للحامل 7 تطبيقات مهمة على هاتفك الذكي

أصبحت الأجهزة الذكية مكانًا رائعًا ووقتًا رائعًا فِيْ حياتنا جميعًا، لذلك من الأفضل محاولة استخدامها بشكل إيجابي، لتحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي يمر قبلها، لذلك تبحث كل امرأة حامل عَنّْ أفضل حمل. تطبيق لمتابعة حملها ومعرفة تفاصيل تطور جنينها فِيْ كل مرحلة من مراحل الحمل، يقدم لك تطبيق “Supermama” أفضل سبعة تطبيقات يمكنك تنزيلها على هاتفك ومتابعة حملك أولاً.

أفضل تطبيقات الحمل

فِيْ بداية أخبار الحمل لديك العديد من الأسئلة ومع مرور كل أسبوع، تريدين أن تكوني على دراية بالتطور والأعراض وكَيْفَِيْة التعامل معها، ومع اقتراب الولادة، تحتاجين إلَّى تنظيم الوقت وجعل الاستعدادات اللازمة للولادة.من التسوق لاحتياجاتك واحتياجات المولود الجديد والتعامل مع الوضع الجديد والعديد من الأسئلة والمعلومات الأخرى التي تريد أن تكون كل امرأة حامل على علم بها.

تسعة أشهر

أفضل تطبيق عربي لمراقبة تطور الأم والجنين أسبوعًا بعد أسبوع أثناء الحمل، فهُو يمنحك الدعم النفسي الذي تحتاجه لتحمل صعوبات الحمل، بالإضافة إلَّى نصائح مفِيْدة لتخفِيْف الأعراض المزعجة وتساعدك على الاستعداد لها. قم بتربية طفل سعيد وصحي من خلال مجموعة مقالات وفِيْديوهات مليئة بالنصائح المفِيْدة.

الحمل WebMD

من أفضل التطبيقات العلمية السليمة، يتابع حملك أسبوعًا بعد أسبوع، بمقالات عَنّْ أكثر أسئلة الحمل شيوعًا بين النساء الحوامل، يجيب عليها أفضل الأطباء المتخصصين فِيْ هذا المجال، ولا يتعامل فقط مع الصحة الجسدية للحامل. الحامل، ولكن يشمل أيضًا ما يهم المرأة الحامل من حيث صحتها النفسية والمشاعر التي تواجهها.

أنا حامل

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك تتبع حملك أسبوعًا بعد أسبوع به، كَمْا أنه يتضمن دليلًا لجميع أعراض الحمل.

يمتلك التطبيق أيضًا القدرة على الاحتفاظ بمذكرات حملك.

دليل الحمل الغذائي

يقدم لك هذا التطبيق أطعمة مناسبة ومفِيْدة لك أثناء الحمل ويحتوي على العديد من الوصفات اللذيذة.

تمرين الحمل

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التمارين المناسبة للمرأة الحامل فِيْ شهُور الحمل المختلفة وكَيْفَِيْة أدائها.

أسبوع الحمل بأسبوع

يستمر هذا التطبيق معك من اليوم الأول للحمل حتى يبلغ طفلك من العمر ثلاث سنوات ولديه مجتمع واسع من النساء الحوامل والأمهات والأطباء الذين يمكنك مشاركة مخاوفك وأسئلتك معهم ويمكنك تنظيم المواعيد الطبية الخاصة بك من خلاله نحن سوف.

قائمة ة الطفل

تطبيق يساعد الأم على تنظيم احتياجات المولود الجديد وتحديد ما تريد شراءه وما اشتريته بالفعل وهُو تطبيق تنظيمي للأم حتى لا يأتي مَوعِد الاستحقاق وتتفاجأ. لا تحمل أشياء مهمة لحديثي الولادة.

لماذا يجب أن تراقب بانتظام أثناء الحمل

يؤكد الأطباء على ضرورة قيام المرأة الحامل بمراقبة تطور حملها وجنينها وعدم إهمال الزيارات المنتظمة للطبيب.

  • ضمان التطور السليم للجنين ونموه.
  • متابعة الحالة الصحية للأم بالفحوصات والتحاليل بناء على طلب الطبيب.
  • مراقبة حركة الجنين فِيْما يتعلق بتطوره والتأكد من حركته بشكل صحيح.
  • الكشف عَنّْ أي مشاكل صحية للأم أو للجنين وعلاجها فِيْ الوقت المناسب.
  • تحديد نوع ووقت الولادة حسب حالة الأم والجنين.

أخيرًا، اختاري أفضل تطبيق للحمل من بين التطبيقات السابقة التي قدمناها فِيْ هذه المقالة ولا تنسي مشاركة تجربتك ورأيك حول هذا الموضوع معَنّْا.