كلمات اغنية ذهب الليل وطلع الفجر

    تعتبر كلمات أغنية “The Night Gone and Dawn Came” من أجمل وأشهر الأغاني التي يحبها الكبار والصغار ، حيث نالت إعجاب الكثير من الناس.

    من هي المغنية التي ذهب الليل وجاء الفجر

    مغني الاغنية هو فضل عبد الرحمن شمندر شاكر الملقب بفضل شاكر من مواليد الاول من نيسان 1969. وهو مطرب لبناني. بدأ مشواره الفني في سن الخامسة عشرة في الحفلات الصغيرة والأعراس. كما قدم العديد من الأغاني الأصلية ، منها عشرة ألبومات و 21 أغنية فردية حتى أعلن اعتزاله الفن نهائيًا عام 2012 ، لكنه عاد في عام 2018 م.

    سيرة فضل شاكر

    فيما يلي سيرة فضل شاكر:

    • الاسم الكامل: فضل عبد الرحمن شمندر شاكر.
    • تاريخ الميلاد: 1 أبريل 1969
    • العمر: 53 سنة
    • مكان الميلاد: صيدا.
    • الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
    • المهنة: مغني وموسيقي وممثل.

    كلمات الأغنية ذهب الليل والفجر

    وفيما يلي كلمات دارت الليل وطلعت الفجر وهي من أشهر الأغاني التي يحبها الكبار والصغار: ذهب الليل ، وقد جاء الفجر ، وطائر الطير سوي ، فقالها القط. لأن نونو. ورأى الطائر سوسو القطة ، قالها لأن نونو. قالت له ماما: “اترك القطة”. نونو أحمق. قالت له حلوة فيفي: كنت مستاءة من سوسو. سوف يصالحها ويلبسها “. سوسو ، قالها القط بسبب السبب. فقالت له يا (نونو) لن أتركك وأنا أشعل شمعة من شمعة إلى شبر ونصف. لا يكبر ويذهب إلى الجامعة. ميمي طبيبة وسعاد طبيبة. وهو يدافع عنك. فدى وادي النيل بحياته وحياته. منك ، ذهب الليل ، وحان الفجر ، والطير سوو. قال القط رآه لأن نونو قال له: ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “كلمات أغنية Night Gone and Dawn Rise” حيث نعرف من هو مغني الأغنية. The Night Gone and Dawn Came ، كما تعرفنا على كلمات الأغاني ، في النهاية نأمل أن تكون قد أحببت مقالتنا.