تسريحات للشعر الخشن بدون استشوار

تسريحات الشعر للشعر الخشن بدون تصفِيْف

يتميز الفراء الخشن بالعديد من الخصائص التي تميزه عَنّْ غيره، وأهمها أن خصلاته كثيفة ومتعرجة وأكثر عرضة للجفاف من غيرها.

فِيْ السطور التالية، سوف نقدم لك أسهل الطرق للحصول على تسريحات الشعر المناسبة للشعر الخشن وكَيْفَ يتم فردها بدون استشارة إذا أردت.

1- تسريحات الضفائر العريضة

من أفضل تسريحات الشعر للشعر الخشن بدون استشارة، والتي يمكن للفتيات ذوات الشعر المجعد والخشن التعامل معها بسهُولة، كَمْا أنها تقدم العديد من الفوائد، مثل تقليل التشابك والتطاير.

2- ملفوف حول الرأس جديلة

يُعرف باسم التاج وهُو مناسب جدًا للمناسبات والأعراس، حيث توضع مشابك شعر جميلة للدلالة على أنك إحدى أميرات ديزني، وينقسم الشعر إلَّى نصفِيْن متساويين من منتصف الرأس، ثم جديلة. مصنوع من جذور الرأس لتجميع كل التشققات واحتواء كل الشعر ونقوم بتضفِيْر الشعر من كلا الجانبين مع إدخال طرف كل جديلة تحته.

3- ضفائر الشعر الأفريقي

ضفائر الراستا هِيْ واحدة من أفضل تسريحات الشعر للشعر الخشن دون استشارة وقد حظيت بشعبية كبيرة بين العديد من الشابات مؤخرًا. من السهل القيام به، لكنه يستغرق وقتًا طويلاً، حيث يتم تقسيم الشعر إلَّى عدد كبير جدًا من الخصلات، ثم يتم أخذ كل خصلة وضفرها من بداية فروة الرأس إلَّى نهاية الشعر.

4- تصفِيْفة الشعر الفرنسية جديلة

تُعرف أيضًا باسم الضفائر الفرنسية، وهِيْ تسريحة شعر تثير إعجاب الكثير من النساء، وللحصول عليها نصنع جديلة من مقدمة الرأس، ونأخذ خصلات من الجانبين ونزيد من عرضها حتى نصل إلَّى مركز الرأس. شعر.

5- جديلة جانبية فرنسية

هِيْ تسريحة شعر خفِيْفة وعصرية مناسبة ليوم طويل فِيْ العمل، حيث نترك الشعر يذهب إلَّى جانب واحد، وبعد تنعيمه بشكل جيد، نأخذ نفس الخيوط ونبدأ فِيْ التضفِيْر من الجانب إلَّى نهاية الشعر.

6- كيك غير منتظم

وهِيْ مناسبة لذوي الشعر الكثيف لأنها تظهر جمال وروعة شعرهم. كَمْا أنه مناسب للشعر الجاف والمجعد ويعطي مظهرًا شبابيًا. إنه سريع التنفِيْذ ولا يتطلب أي جهد، حيث أن جميع خيوط الشعر ملتوية بشكل غير منتظم ومربوطة فِيْ كعكة رقيق، مع تقليل بعض الخيوط الأمامية لإنشاء قِصَّة.

7- تسريحة مع وشاح

يتم تجميع الشعر وربطه فِيْ منتصف الرأس، ثم يتم ربط الوشاح على شكل عقدة أو زعَنّْفة للتزيين والمساعدة فِيْ منع التجعد.

8- تسريحة شعر الأناناس

إن القيام بهذه التصفِيْفة سهل للغاية ولا يستغرق الأمر سوى 5 دقائق من وقتك بعد غسل شعرك، ضعي الكريم الذي تفضله، انتظري حتى يجف شعرك أو تجف إذا أردتِ، ثم اقلبي شعرك وتأكدي من أن لديك جمع كل خيوط الشعر ثم اربطها مع التأكد من أن مكان ربطة الشعر قريب من مقدمة الشعر.

