بالصور.. محتويات حقيبة الولادة فِيْ 7 دول حول العالم

حقائب الأمومة 1

مع دخول الأشهر الأخيرة من الحمل، يُتوقع من الأمهات الحوامل تحضير حقيبة تحتوي على العَنّْاصر التي ستحتاجها هِيْ والمولود لأخذها معهم إلَّى المستشفى عَنّْدما يحين وقت الولادة، ولكن يبدو أن حقائب الأمهات الحوامل تختلف من دولة إلَّى أخرى. الى الدولة! لهذا نعرض لكَمْ هذا المعرض الذي يحتوي على عدد من صور حقائب الأمومة ومحتوياتها من دول مختلفة ؛ حيث تكشف هذه الصور عَنّْ بعض الأغراض الأساسية والفاخرة التي تختلف باختلاف ظروف كل دولة وطبيعة الحياة فِيْها.

1- ملاوي تحتوي حقيبة الأم الحامل على مصباح يدوي، وقطعة قماش سوداء بلاستيكية، وشفرة حلاقة، وخيط، وفواتيرهم، وثلاث فساتين فسيحة.

حقائب الأمومة 2

2- استراليا يوجد فِيْ الحقيبة بعض مستحضرات التجميل، والمكسرات، والوجبات الخفِيْفة، ومشروبات الطاقة، وحفاضات الأطفال حديثي الولادة، والقبعات، والجوارب، والقفازات، والملابس وأطقم التغيير، أما أغراض الأم فهِيْ بيجامات فضفاضة، وملابس داخلية، وفوط صحية.، الفوط الصحية بعد الولادة، وسادات الرضاعة وزيوت التدليك.

حقائب الأمومة 3

3- تنزانيا تحتوي الحقيبة على ملابس للمولود وجوارب وبطانية وثوب للأم وصابون غسيل وحوض وإبريق وشاي.

حقائب الأمومة 4

4- الولايات المتحدة الأمريكية

تشمل حقيبة الأم فِيْ أمريكا شاحن الهاتف، وسماعات الأذن، والزيوت الطبيعية مثل جوز الهند والخزامى، وبلسم الشفاه، وحمالة الصدر، والثعابين، ووسادة الرضاعة، والضمادات، وقناع النوم، والنعال، وكتاب عَنّْ الأبوة والأمومة والتعامل مع الأطفال. ، لف وغطاء.

حقائب الأمومة 5

5- زامبيا تحتوي الحقيبة على بطانية أطفال وقطن طبي وملابس أطفال ومناديل وإبريق بلاستيك ومسحوق غسيل ومستلزمات أخرى.

حقائب الأمومة 6

6- إنجلترا تحتوي حقيبة الأم على حفاضات، وملابس بيضاء للطفل، وسراويل داخلية، ووجبات خفِيْفة وبعض الحلوى، وملابس للأم، ومناشف، وبعض مستلزمات النظافة، وكَمْبيوتر لوحي، وزجاجة ماء، وفوط صحية بعد الولادة.

حقائب الأمومة 7

7- مدغشقر تحمل الأم فِيْ حقيبتها ملابس وحفاضات حديثي الولادة، قطن طبي، كحول للتعقيم، ترمس لحفظ مشروب دافئ، دورق، فوط صحية للأم، أحد كتيبات الأم، وسلة لوضع القذارة. ملابس.