تجربتي مع بول الابل للشعر

تجربتي مع بول الجمل على الشعر

فِيْ الآونة الأخيرة، تشتكي العديد من النساء من تساقط الشعر والبقع الفارغة، لذلك لم يتركن شيئًا، لقد حاولن فقط وضعه على شعرهن، وشملت هذه التجربة بول الإبل، ولا يمكننا الحكَمْ على الدواء بمجرد سماع اسمه. يمكن أن يكون أفضل من أغلى علاج، لذا لمعرفة ما إذا كان هذا العلاج مفِيْد أم لا، نقدم لكَمْ تجربتي مع بول الإبل للشعر كَمْا أخبرتنا إحدى السيدات.

“أبلغ من العمر 34 عامًا، وقد كنت أعاني من تساقط الشعر منذ أن كنت مراهقًا، وكنت أحاول الكثير من العلاجات لشعري الذي كان نحيفًا بعض الشيء وكنت أحاول أن أجعله أكثر سمكًا قليلاً. العلاجات التي أستخدمها فِيْ العمل ثم أتوقف فِيْ مرحلة ما.

حتى أنني حاولت وضع الثوم على شعري وحصلت على بعض البثور نتيجة لذلك لأن الثوم هُو أحد المكونات القوية جدًا لفروة الرأس الضعيفة.

المشكلة هِيْ أن مشكلة تساقط الشعر تفاقمت بعد ولادة آخر طفل، لقد كان لدي الكثير من تساقط الشعر بعد الولادة، لذلك كانت هناك بعض الفجوات التي لا يمكنني إخفاءها، ولهذا السبب تعثرت وفعلت لم تكن تعرف ماذا أفعل، ذهبت إلَّى الطبيب ووصفت لي بعض الأدوية ومستحضرات الشعر.

فِيْ البداية انخفض تساقط الشعر ولكن مشكلة الثغرات لم تحل بعد، واستمرت لفترة طويلة دون نتيجة وبعد أن قررت التوقف عَنّْ استخدام المنتجات التي وصفها الطبيب، تساقط الشعر مرة أخرى.

ساءت حالتي العقلية عَنّْدما جربت العديد من الحلول ولم أجد أي نتيجة وفِيْ إحدى المرات كنت جالسًا فِيْ منزل أحد الجيران وكانت والدتها العجوز تزورها وعَنّْدما رأت هذه السيدة العجوز حالة شعري سألتني عَنّْ السبب، وأنا أخبرتها أن هذا هُو المكان الذي ذهب إليه شعري بعد ولادة طفلي.

قالت السيدة العجوز لماذا لم تستخدمي بول الإبل كنت عاجزًا عَنّْ الكلام مع رد الفعل لأنني لم أسمع أبدًا عَنّْ أي شخص قادر على القيام بذلك بمفرده، لذلك خلعت هذه السيدة حجابها ورأيت كَيْفَ أن شعرها لم يكن متناسقًا على الإطلاق بالنسبة لعمرها نظرًا لنعومته وكثافته. .

عدت إلَّى المنزل وما زالت كلمات السيدة فِيْ رأسي، فتحت الإنترنت وبدأت فِيْ البحث عَنّْ هذه المعاملة الخاصة وبالفعل وجدت أن لها العديد من الوصفات وأنها تعيد الحياة لشعري، لكنني لم أكن مقتنعة بذلك. حان الوقت لاستخدامه.

بعد أيام قليلة ظننت أنني سأجربها، فلماذا لا لقد لجأت إلَّى كل شيء. لقد جربت العلاجات الطبيعية والطبية ولم يتغير شيء. ذهبت بالفعل إلَّى السيدة وطلبت منها أن تحضر لي بول الإبل لأنني لا أعرف من أين أحصل عليه.

بعد أن حصلت على الزجاجة منها، قمت بتنفِيْذ جميع التعليمات التي قالتها، كَمْا فعلت لمدة عشرة أيام من الاستخدام المتواصل، قمت بالفعل بوضع بعضها على شعري باستخدام كرة قطنية وشعرت بالاشمئزاز الشديد وكنت أنوي عدم التوقف. لكنني قررت المثابرة فِيْ النهاية ولحسن الحظ فعلت.

بعد عشرة أيام، توقف شعري عَنّْ التساقط بشكل ملحوظ للغاية، لذلك بدأت تظهر فجوات بشعر قصير جدًا يمكنني رؤيته تحت الإضاءة القوية، فتغير مظهر شعري وخفته وبدأت التجاعيد بالظهُور. لقد انخفض.

عَنّْدما رأيت هذه النتيجة المرئية، قررت الاستمرار، على الرغم من أنني لم تعجبني الطريقة على الإطلاق، وبعد ثلاثة أشهر ذهب كل الشعر.

