بطاقات تهنئة بيوم عاشوراء 1444.. واجمل الكروت والصور ليوم عاشوراء

    بطاقات معايدة لعاشوراء 1444 .. أجمل بطاقات وصور لعاشوراء. عاشوراء من الأيام المهمة للمسلمين ، لذلك يحتفلون بهذا اليوم في جميع الدول العربية والإسلامية. يهنئ المسلمون بعضهم البعض بطرق مختلفة من التهاني والتبريكات ، وأسئلة كثيرة عن أجمل بطاقات التهنئة في عاشوراء لعام 1444 هـ ، سيكون موضوعنا من خلال السطور التالية في المقال.

    بطاقات معايدة ليوم عاشوراء 1444 .. أجمل بطاقات وصور ليوم عاشوراء

    هو اليوم العاشر من شهر محرم وهو الشهر الأول من العام الهجري الذي يصوم فيه المسلمون تقرباً إلى الله تعالى ، خصوصاً أنه من عادات الرسول التي كان يصومها ويصومها. شجعوا الناس على الصوم ، وهو اليوم الذي حرر فيه الله تعالى سيدنا موسى عليه السلام من فرعون وظلمه. وجعل الله تعالى أجرًا عظيمًا لصيام عاشوراء. وهذا ما شرحه الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في أحاديث كثيرة منها قوله صلى الله عليه وسلم: “صوم يوم عاشوراء أرجو أن يكفر الله عن العام الذي قبله”.

    اجمل بطاقات المعايدة في عاشوراء

    هناك العديد من بطاقات التهنئة التي يمكن إرسالها بطرق مختلفة بين العائلة والأصدقاء ، سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الرسائل النصية ، أو التغريدات الأولى على Twitter ، أو إرسال رسائل نصية لهم عبر الهواتف. ومن أحدث وأجمل بطاقات التهنئة:

    • كل عام وانتم بخير بمناسبة عاشوراء أعادها الله إلينا وإياك بالخير والبركات.
    • اللهم ارزقنا يوم عاشوراء القبول والرضا والرحمة والمغفرة ، واجعلنا بين عبادك الأتقياء.
    • أيها الإخوة والأخوات أبعث إليكم بأحر التهاني والبركات بهذه المناسبة الجميلة القادمة إلينا أعادها الله إليكم بالخير والسعادة.
    • حفظك الله في يوم عاشوراء من كل همومك ، وشفاء كل نفس محطمة ، وحفظك من كل مكروه بإذنه ، فهو الرحمن الرحيم.
    • أسأل الله لي وإياكم أن يأتوا بنا إلى يوم عاشوراء ، لتقبل صيامنا وصلواتنا ، ولا يحرمنا من هذه المناسبات الجميلة سنة بعد سنة.

    آخر رسائل تهنئة عاشوراء 1444

    مع اقتراب موعد عاشوراء ، تتدفق التهاني والتمنيات بالتوفيق لجميع المسلمين ويدعوهم لمرافقتهم بسعادة أبدية ورزق في الأيام القادمة.

    • من أعماق قلبي أبعث لكم بأحر التهاني وأسمى البركات في يوم عاشوراء لهذا العام ، أعادها الله لكم بصحة جيدة.
    • اللهم يوم عاشوراء المبارك اغفر لنا ذنوبنا ، واكتبنا بين الصالحين والعباد والصائمين.
    • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عاشوراء ، يأتي علينا يوم جميل ومبارك فاكتبه يا الله في الخير والازدهار.
    • اللهم في يوم عاشوراء أعنا على عبادتك وإرضائك ، وهدنا إلى الأعمال الصالحة التي تحبها ، والنجاح في الدنيا والآخرة.
    • أسعدنا الله في يوم عاشوراء بمغفرة سيئاتنا ، وقبول حسناتنا ، ورفعنا إلى درجات في جنات النعيم.

    الآن لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا شرح لكم أحدث بطاقات التهنئة بعاشوراء 1444 ، أجمل بطاقات التهنئة بيوم عاشوراء ، وبطاقات التهنئة بعاشوراء 1444 … وأجمل بطاقات وصور ليوم عاشوراء.