7 منتجات للعَنّْاية بالبشرة خلال الحمل

كل امرأة دائما تحب أن تعتني بجمالها وتحل كل المشاكل التي قد تعاني منها، لكن هذا صعب عليها أثناء الحمل لأنها تمر بالعديد من التغييرات التي تحدث لها وعلى بشرتها، لكنها فِيْ حيرة من أمرها. من المنتجات التي كانت تستخدمها قبل الحمل، خوفًا من آثار جانبية قد تضر بجنينها، وهِيْ مهتمة بالمستحضرات أو الكريمات الآمنة للاستخدام. فِيْ هذه المقالة سوف نناقش معك بعض الكريمات الآمنة للحوامل وكَيْفَِيْة العَنّْاية ببشرتك أثناء الحمل.

منتجات العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل

خلال فترة الحمل، تواجه المرأة العديد من مشاكل الجلد والجلد، بما فِيْ ذلك تمدد الجلد، وهِيْ تشققات جلدية حمراء أو بيضاء بسبب كبر حجم البطن وزيادة الوزن. يوجد بشكل شائع على الوجه والرقبة ويمكن أن يمتد إلَّى منطقة الصدر وهُو شائع جدًا عَنّْد النساء، خاصة أثناء الحمل، وعادة ما يختفِيْ فِيْ الأشهر الأخيرة من الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. فِيْما يلي مجموعة مفصلة من الكريمات الآمنة للحوامل، المصممة لعلاج كل نوع من المشاكل المذكورة.

تركيبة زبدة الكاكاو بالمرز زبدة الكاكاو بالحليب أو الكريم لعلامات التمدد

منتج أمريكي الصنع يحتوي على زبدة الكاكاو وفِيْتامين هـ والكولاجين والإيلاستين وزبدة الشيا. يقلل هذا الكريم من ظهُور علامات التمدد ويعالجها فِيْ مراحلها المبكرة ويرطب البشرة. خالٍ من العطور ويمكن استخدامه طوال فترة الحمل دون قلق، ويتوافر غسول وكريم.

  • السعر 65 جنيهًا للزجاجة سعة 125 مللي، و 80 جنيهًا للزجاجة سعة 250 مللي.

كريم سانوسان لعلامات التمدد – سانوسان

المنتج الألماني الصنع يريح الأنسجة المتوترة، ويعيد الأنسجة إلَّى حالتها الطبيعية، ويقلل من تمدد الجلد وترطيبه، ويوصى باستخدامه بانتظام أثناء الحمل وحتى بعد الولادة.

  • السعر 50 جنيه لكل زجاجة 100 مل.

كريم موستيلا

المنتج الفرنسي الصنع، وهُو آمن أثناء الحمل، يقلل من ظهُور علامات التمدد ويغذي البشرة ويشدها ويرطبها، ويفضل استخدامه ابتداء من الشهر الرابع من الحمل.

  • السعر 180 جنيه لزجاجة 150 مل.

واقي من الشمس بادجر للوجه والجسم بعامل حماية 30

واقي من الشمس أمريكي الصنع يحتوي على مكونات طبيعية فلا داعي للقلق من أي مضاعفات فهُو يستخدم على الوجه والجسم ولا يسبب أي ضرر للمرأة الحامل ويمنع انتشار تكاليف الحمل التي تزداد مع التعرض. للشمس.

  • السعر 250 جنيه لزجاجة 87 مل.

لوتس هِيْربالز ديلي متعدد الأغراض واقي من الشمس SPF 70

يستخدم هذا الكريم كواقي من الشمس، فهُو يوفر تغطية جيدة وحماية مثالية من أشعة الشمس، مما يجعلك أكثر عرضة لتصبغ الجلد والكلف أثناء الحمل، كَمْا أنه من بين المنتجات الآمنة أثناء الحمل.

  • السعر 230 جنيه للعلبة 60 جرام.

المنظف الرغوي لشجرة الشاي من ذا بودي شوب

لوشن زيت شجرة الشاي من العلاجات الطبيعية الفعالة للبثور وحب الشباب ومتوفر بأشكال مختلفة وهُو من المنتجات الآمنة أثناء الحمل للمساعدة فِيْ التخلص من تلك الحبوب.

