استخراج شهادة التسجيل من الديوان الوطني للتعليم والتكوين عَنّْ بعد

الحصول على شهادة التسجيل من المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد

الحصول على شهادة التسجيل من المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد

بعد الانتهاء من جميع خطوات التسجيل للمراسلات من خلال الموقع الإلكتروني للهِيْئة الوطنية للتعليم عَنّْ بعد والتدريب المهني، قد تحتاج إلَّى التعرف على هذه الطريقة من أجل الحصول على شهادة تسجيل توثق إلَّى أي مدى أكَمْلت واحدة من الدورات التدريبية التي توفرها هذه المنصة التعليمية.

حيث توجد مجموعة من الخطوات التي يجب على الطالب أو الطالب اتباعها للحصول على هذه الشهادة من موقع الديوان الوطني وهِيْ كالتالي

  • انتقل إلَّى الموقع وتحقق مما إذا كان طلب التسجيل قد تم قبوله بالفعل أم لا، وهِيْ إحدى الخطوات الأساسية التي تُبنى عليها جميع الخطوات اللاحقة.
  • حدد بلدك من خلال هذا الحقل الخاص ثم قم بتأكيد تسجيل الدخول الخاص بك.
  • خذ الشهادة ثم ادفعها إلَّى مركز التسجيل.
  • فِيْ حالة عدم تسجيلك بالتأكيد، لن ترى زوارًا بعد انتظار تسجيل الدخول.

    المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد

    ربما تكون قد سمعت عَنّْ الهِيْئة الوطنية للتعليم والتدريب عَنّْ بعد من أحد أصدقائك الذي أوصاك بتعلم دورة أو الانضمام إلَّى دورة تدريبية، لكنك لم تكن تعرف ما يكفِيْ عَنّْ هُوية هذا الموقع أو الجهة التي تقدمه. هذه الخدمات.

    حيث أن الهِيْئة الوطنية للتعليم والتدريب عَنّْ بعد ليست أكثر من مؤسسة عامة ذات طابع إداري خاص يتميز بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي، ضمن توصيات وزارة التربية والتعليم الجزائرية، وهذه المنصة لديها مجموعة من المراكز فِيْ مختلف دول فِيْ دولة الجزائر.

    ما هِيْ خدمات المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد

    تقوم الهِيْئة الوطنية للتعليم والتدريب عَنّْ بعد بعدد من المهام الخاصة التي تقدم العديد من الخدمات للطلاب ولعل من أهم هذه الخدمات التي يقدمها الموقع ما يلي

    • يقدم الموقع مجموعة من المنح التعليمية المطابقة للبرامج الرسمية من خلال المراسلات، وهِيْ طريقة يعتمدها التعليم عَنّْ بعد، للأشخاص الذين لم يتمكنوا من مواصلة تعليمهم بشكل عادي أو رسمي.
    • تساهم المنصة فِيْ الحد الأقصى من ظاهرة ترك المدرسة المبكرة من خلال تنظيم مجموعة من الفصول المدعومة التي تدعم اللحاق بالركب من أجل الحصول على أقصى فائدة.
    • تحاول هذه المنصة تطبيق جميع الأساليب والوسائل التي يمكن أن تساعد فِيْ توفِيْر المعلومات بشكل أسرع ومناسبة للمرحلة التعليمية باستخدام التكنولوجيا ووسائل الاتصال المختلفة.
    • السعي لتحقيق علاقة متبادلة مع الهِيْئات والمؤسسات الأجنبية ذات العلاقة بنشاطها.
    • المساهمة فِيْ كل تلك الأعمال الهادفة إلَّى الارتقاء باللغة العربية لزيادة عمل الجالية الجزائرية بالخارج.
    • لضمان تدريب إضافِيْ فِيْ تحديث جميع المعارف والترويج الاجتماعي والمهني للطالب أو المتقدم للتدريب داخل المنصة.

    رَابِطْ التسجيل فِيْ المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد

    كجزء من التعرف على نسخة شهادة الثانوية العامة من المكتب الوطني للتعليم عَنّْ بعد، يجب على الطلاب الذين سجلوا سابقًا لامتحانات المكتب الوطني للتعليم عَنّْ بعد إعادة التسجيل عَنّْ طريق المراسلة فِيْ نقطة التسجيل والتسجيل كطالب سابق عَنّْ طريق النقر، سواء كان ذلك ترويجًا أم فشلًا.

    للطلاب الجدد، يمكنهم التسجيل كَمْكتب ONEFD الوطني للتعليم والتعليم عَنّْ بعد للطلاب الجدد فِيْ مستوى تعليمي واحد، من المستوى الأول من المدرسة الثانوية إلَّى المستوى الثالث من المدرسة الثانوية.

    يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية التسجيل مباشرة فِيْ السنة الأولى من المدرسة الثانوية للطلاب الجدد الذين يرغبون فِيْ اجتياز اختبار المستوى الأعلى، إذا كان متوسط ​​الصف 9 من 20 أو أكثر، فسوف يجتازون.

    استمارة طلب التعلم عَنّْ بعد

    للطلاب الجدد، يمكنهم التسجيل كطلاب جدد فِيْ المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد ONEFD، فِيْ أحد المستويات التعليمية، من السنة الأولى من المدرسة الثانوية إلَّى السنة الثالثة من المدرسة الثانوية، والطلاب على مستوى المدرسة الابتدائية يمكن التقديم مباشرة إلَّى السنة الأولى من المدارس الثانوية.

    فِيْ عام 2022، ذكر الموقع أن الطلاب الجدد الذين يرغبون فِيْ إجراء اختبار تحديد المستوى العالي يجب أن يحصلوا على متوسط ​​سنوي قدره 20 نقطة و 9 نقاط أو أكثر.

    قبل الحصول على شهادة التسجيل من المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد، يجب عليك أيضًا التعرف على هذه المستندات المطلوبة، لأن النموذج يتضمن شهادة الميلاد، والشهادة الأصلية، ونسختين، ومغلف ودفع رسوم التسجيل الرسوم، تخضع للإيصال، والتي يجب إرسالها فِيْ مستندات الحزمة فِيْ مظروف كبير موجه إلَّى المكتب الإقليمي.

    التسجيل فِيْ التعلم عَنّْ بعد 2022

    فِيْما يتعلق بالإشارة إلَّى طريقة الحصول على شهادة التسجيل من المكتب الوطني للتعليم والتدريب عَنّْ بعد، فقد سمح المكتب الوطني للتعليم عَنّْ بعد لجميع المهتمين بالدراسة بالمراسلة بإعادة التقدم لامتحانات الأهلية لعام 2022 التي تبدأ فِيْ 15 سبتمبر 2022 وتستمر حتى 31 أكتوبر 2022.

    تُعرف حقوق التسجيل لمراسلات التعليم عَنّْ بعد 2022-2022 من خلال الرَابِطْ الإلكتروني الخاص بها الذي يسهل عملية التقديم والتسجيل للطلاب ولفهم مراحل التسجيل عبر الإنترنت، يجب عليك القيام بما يلي

  • انتقل مباشرة إلَّى مجموعة التسجيل عبر الإنترنت على عَنّْوان البريد الإلكتروني عَنّْ طريق النقر أو عبر