بالصور.. موديلات مميزة لملابس العيد للحوامل

ملابس الأمومة 1

بدأ العد التنازلي مع اقتراب نهاية شهر رمضان، وهذا يعَنّْي أنه حان وقت البحث عَنّْ ملابس العيد، وفِيْ الوقت الذي يقول فِيْه البعض أن ملابس العيد مخصصة للأطفال فقط، نؤكد أن ملابس العيد الجديدة هِيْ حق كل شخص. المرأة بغض النظر عَنّْ عمرها حتى لو كانت حاملا المرأة التي تحب الموضة والملابس ستبحث عَنّْ أي فرصة للذهاب للتسوق وشراء ملابس جديدة ولن تكون المرأة الحامل عائقا بينها وبين حقها فِيْ شراء ملابس العيد.

زي عيد الأم 2

اخترنا بلوزة قطنية واسعة لإخفاء البطن.

3 ملابس الأمومة

اخترنا لكِ بنطالًا رماديًا مع هذا التيشيرت، لأن الباستيل من الألوان الأكثر رواجًا هذا الموسم، وإذا كنتِ ترتدين الحجاب، فقط أضيفِيْ كارديجان بلون مطابق.

زي عيد الأم 4

وجدنا أيضًا بعض الفساتين الرائعة ذات الأرضيات الداكنة والأنماط الملونة بالحجم المناسب لتبدو أنحف أثناء الحمل، يمكنك إضافة سترة صوفِيْة أو جاكيت كلاسيكي يناسب حجابك.

5. ملابس الأمومة

وبما أن موسم العيد هُو أيضًا موسم الأعراس والخطوبات، فما رأيك بهذا الفستان الأسود الكلاسيكي ما عليك سوى اختيار الإكسسوارات المناسبة وتطبيق المكياج الليلي وستحصل على مظهر مثالي.

زي عيد الأم 6

اخترنا فستان خصر مرن بسيط يتكَيْفَ مع حجم بطنك المتغير، يمكنك ارتدائه للمناسبات الخاصة مع إكسسوارات رقيقة وأحذية ذات كعب متناسق، أو للارتداء اليومي مع الصنادل البسيطة أو المتسكعون، ولأن لهم أكَمْام طويلة، كل ما تحتاجينه إذا كنت محجبة هُو أن تضيفِيْ حجاباً بألوان زاهِيْة أو منقوشة.

7. ملابس الأمومة

لقد وجدنا أيضًا توب لك بنمط قبلي منقوش، بطول يناسبك، سواء كنت محجوبًا أم لا.

زي عيد الأم 8

يمكن إضافة البنطال الواسع والمريح من مجموعة Violetta، والذي يوفر مقاسات كبيرة، ليتناسب مع حجم بطنك، بغض النظر عَنّْ مرحلة الحمل.

كانت هذه اختياراتنا لملابس العيد من متاجرك المفضلة، والتي يمكنك طلبها عبر الإنترنت أو فِيْ المتجر، هذه القطع المختارة بعَنّْاية تتبع أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2016 وهِيْ مناسبة للارتداء سواء كنت محجبة أم لا.