لارتداء الكعب العالي لوقت طويل.. إليك هذه النصائح

ارتداء الكعب العالي 1

الأحذية ذات الكعب العالي محبوبة من قبل معظم النساء. يلجأون إليهم لمحاربة قصر القامة، بغض النظر عَنّْ المجموعة التي تنتمي إليها، نحن اليوم نشارك مجموعة من النصائح لمساعدتك على ارتداء الكعب العالي بأمان وراحة.

ارتداء الكعب العالي 2

اختر طول الكعب تدريجيًا

إذا لم تكن معتادًا على ارتداء الكعب العالي، فلا تبدأ بالكعب العالي جدًا، واختر الكعب المتوسط ​​حتى تعتاد قدميك وجسمك على المشي فِيْه، ثم ارتدِ الكعب العالي ببطء.

ارتداء الكعب العالي 3

اختر كعب عريض

على الرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالي مغرية ومثيرة، إلا أنها أكثر إيلامًا، ويصعب السير عليها وتتسبب فِيْ مزيد من الضرر للظهر والساق والقدم، لذلك إذا كنت تنوي ارتداء الحذاء لفترة طويلة، فمن الأفضل اختياره. كعب عريض يمنحك مزيدًا من الدعم بدلاً من الكعب الرفِيْع.

ارتداء الكعب العالي 4

اختر حذاءًا بإصبع مغلق وتجنب الأحذية ذات الإصبع المفتوح

عَنّْد ارتداء الكعب العالي يزداد الضغط على منطقة إصبع القدم، لذلك من الأفضل اختيار حذاء مغلق للحفاظ على أصابع القدم قدر الإمكان وتوفِيْر أقصى درجات الراحة، وبالتالي زيادة قدرتك على تحمل ارتداء الكعب العالي. لفترة طويلة، على عكس الأحذية المفتوحة، والتي يمكن أن تسبب جروحًا نتيجة احتكاك جلد أصابع القدم بالحذاء أثناء المشي، مما يسبب ألمًا مبرحًا للغاية.

ارتداء الكعب العالي 5

خلع حذائك كلما سنحت لك الفرصة

امنح قدميك قسطا من الراحة كلما استطعت. خلع حذائك وقف حافِيْ القدمين على الأرض لبضع دقائق لتقليل الضغط على أصابع قدميك وكعبيك. إذا استطعت، اشطف قدميك أيضًا بالماء البارد لتقليل الألم.

ارتداء الكعب العالي 6

اعتني بقدميك بعد خلع الكعب العالي

بعد خلع حذائك، قم بتدليك أصابع قدميك قليلاً ورطبها قدر الإمكان وتخلص من الجلد الميت أولاً، فكلما كانت قدميك أكثر ترطيبًا وخالية من الجروح، زادت مدة بقائها فِيْ الكعب العالي.

ارتداء الكعب العالي 7

ارتدِ أحذية بدون كعب

جرب ارتداء أحذية كلاسيكية بدون أحذية بكعب عالٍ أو أحذية رياضية، كَمْا هُو الحال فِيْ أيام العمل، أو إذا كان يومك ينطوي على الكثير من الحركة والمشي، مثل التسوق أو التنزه.