كلام حزين من القلب المجروح

أيها السادة … هناك دائمًا أشياء فِيْ حياتنا يتم إجراؤها من أجلنا، ولا تكفِيْ كلمة شكر لها.

هناك أشياء تم فعلها لنا، لكن قول آسف لن يصلحها.

ستكون هناك دائمًا كذبة فِيْ حياتنا لا يمكن مسامحتها، بغض النظر عما يفعله الجاني.

هناك دائما لحظة لا تنسى.

هناك أيضًا نظرة فِيْ قلوبنا غيرت حياتنا.

وأصعب شيء فِيْنا هُو الجرح الذي لن تلتئم الأيام، بغض النظر عَنّْ مدى ثقتك فِيْه.

هناك دائمًا شك فِيْنا حول الكلمة التي أعدك بها بسبب الألم الذي مررنا به من أجلها.

هناك الكثير من الخوف الخفِيْ وراء كلمة أحبك، لكن نوايا القلوب ليست هِيْ نفسها بعد كل شيء!

كلمات حزينة من قلب مكسور

قلب مجروح بسيف الخيانة

“سأخفِيْ ما بداخلي فِيْ قلبي حتى أنتهِيْ أو أكون معه!” كَمْ أنا بريء عَنّْدما خدعت نفسي أنني سأقابل فرحتي وسعادتي مع تقدمي فِيْ السن!

ولا يوجد شعور مثل عَنّْدما تنسى شخصًا كنت تحبه بصدق، لكنه رحل، وعَنّْدما تتذكره، تغمض عينيك كَمْا لو كنت ترفض تصديق كل شيء!

“عمر ثقيل بكأس الحزن الذي شربناه كَيْفَ نهرب عَنّْدما ضلنا فِيْ الحيل !” فاروق جويدة. “ما الذي يضر قلبك إذا كان لديك شفقة على قلبي والأوردة التي تعيش فِيْها”

“لا يوجد شيء فِيْ الحياة يبرر قلبًا يمسها مرض من عاشق، مثل القرب الذي لا يتردد!”

“ربما تكون أيام الحياة قصيرة، فلماذا نلوم الآخرين ونلوم الآخرين لفترة طويلة”

“شخص واحد يمشي فِيْ حياتنا، خطوط يديه مثل خريطة وطننا، بمجرد أن يرفع يده عَنّْ أيدينا نشعر وكأننا فِيْ المنفى!”

“إنني أبكي عليهم، أو على قلبي الذي أصبح بشوقه مقيدًا ورهِيْنة، والله لم تنم الدموع لحظة، لكنها استيقظت على القلق ورغبتنا”.

لم أطلب الكثير، لكني طلبت المستحيل! طلبت حبًا صادقًا وصادقًا للقلب، لكنني نسيت تمامًا أننا نعيش فِيْ زمن الخونة! وقت قلة الحب والعاطفة ؛ لذلك أخفِيْت الحنين بين ضلعي، وسقطت الدموع فِيْ عيون لا تعرف معَنّْى الأنين، لوقت ضاع لك، فلا تبحث عَنّْه، لأنه انتهى!

“إنه شعور قبيح للغاية أن نصفه … الكراهِيْة بعد الحب الذي استمر على مر العصور، والملل بعد سنوات من التعلق، وإطفاء أنوار شخص بداخلك كنت تعتقد أنه سينطفئ بعد تشغيله. الحياة، فِيْموت لك! “

“لقد سئمت الحياة ككل، لأن حقيقتها شيء ثقيل على قلبي، لذلك أهرب من المستحيل. ظلال النهاية فِيْ كل شيء.

“عَنّْدما تجلس بمفردك بالتأكيد ستنزف الدموع من عينيك، حنيننا إلَّى الأمس، كَمْ من الناس وداعا لنا وكَمْ من الناس عاشوا فِيْ قلوبنا التي فاتتنا، والوقت لم يتركنا وشأننا، بل رفضنا العطاء. لنا الفرصة لتذكر ممتلكاتهم. الحنين والذكريات مؤلمة جدا وحزينة.

“يتوقف الرجل عَنّْ الحب عَنّْدما تعترف له المرأة التي يحبها بأنها تشاركه مشاعره، وتتوقف المرأة عَنّْ حب الرجل الذي أحبته عَنّْدما يبدأ فِيْ حساب عيوبها”.

أفكار حزينة من قلب مكسور

النصيحة الأولى

“ارجع قلوبك إلَّى الإخلاص … إذا كنت فِيْ يوم من الأيام تحب شخصًا ما، أقسم بينك وبين الله أنه مهما كانت الأمور سيئة بينكَمْا وبغض النظر عَنّْ مدى تعبك والحياة ترهقك، فلن تفعل ذلك، تجعله يشعر بالسوء “. . التزام بينك وبين الله بأنك ستخبره دائمًا بمدى حبك له ومدى حبك له ومدى حبك له وقلبه ومدى كرهك له وتكره انفصاله. وعد بينك وبين الله بأنك لن تجعله يومًا ما يتركك بكلام دائم فِيْ صدرك. وعد بينك وبين الله بأنك لن تجعله يشعر بأنه غير كافٍ وأن وجوده فِيْك لا يغير شيئًا!