  • السعر 125 جنيه.

غسول الوجه المضاد للشوائب من بيلي

حليب آمن أثناء الحمل، لا يجف أو يهِيْج البشرة، يمنع حب الشباب، يزيل الشوائب من الجلد ويرطبها دون التأثير على الجنين بأي شكل من الأشكال، ويحتوي على مكونات طبيعية مثل الشاي الأخضر وزيت الزيتون والخيار. وهُو مناسب تمامًا للنساء الحوامل.

  • السعر 300 ج.

روتين العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل

بمجرد أن تصبحي حاملاً، يمكن أن تتغير بشرتك بشكل كبير حيث تؤدي زيادة مستويات الهرمون إلَّى اختلال التوازن فِيْ بشرتك، مما يؤدي إلَّى جفافها، مما يجعلها أكثر حساسية وقدرة بشرتك على مقاومة الأوساخ والرياح والأشعة فوق البنفسجية والعوامل البيئية الأخرى. ، لذلك قد لا يناسبك روتينك القديم للعَنّْاية بالبشرة. بالإضافة إلَّى ذلك، أنت بحاجة إلَّى روتين للعَنّْاية بالبشرة يكون آمنًا لك ولطفلك الذي لم يولد بعد. فِيْما يلي إجراءات مثالية للعَنّْاية بالبشرة آمنة أثناء الحمل

  • تنظيف الوجه الخطوة الأولى فِيْ روتينك للعَنّْاية بالبشرة هِيْ غسل وجهك، ومن الأفضل استبدال غسولك القديم بمنظف رغوي مناسب للبشرة الحساسة أو صابون كريمي ولا تغسليه. وجهك حتى لا تتعرض بشرتك للجفاف، على الأكثر مرتين فِيْ اليوم، فِيْ الصباح والمساء.
  • ترطيب بشرتك يعتبر الترطيب خطوة أساسية فِيْ روتين العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل لأنه يجف بشدة.استخدمي مرطبًا طبيعيًا مثل زيت جوز الهند الخام أو مرطب مناسب للحمل مرتين فِيْ اليوم.
  • تقشير وجهك يساعد تقشير وجهك على التخلص من خلايا الجلد الميتة التي يمكن أن تسبب انسداد المسام والتشقق، ومع تغير الهرمونات يمكن أن يزيد إنتاج الزيت مما يجعل الأمور أسوأ، لذا قشري وجهك مرة واحدة فِيْ الأسبوع وتجنبي التقشير القاسي الذي يحتوي على ألفا وبيتا. أحماض الهِيْدروكسي. يمكنك استخدام مزيج من السكر والقهُوة وزيت جوز الهند لتقشير بشرتك بأمان.
  • استخدام التونر يهدئ التونر ويشد المسام، استخدم أنواعًا لطيفة مناسبة للبشرة الحساسة مع مستخلصات البابونج أو الصبار أو اللافندر لتهدئة التهابات الجلد، أو استخدم ماء الورد بعد الغسيل مرتين يوميًا.
  • تطبيق السيروم المغذي تتعرض بشرتك للإجهاد وتبدو شاحبة أثناء الحمل، لذا حاولي استخدام مصل مغذي قبل النوم، مثل الأنواع التي تحتوي على الكولاجين أو فِيْتامين سي، أو استخدمي زيت الأرجان النقي كَمْصل مغذي طبيعي للبشرة.

فِيْ الختام عزيزي، بعد أن قدمنا ​​لكِ روتينًا للعَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل ومجموعة من الكريمات الآمنة للحامل، تجنبي استخدام المنتجات التي تحتوي على أي من هذه المكونات “ريتين أ”، “فِيْتامين أ”، “ريتينول،” “المضادات الحيوية” أو “حمض الجليكوليك” أو “حمض الساليسيليك” أو “أحماض ألفا، بيتا هِيْدروكسي” لأنها تسبب تشوهات خلقية. على أي حال، تأكد من استشارة طبيبك إذا كنت قلقًا بشأن أي من المنتجات التي تريد استخدامها أثناء الحمل.