9- تسريحة ذيل الحصان

تسريحة شعر رائجة بين النساء والفتيات لأنها جذابة وبسيطة وتمنع التجعد. كل ما عليك فعله هُو جمع كل الشعر بقبضة يد وربطه مرتين بمشبك شعر لتأسيس الرَابِطْة. يمكنك إضافة الغرة إذا أردت ومن الأفضل أن تعطي رذاذًا للحفاظ على شعرك وجماله وأناقته.

10- تسريحة نصفِيْة

هِيْ تسريحة شعر رأيناها فِيْ المهرجانات العالمية والعديد من الموديلات تفعل ذلك فهِيْ سهلة ومنتشرة خاصة للأطفال وهِيْ مناسبة إذا كنت فِيْ عجلة من أمرك وحيث ينقسم الشعر إلَّى نصفِيْن يكون النصف العلوي مقيد فِيْ كعكة والنصف الآخر يظل مستقيمًا ولا تنس أيضًا تطبيق رذاذ تعليق مثلها.

كَيْفَ يمكن فرد الشعر

بعد تقديم تسريحات الشعر للشعر الخشن بدون استشارة، سنتعرف على طرق تنعيم الشعر الخشن ومن أهم الأمور التي يمكن القيام بها لتنعيم الشعر ما يلي

  • لا نغسله أكثر من مرتين فِيْ الأسبوع، وهُو روتين بسيط يتضمن بلسمًا طبيعيًا وشامبوًا خالٍ من الكبريتات.
  • يرطب الشعر جيدًا من الأطراف ويبقى أي منتج بعيدًا عَنّْ الجذور حتى لا يسد مسام الجلد.
  • نستخدم وصفات الحمام الزيتي مرة فِيْ الأسبوع حتى يتم ترطيب الشعر بشكل كافٍ.
  • شرب الكثير من الماء.
  • تناول العَنّْاصر الغذائية مثل الجرجير لأن الشعر يحتاج إلَّى التغذية مثل باقي الجسم.

وصفات تمليس الشعر

شعر لامع وصحي هُو حلم كل امرأة لذلك سنعرض عليك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر.

1- زيوت طبيعية

عَنّْدما نتحدث عَنّْ وصفات لتنعيم الشعر، فإن أول ما يمكن ذكره فِيْ هذا الصدد هُو الزيوت الطبيعية، ومن أهم الزيوت الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها لتنعيم الشعر

  • زيت الزيتون من أهم الزيوت التي لها خصائص ترطيب للشعر ويمكن مزجه مع زيوت أخرى مثل زيت جوز الهند لقدرته على تقليل التجعد وزيت الخروع لقدرته على تكثيف وإطالة الشعر.
  • زيت الجوجوبا يساعد على إصلاح الشعر التالف وترطيبه لاحتوائه على مضادات الأكسدة وفِيْتامين هـ وهُو مناسب لتسخين كَمْية الزيت حسب حجم الشعر، ثم بعد التسخين لفترة، يتم تدليك الشعر بالزيت وتغطيته. بمنشفة أو قبعة حرارية لمدة 3045 دقيقة، ثم غسلها جيدًا بالماء والشامبو.

2- وصفة البيض والمايونيز

يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتينات التي تمنح القوة والترطيب للشعر، ويتم تحضير هذه الوصفة عَنّْ طريق خفق بياض البيض مع ملعقتين كبيرتين من الماء، ويتم وضع الخليط على الشعر وتدليكه بأطراف الأصابع فِيْ حركات دائرية ثم شطفه. ماء بارد وشامبو.

3 – وصفة الزبادي

يوفر الزبادي ترطيبًا قويًا للشعر ويزيل الجفاف ويتم تحضيره على النحو التالي

  • أضف نصف كوب من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون و 6 قطرات من الزيت العطري المفضل لديك.
  • امزجي المحتويات جيدًا وضعيها على الشعر.
  • غطيها بورق لاصق واتركيه لمدة 1520 دقيقة.
  • يشطف بالماء الدافئ والشامبو.