كلمات عَنّْ فصل الشتاء شعر رومانسي عَنّْ البرد والشتاء تويتر

فِيْ مقالتنا اليوم سنتحدث عَنّْ فصل معروف للناس ولكنه يتميز بكونه فصل حب ورومانسية حيث تنتشر كل اشكال الحب وينتشر الحب والرومانسية لمن حولك اليوم سنساعدك لأننا سنزودك بأجمل القصائد الرومانسية عَنّْ فصل الشتاء التي يمكنك أن تهديها لمن تحبه وتحبه معك فِيْ فصل الشتاء. هذا سيفوز بقلبه كثيرًا ويمكنك حفظ هذه الآيات وقراءتها عليه. يمكنك التفكير فِيْ العديد من الطرق لاستخدام القصيدة، ولكن من المهم أن تكون لديك رغبة كبيرة فِيْ إسعاد من حولك فِيْ هذا الشهر المميز، لذلك دعونا نبدأ فِيْ النظر إلَّى فقرات المقالة معًا.

كلمات عَنّْ الشتاء

  • الشتاء زوجتي العزيزة من اجمل فصول السنة موسم الحب والرومانسية.
  • كالعادة يولد الحب فِيْ الشتاء، لياليه طويلة باردة وجميلة.
  • الشتاء حبي هُو فصلي المفضل لأني قابلتك فِيْه.
  • الشتاء ليس موسم حب فقط، بل هُو موسم ذكريات جميلة نحملها فِيْ قلوبنا، حيث لم نشعر أبدًا بأي قلق على حب طفولتنا وحب الأيام الماضية.
  • حبي الجميل عزيزي على قلبي حبي زوجتي انت دائما جميلة ليس فقط فِيْ الشتاء.

شعر رومانسي عَنّْ البرد والشتاء

غطيني بالحيل من برد الشتاء * ودفنني حتى لا يصبح العالم جليد ضمنا بيدين مليئتين بالدفء * وأعطيني حبك وأشياء أخرى أريد .. أنا أسميها .. فِيْ الصباح البارد ولا أحد يسمعَنّْي ومن كان يزوره ليلاً طاردته بعيداً .. وظهر الغضب !! وأعود .. أصرخ وأسأل وكَيْفَ أخذتهم مني .. أعرف لماذا خلال تعويذتهم الجافة أصبحت شيئًا عاديًا بالنسبة لي !! ما يسئ برد نور المساء! ومن قبل العذر وهذا يكفِيْ للشكوك .. البرد هُو برد العواطف مع سدادة فِيْ الوجه .. الذي يؤدي إلَّى الفحوصات .. والجسد دافئ! بدت قشعريرة وكأنها تهب. . . . يتكلم النوافذ ويرسم مظهر رغباته $ الصمت والهُوس ؛ والليل برد وأرق! وصوت الحطب الذي سمعته هدأني. يا شتاء! لنفترض أننا نغرق فِيْ هُوسي ؛ النار فِيْ الحطب، حتى خلف ضلوعى، البرد لا يمل من نور المساء! ومن قبل العذر وهذا يكفِيْ للشكوك .. البرد هُو برد العواطف مع سدادة فِيْ الوجه .. الذي يؤدي إلَّى الفحوصات .. والجسد دافئ! إذا لم تجد شخصًا ما يجعلك سعيدًا، فحاول أن تجعل نفسك سعيدًا وإذا لم تجد شخصًا يضيء المصباح الخاص بك، فلا تبحث عَنّْ آخر مصباح يطفئه … وإذا لم تجد لا أجد من يزرع زهرة فِيْ أيامك، لا تبحث عَنّْها، من زرع سهماً فِيْ قلبك ومضى، أيها البارد! لنفترض أننا نغرق فِيْ هُوسي ؛ النار فِيْ الحطب، ولا خلف ضلعي، الشتاء هُو الفصل وينتهِيْ، لكن احذر قلبي مضطرب فِيْ الشتاء، لأن الشمس تذوب الجليد عليه ليلة الشتاء ماذا طارت ماعدا الألم وما اشتعل … لكن الحنين والمغادرة الطويلة واللا عودة والشوق لهذه الليلة البائسة. أخشى أن يأتي شتاء آخر، لن يتغير فِيْه شيء ولكن الوحدة ستزداد … “أوه، أحبك، وعزيزي ماله وصيفه. بعيد