الافتراض الثاني

“سيموت الأحياء فِيْ قلبك والشفقة على الموتى ستقتلك. ذات يوم وبدون سابق إنذار ستتغير مكانة الناس فِيْ قلبك وستدرك أخيرًا أن الدرس ليس الوفرة وأن جوهر الأشخاص المخلصين هُو البقاء بجانبك، أينما كنت ومهما كنت. لا تضيعوا مشاعر قلبك على الفور، لأنك قد تندم على ذلك! “

الافتراض الثالث

“إذا أردت أن تعرف موقفك الحقيقي فِيْ القلوب، فعليك أن تختبر تلك المسافة لتعرف من سيسألك عَنّْك ويهتم بغيابك ويشعر به، ووجودك بالنسبة له يشبه غيابه.

أبيات شعرية حزينة من القلب

” تَذَكَّرْتُ مَنْ أَهْوَى فَفَاضَتْ مَدَامِعي وَأَوْقَد جَمْرُ الشَّوْقِ نَارَ مَوَاجِعي أُنَادِيْ عَلَى مَنْ لَيْسَ يَدْرِيْ بِلَوْعَتِيْ أُنَادِيْ وَمَنْ نَادَيْتُ لَيْسَ بِسَامِعِ وَلَوْ كَانَ يَدْرِيْ مَا أُلَاقِيْ بِبُعْدِهِ مِنَ الوَجْدِ أَوْ مَا اهْتَاجَ بَيْنَ أَضَالِعي لَأَجْرَى عَلَيَّ الدَّمْعَ عَطْفًا وَرَحْمَةً وَجَادَ عَلَى صَادٍ لِلُقْيَاهُ جَائِعِ”

قالت “أريد صداقة، لا شغف، لأنني تعبت من كونك حبيبة وصديقة. تركته يبكي بين جملتين، يفكر فِيْ ما قيل. هل يمكن أن يتحول الحب الكبير إلَّى صداقة” دعم القاتل المقتول ما ذنبه إلا وهج قلبه وموقعه قبل الجواب بزمن طويل! أم أنه ذنبه – إذا كانت إثم – أنه كرم على حماية الوداد بعض الكرم إهانة ونقص إذا لم يكن من الجميل رد الجميل .. بعض القلوب باردة وحجر. لا، لن يكونوا متعاطفِيْن، حتى عَنّْدما يندمج النيل. إذا أراد الرحيل .. إذا كان لا يحب من أحببت؛ ارحم قلبك بقدر ما تستطيع “.

وهذه الليلة جعلتني أشعر بالحنين إلَّى الماضي، لذا مزقت ما تبقى من تحملي. الذكريات تلوح فِيْ الأفق بجميع أنواع الطرق للهروب من الشتات إلَّى الشتات، وليس لدي سوى الشوق الذي لن يشفى، وبعض الشوق يشبه الموت.

“دعَنّْي أكون مسيطرًا، لأن ما فعلناه.

إذا لم يكن فِيْ حالة حب، فلن يكون قهرًا

والجميع يتألم فِيْ قلوبهم

إنه يطلب شيئًا يخفف الألم “.

“أنا لا أحبك … لقد قلتها!

لكني انتهِيْت من الهمس بأني أحبك

وبكيت! ثم قلت لخوفِيْ

شاهده، لكن لا تدعه يراك

لم أغلقت لأنني كنت غاضبا

الخوف هُو أكثر ضعفِيْ عَنّْدما أفرك عيني

كَمْ أكره كبرياء الحاكَمْ

إذا لم يكن ذلك من أجله، لكنت سأموت من أجل إسعادك “.

“إذا كان الولد صغيرا، فلديه طبيب.

إذا تدنت القلوب، فلا علاج

سيعود المال إذا أنفقنا ما يكفِيْ منه

وإذا هلكت الكرامة لم يتوب

وشمس الحياة لم تشرق علينا

ستغطيها حتى لو طال غروب الشمس

فقل للنفس أيها الروح اطمئن

إذا حسم القضاء فلا مفر “.

“أنت الوحيد الذي يعرف القلب.

خطأه وأنت المعالج فقط

إذا كان اهتمامي من العرافِيْن فهُو مخفِيْ

من يعرف أفضل منك

لقد جئت فِيْ يأس يائس لحمايتك

الروح الأشعث متربة وعارية

كان القلب محروسا دون جهد

وتأمين الأجانب دون تحايل “.

شارك معَنّْا كلمة واحدة من الكلمات التي خرجت من قلبك بسبب الحزن الذي عانى منه من تصرفات أحبائه، فِيْ انتظار تعليقك لنا واختيار موقعَنّْا لنشر كلماتك الثمينة.

اقرأ أيضا عزيزي القارئ

كلام حزين عَنّْ الحياة مفجع

أشهر أقوال دوستويفسكي “كاتب الفقراء”

كلمات حزينة عَنّْ الحب والفراق