تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن

تسريحات الشعر للأطفال للشعر القصير الخشن

الشعر الخشن أسرع وأكثر تشابكًا مقارنة بأنواع الشعر الأخرى.

لكن هذا الشعر له مزايا عديدة وخاصة الكثافة، ولدى الأطفال شكل شعر جميل فِيْ كل تسريحة شعر. بناءً على ذلك، فِيْ الفقرات التالية، سنعرض لك تسريحات شعر الأطفال للشعر القصير والخشن

1- جديلة واحدة بكعكة

تتميز هذه التصفِيْفة بحَقيْقَة أنها تعرف الشعر ولا تزعج الأطفال بتمزق الشعر، ومثالية للتمارين المدرسية والرياضية، حيث ما عليك سوى فصل الشعر من الجانب وجعله جيدًا، ثم جديلة جانب واحد، ثم اجمعي باقي الشعر على شكل حكة أو اتركيه على شكل ذيل حصان.

يمكنك إضافة إكسسوارات ملونة إلَّى الجانب الخالي من الملابس أو وضع مخالب كبيرة بأشكال طفولية على الكعكة.

2- عدة ضفائر مع 2 ذيل حصان

يمكن الحصول على هذه التصفِيْفة لمناسبات مختلفة، حيث يتم تقسيم الشعر إلَّى خمسة أقسام ثم تجديله من الأمام إلَّى نهاية الرأس، وأخيراً يتم تجميع الضفائر على شكل ذيل حصان مع إضافة إكسسوارات ملونة أو على شكل من الورود.

3- تعدد تقسيم الجبين

فِيْ تصفِيْفة الشعر هذه، تحتاج الأم إلَّى ربطات شعر بألوان متعددة، ثم تقسم الجزء الأمامي من الشعر إلَّى كعكات تربط كل جزء بالمؤخرة إلَّى المنتصف، وأخيرًا، تتجمع كل الكعك فِيْ الخلف، مما يترك الشعر مفكوكًا. ومائج. .

4- المزيد من الضفائر

تتميز هذه التصفِيْفة بأنها من أفضل تسريحات الشعر للأطفال للشعر القصير الخشن، حيث ينقسم الشعر إلَّى جزء جانبي وجزء خلفِيْ، ويكون الجزءان الأماميان مضفرين بحيث تكون الضفائر فضفاضة، بينما الجزء الخلفِيْ يكون مصنوعة من جديلة واحدة ويمكن الجمع بين ثلاث ضفائر معًا.

5- تسريحة متعرجة

يعطي الشكل الزجاجي التسريحات أفضل شكل ويمكن عمل تصفِيْفة الشعر هذه بتقسيم الشعر إلَّى قسمين عرضيين.

أما الجزء الخلفِيْ فِيْقسم إلَّى نصفِيْن طوليًا، ويتجمع شعر كل منهما فِيْ ضفِيْرة ويترك فضفاضًا.

6- مجموعة لدغات صغيرة

تعتبر هذه التصفِيْفة من أفضل تسريحات الشعر للأطفال للشعر القصير والخشن لأنها تعتمد على تجميع كل أقسام الشعر.

7- تعدد القسمة

وتتميز هذه التصفِيْفة بإمكانية إضافة الكثير من الإكسسوارات التي تعزز جمال الفتاة، وهنا يتم تقسيم الشعر مبدئياً من المنتصف من مقدمة الرأس إلَّى نهايتها ثم أفقياً مع كل قسم.

يتم تجميع الشعر من هذه الأقسام الصغيرة وتقسيمها إلَّى خيوط على شكل ضفائر صغيرة، ويمكن أن يحتوي كل قسم على واحد أو أكثر من الضفائر.

8- الكثير من الميزات

يحب العديد من الأطفال أن ينزلوا شعرهم تمامًا، ولكن بسبب تجعد الشعر الخشن، لا يمكنهم فعل ذلك إلا بعد تنعيمه، لكن تصفِيْفة الشعر هذه تسمح لهم بالظهُور فِيْ أفضل حالاتهم.

