيد الذي يناسبك. . لك.