أصبح شعري أخيرًا أكثر كثافة وهذا ما حلمت به لسنوات ولم أحققه أبدًا. أنا الآن واثق بما يكفِيْ لأخرج شعري أمام الضيوف ولم أعد أخاف من نظرات زوجي، لقد توقفت أخيرًا عَنّْ استخدام الأساليب التي تخفِيْ قلة شعري.

لذلك من تجربتي مع بول الإبل للشعر، أنصح جميع السيدات بتحمله قليلاً، إنه حقًا يستحق ذلك، لم أفكر مطلقًا فِيْ أنني سأقول هذا، لكن بول الإبل كان أفضل وصفة لدي على شعري، أنا الآن راضٍ تمامًا عما حققته.

فوائد بول الجمل للشعر

أنا متأكد من أنك كنت ستخمن من تجربتي مع بول الإبل للشعر أنه يعالج الكثير من المشاكل التي عانت منها المرأة فِيْ القِصَّة. إذا كنت تعانين من أي مشكلة فِيْ الشعر وترغبين فِيْ معرفة ما إذا كانت مفِيْدة لك أم لا، فإليك أهم فوائدها.

  • إذا كنت تعانين من أي فطريات فِيْ فروة رأسك، فإن بول الإبل الناتج عَنّْها يمكن أن يعالج شعرك.
  • يعالج بول الجمل قشرة الرأس التي تسبب تساقط الشعر.
  • إذا كان لديك معطف خشن أو كنت تعاني من التجعد، يمكنك معالجته ببول الإبل.
  • بول الإبل يحل مشكلة الشعر العاجز الذي لا يتجاوز طوله.
  • من تجربتي مع بول الإبل للشعر، يمكنك معرفة أن بول الإبل يملأ التجاويف، ومن الجدير بالذكر أنه حتى حالات التسوس التي تصيب الرجال بسبب الصلع الوراثي يمكن علاجها ببول الإبل.
  • يزيد بول الإبل من قوة الشعر لأنه يغذيها ويعيد العَنّْاصر التي يحتاجها.

كَيْفَِيْة استخدام بول الإبل

استمرارًا لمحادثتنا حول تجربتي مع بول الإبل للشعر، يجب أن تعرف كَيْفَِيْة استخدامه بشكل صحيح. هذه التجربة دفعتك بالتأكيد لتجربة هذا المكون. يمكنك أيضًا استخدام زيت بول الإبل الذي يحتوي على مستخلص من فوائده، دون التعرض للرائحة النفاذة التي يسببها، وبغض النظر عَنّْ طريقة الحصول عليه. فِيْما يتعلق بفوائد بول الإبل، اتبع الطريقة التالية لاستخدامه.

  • ضعي بعض بول الإبل فِيْ وعاء لم تعد بحاجة إليه، أو زيت بول الإبل إذا كان متاحًا.
  • ضع قفازات على يديك حتى لا تلتصق الرائحة بها.
  • ضعي بعض بول أو زيت الجمل على أصابعك ثم وزعيه بالتساوي على شعرك من الجذور إلَّى الأطراف.
  • قم بتدليكه جيدًا فِيْ جميع أنحاء فروة الرأس حتى يصل إلَّى الجذور.
  • اتركيه على شعرك لمدة 15 دقيقة.
  • اغسلي شعرك جيدًا بالشامبو والماء ولا تنسي استخدام بلسم قوي الرائحة لإزالة الرائحة النفاذة لبول الإبل.
  • استمري فِيْ هذا الماسك لمدة تصل إلَّى عشرة أيام دون انقطاع وتأكدي من ترطيب شعرك جيدًا لأنه سيتعرض للجفاف من الإفراط فِيْ الغسل.
  • كَيْفَ تتخلصين من رائحة بول الإبل فِيْ شعرك

    كجزء من التعرف على تجربتي مع بول الإبل للشعر، يجب أن تعرف طريقة التخلص من رائحة البول التي تصنع شعرك.

    • النعَنّْاع من الأشياء القوية فِيْ إزالة رائحة البول من الشعر، يمكنك وضعه فِيْ الخلاط مع بعض الماء وشطف شعرك بهذا الخليط.
    • يمكنك استخدام زيت اللوز لترطيب شعرك، فهُو سيساعدك على التخلص من الرائحة.
    • تأكد من تهُوية شعرك واتركه يجف فِيْ الهُواء حتى تهدأ رائحة الهُواء.
    • استخدمي القهُوة المخففة بالماء لشطف شعرك.

    تحذير من بول الجمل

    على الرغم من أن تجربتي مع بول الإبل للشعر تُظهر مدى فائدته، إلا أن هناك أشياء يجب أن تكون على دراية بها عَنّْد استخدامه.

    • ونظراً لانتشار فِيْروس كورونا يفضل استخدام الزيت بدلاً من بول الإبل النقي لتجنب الإصابة بالعدوى.
    • لا تدع بول الإبل يلمس بشرتك ومن المهم أيضًا أن تغسل شعرك والملابس التي ترتديها جيدًا