تتم هذه التصفِيْفة عَنّْ طريق فصل رأسك بالطول من المنتصف أو الجانب وفصل كل جانب إلَّى كعكات صغيرة فضفاضة، وإمساك خصلة من الخصلة وإضافة أشرطة مطاطية صغيرة على طول الخصلة، وترك فجوة بين كل ربطة عَنّْق.

9- تساقط الشعر

تسمح هذه التصفِيْفة لشعر الأطفال بالتساقط بحرية من الخلف ويتم تصنيعها عَنّْ طريق فصل مقدمة الشعر بالطول، ولف كل قسم على حدة فِيْ شد وترطيب المنطقة الخلفِيْة وإضافة مادة هلامية لإبقائها فضفاضة دون تجعد.

10- فرد الشعر من المنتصف

فِيْما يتعلق باختيار أفضل تسريحات شعر للأطفال للشعر الخشن، فهذه التصفِيْفة بالرغم من بساطتها تعطي الأطفال الشكل الأمثل وتتم بخفض رأس الطفل وتجميع الشعر بربطة عَنّْق وقبل ذلك يمكنهم عمل بعض الضفائر فِيْ الأمام ثم قم بهذه الحركة.

11- الروابط الصغيرة

تصفِيْفة الشعر هذه تعطي الشعر شكلاً مميزًا ؛ لتعدد التقسيمات وإمكانية إضافة إكسسوارات ملونة، يتم تقسيم الشعر طولياً إلَّى قسمين، وكل جزء ينقسم عرضياً إلَّى أجزاء صغيرة.

يتم جمع خصلات كل قسم من بداية الشعر حتى نهايته، وتترك الخصلة الأخيرة معلقة أو على شكل حكة.

12- الضفائر البسيطة

الضفائر هِيْ الأفضل فِيْ تسريحات الأطفال للشعر القصير والخشن، ويمكن عمل هذه التصفِيْفة بفصل الشعر إلَّى جزأين من الوسط وكسره بنمط متعرج، ثم تجديل كل قسم مع إضافة إكسسوارات ممتعة مناسبة للزي. .

13- ذيل حصان جانبي

هذا النمط سهل القيام به، ما عليك سوى جمع كل خيوط الشعر على جانب واحد من الشعر ثم إضافة ربطة عَنّْق وتركها فضفاضة، مع تنعيم الجزء الأمامي فوق الجل، ويمكن إضافة هذا الجزء الأمامي الواسع بأي شكل من إكسسوارات الشعر.

نصائح للعَنّْاية بالشعر الخشن

بعد تقديم تسريحات شعر الأطفال للشعر القصير والخشن، إليك بعض النصائح لمساعدة الأمهات على العَنّْاية بهذا الشعر دون إتلافه وتجنب إزعاج الطفل

  • غسل الشعر مرتين فِيْ الأسبوع على الأكثر ؛ لأنه يتم تجريد الشعر من زيوته الطبيعية، وهُو جاف وهش، بعد غسل الشعر بالشامبو، يجب استخدام بلسم مرطب إذا كانت جميع المنتجات مناسبة للأطفال.
  • لفك التشابك باستمرار باستخدام مشط تصفِيْف واسع الأسنان ورطب الشعر وترطيبه بأي كريم يناسب الشعر.
  • الحفاظ على الترطيب المستمر للشعر، حيث يغذي ويقوي أنسجة الشعر، ويمكن القيام بذلك باستخدام كريمات التصفِيْف أو الزيوت الطبيعية مثل جوز الهند، الزيتون، اللوز، زيت الجوجوبا.
  • تجنب تمشيط شعرك لتقليل تساقطه، حيث يمكن تمشيط الشعر المتشابك بيديك أثناء الاستحمام التالي.
  • لا تشد الشعر بقوة حتى لا يتأذى الطفل وتقلل أيضًا من تكرار خط الشعر الذي يسبب الفراغ فِيْ المستقبل.
  • يجب أن يتم التجفِيْف فِيْ درجات حرارة منخفضة.
  • تجنب المعالجات الكيميائية والحرارة، استخدم فقط جميع المنتجات الطبيعية أو التجارية المصممة لذلك الشعر.
  • فِيْ ضوء الشمس القوي يجب تغطية الشعر بقبعة لا تتلفه.
  • اغسلي شعرك بعد استخدام حمام السباحة لإزالة أي مواد كيميائية