بالصور.. 10 طلات مختلفة للحامل فِيْ الصيف

ملابس الأمومة 1

من المخاوف التي قد تراود كل امرأة فِيْ بداية الحمل هُو التغيير فِيْ مظهرها، لأنها تخشى ألا تبدو أنيقة أثناء الحمل أو لن تتمكن من الظهُور بصورة عصرية وارتداء ملابس حمل غير عصرية. . لكن هذا ليس صحيحا فالحمل ليس عائقا أمام الحفاظ على الأسلوب الحديث والمظهر هُو بطلة أنيقة ومريحة حتى للحمل إليكَمْ 10 أفكار لأنماط مختلفة للحوامل بعضها مناسب للمحجبات والبعض الآخر للسيدات غير المحجبات.

يمكن للمرأة الحامل أن ترتدي سروالاً قطنيًا بتصاميم عصرية تحظى بشعبية هذا الصيف وتطابقها مع سترة صوفِيْة أو تي شيرت مطابق.

2. ملابس الأمومة

لا شك أن الفستان هُو ملك ملابس الأمومة، لذا يمكنك اختيار فستان من القطن أو الجل بلون خالص مع كارديجان من نفس الطول، سادة أو مربوط.

3. ملابس الأمومة

هذا المظهر أيضًا حديث ومُقترن مع سترة من الدنيم فوق الفستان، سواء كان عاديًا أم مربوطًا، إنه مظهر مريح وعملي لملابس الأمومة.

ملابس الأمومة 4

إذا كنت من محبي التنانير المنقوشة، يمكنك ارتداء جيب منقوش مع سترة صوفِيْة وقميص قصير وإضافة حزام بسيط فوق الخصر لإطلالة أكثر حداثة.

5. ملابس الأمومة

بذلة الأمومة هِيْ واحدة من الأشياء الضرورية فِيْ خزانة ملابس كل امرأة حامل والتي لا تتلاشى أبدًا ولكنها تحظى بشعبية إلَّى حد ما ويمكنك ارتدائها مع قميص أبيض أو تي شيرت قطني مريح أو سترة صوفِيْة.

ملابس الأمومة 6

قمصان قطنية فضفاضة هِيْ أيضًا حل عملي للأمومة، خاصة فِيْ فصل الصيف، حيث يسهل ارتداؤها دون الحاجة إلَّى قطع ملابس إضافِيْة.

7. ملابس الأمومة

يمكن للمرأة الحامل أيضًا أن تتباهى بلوك رسمي من خلال ارتداء سترة وقميص فضفاض.

ملابس الأمومة 8

لمحبي العباءات أو الفساتين الفضفاضة يمكنك ارتداء الفساتين بلا أكَمْام سواء كانت سادة أو مربعة.

9. ملابس الأمومة

يعتبر الشيفون أيضًا نسيجًا شائعًا هذا الصيف، ويمكن للمرأة الحامل ارتداء سترة طويلة من الشيفون أو سترة مع فستان منقوش فِيْ الأسفل.

10. ملابس الأمومة

البلوزات والسترات غير الرسمية هِيْ قطع ملابس عصرية وأنيقة ويمكن ارتداؤها فوق البنطلونات العادية أو المنقوشة.