وكان الوعد أنك ستأتي فِيْ الشتاء، وذهب الشتاء ومضى الربيع وطرزهم، ولم يسقط ثوب جميل أو وشاح جميل على الذرة لدينا، وتحرك كل طائر ودود ومات العطر، وسقطت الجذوع، و الكوخ المروض منها لم يفرح بك، فِيْ بابي ترى وهج البكاء والسعال فِيْ موقدي مشتعلًا، ويدفئ فِيْ عروقي لوحة الخير … والجوع يتضور جوعًا، وفِيْ حين أن كرم يموت الرضيع وفِيْ أكتوبر فِيْ غناء الحطب وفِيْ كرم الغيوم فِيْ أرضي وفِيْ النجوم فِيْ وطني ضاع لهم من قبل، لم يتم العثور على الجذور، والضمائر والأضلاع لا تدعي فِيْ يا لك من رائحة المراعي، أستقبلني عَنّْدما أقبل الحقل والربيع يقبلني على شفتي الربيع بجسدي، من صقرك ما ضاع، فِيْخرج جهنم .. هل هذا ممكن لا تخافوا من الشتاء أو قواه، أنا أحبك .. بلا حدود هم شغفِيْ ولا أدعي الضمائر والأضلاع. أشم فِيْك رائحة المراعي والقطيع يتنفس فِيْ ضفائرك .. أقبلها عَنّْدما يقبل الحقل ويلعق شفتيّ ربيعي أنا منك مثل حقل لا تخف، حتى الجحيم سيموت .. هل هُو ممكن لا تخافِيْ الشتاء ولا قوته فالجليد يحرق شفتيك

اجمل القصائد عَنّْ الشتاء

أبين برد الشتاء، أبين برد الشتاء، والوقت وصمتك *** ذوبت شموع الليل والليل يحرقها، أحمدك بالبقاء مستيقظًا وأعد مظهرك *** وشاهد كأنك كلمة يا حبيبي قلها واترك لي قبضة شتاتك *** وضلوع صدري تصفق الليل تهب وإذا جئت إلي قلت إنك تعرف البارحة وما فاتك * ** من كثر الأشياء التي قلتها وأود أن أصدقها، مصيرك لن يسقطك ولن تنزل من نفسك *** ولم أقم بتنزيل صورتك لتعلقها، اجعلها أغلى، لا أستطيع. لا استطيع ان ارى اخطائك *** اشعر بالسوء والعين مغلقة يحبها ويقرأ له قصيدة ويكرر حكاياته *** من غروب الشمس الى شروقها

قصيدة شتوية للشاعر أكرم الزعبي جاء الشتاء على غير العادة فِيْ أناقة، خط عينه لم يكن غطاءً للنجوم، ولا أبيض سحابة صيفِيْة، جاء غريب يحمل بين يديه هموم روف الخريف الخلفِيْ. سيف، على عكس عادته فِيْ البكاء، جاء حزنًا شديدًا مع الريح المحطمة بوجه شاحب، ويضحك فِيْ الخفاء وراء الجبال وهُو جاف، قالت السنونو العجوز، ثم دعت شعبها للمغادرة، لكن طائرًا يبتسم على وجهها. بحزن.

أخيرًا أيها القراء الأعزاء، إن حب فصل الشتاء ليس حبًا عاديًا، إنه حب مليء بالرومانسية والشعر، لذلك يجب أن تستفِيْدوا من هذا الموسم وتعبروا عَنّْ مشاعركَمْ لمن تحب. وخاصة زوجته وأولاده. أنت تجعلهم سعداء ومرحين. إنهم لا يحملون أي قلق أو أحزان. هذا هُو دورك، ألا تلقي كل حبك خارج المنزل للغرباء وأن توليهم كل الاهتمام والحنان ولا تترك شيئًا لأهل منزلك. تذكر جيدًا أن زوجتك وأطفالك وجميع المقربين من منزلك هم أول من يقف معك فِيْ أي مشكلة وليس غريبًا. بغض النظر عَنّْ مدى روعة هذا الغريب بينك وبينه، فإن أفراد أسرتك فقط هم من يردون حبك مرتين بأقل جهد تقدمه لهم.

وأخيراً نتمنى أن تستمتعوا بمقالنا كلمات عَنّْ الشتاء، شعر رومانسي عَنّْ الشتاء والشتاء على تويتر، ويمكنكَمْ مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تسود الفائدة بإذن الله.

يمكنك أيضًا قراءة

  • تعبير عَنّْ فصل الشتاء 2022 كلمات تصف اجمل اوقات السنة
  • كلمات جميلة عَنّْ الشتاء والمطر عبارات وخواطر وقصائد قصيرة
  • عبارات شتاء قصيرة خواطر حب وحنين فِيْ ليالي الشتاء تويتر