بالصور ملابس للحوامل مناسبة للعمل

قد يمثل اختيار ملابس الأمومة المناسبة للعمل كل يوم تحديًا، خاصة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل، ولكن لا تقلق، لا يزال بإمكانك الجمع بين المظهر الأنيق والمهني والعملي دون تغيير خزانة ملابسك بالكامل، والحل هُو اختيار عدد قليل من قطع البيان التي تكون عالمية بما يكفِيْ لتناسب اجتماع العمل حتى فِيْ الإجازة، ستتعرف فِيْ هذه الأحواض على ملابس عمل الأمومة التي يجب أن تضعها فِيْ خزانة ملابسك وستستخدمها حتى بعد الولادة.

ملابس العمل للحوامل

اختيار الملابس المناسبة للعمل للحامل يتطلب مراعاة الشيء الأساسي وهُو الراحة والتطبيق العملي. يصبح جسم المرأة الحامل حساسًا لدرجة الحرارة والبرودة بالإضافة إلَّى مشقات الحمل العادية، لذلك عَنّْد الاختيار، احرص على اختيار قطع الملابس التي ترتديها لفترات طويلة فِيْ العمل لتوفر لك الراحة التامة خلال ساعات النهار، وإليك بعض الأفكار العملية حول كَيْفَِيْة اختيار الملابس المناسبة لك ومطابقتها مع ذوقك الخاص.

  • بلايز الحمل وسراويل الأمومة اختيار عملي ومريح ومناسب لجميع مراحل الحمل، لحسن الحظ توجد أقسام خاصة بالأمومة فِيْ متاجر مختلفة حيث يمكنك شراء المزيد من التنوعات من بلوزات وسراويل الحمل الكلاسيكية.
  • فستان الحمل يعتبر الفستان اختيار عملي ومريح جدا للحامل وخاصة مع بطن كبير فِيْ الاشهر الاخيرة من الحمل سواء كان فستان عريض وطويل او فستان متوسط ​​الطول او فستان بتصميم الجسم يمكنك مطابقته مع سترة أو سترة طويلة أو وشاح.
  • السترة السترة من القطع الرسمية والعملية التي تناسب المرأة الحامل ويمكن أن تتناسب مع السراويل القماشية أو الجينز أو الفساتين أو التنانير، ويمكنك اختيار بليزر طويل إلَّى حد ما يتناسب مع مختلف قطع الملابس الأخرى. .
  • كارديجان طويل أحد القطع الأساسية فِيْ خزانة ملابس المرأة الحامل، حتى لكل امرأة. يمكنك مطابقته بقميص أو قميص كلاسيكي، كَمْا يمكنك مطابقته مع بنطال أو فستان كَمْا ذكرنا سابقًا. قطعة مريحة وعملية للغاية ومناسبة للعمل والنزهات.
  • كنزة صوفِيْة كبيرة الحجم أو كنزة صوفِيْة كبيرة نسبيًا يمكن أن تصبح مناسبة للعمل إذا طبقتها مع بنطلون أسود أو كحلي واخترت قميصًا من نفس اللون تحتها.

نصائح لاختيار سراويل الحمل

تعتبر سراويل الحمل من القطع الضرورية والمهمة فِيْ خزانة كل امرأة حامل لأنها، بالإضافة إلَّى كونها مريحة وأنيقة عَنّْد ارتدائها، تضمن أنها تدعم منطقة البطن دون الضغط عليها. مناسبة للعمل من مواد الدنيم أو الأقمشة

  • مادة البنطال احرصي على اختيار مادة مريحة ومرنة ومرنة، سواء كان البنطال من قماش الدنيم أو القماش، وتأكدي من احتوائه على نسبة كبيرة من القطن، لأنه مناسب لك أثناء الحمل وبطن كبير، وعادة ما يكون تشعر المرأة الحامل بارتفاع درجة حرارة الجسم والرغبة فِيْ التبول بكثرة، وبنطلون مريح حشوات قطنية تقلل من الشعور بالحرارة وتمنع الالتهاب والحكة والعدوى بسبب التعرق المفرط.
  • الحجم الصحيح إذا كنت تشتري سراويل الحمل فِيْ الثلث الأول أو الثاني من الحمل، فضع فِيْ اعتبارك أن حجم سراويل الحمل أكبر قليلاً مما قمت بقياسه وقت الشراء، أو اختر السراويل ذات الأزرار الجانبية التي يمكن أن تتحكَمْ فِيْ عرض سروال بحجم البطن فهذا سيساعدك على توفِيْر قياسات مريحة فِيْ مراحل الحمل المختلفة وحتى الولادة.
  • بنطال الخصر إرتفاع يوجد نوعان من بنطال الخصر، منخفض للأسفل البطن ومرتفع حتى يغطي كامل البطن، وعادة ما يكون النوع الثاني الذي يغطي البطن بالكامل هُو الأنسب والأكثر راحة. للنساء الحوامل خلال أشهر الحمل حيث أنه يوفر الدعم الكامل للبطن ويمنحك الراحة والمرونة دون الضغط على الرحم أو المثانة.
  • تصميم البنطال عادة ما يتوفر بنطلون الأمومة بتصميمات مشابهة للبنطلونات العادية، مثل الساق العريضة أو الساق الضيقة وما إلَّى ذلك، يجب الحرص على عدم اختيار السراويل التي تضغط على بطنك أو عروق الساق، مما يتسبب فِيْ زيادة درجة حرارة الجسم أو احتقان وتورم فِيْ الساقين.
  • أخيرًا عَنّْد اختيار ملابس الأمومة للعمل، لا تنسي مطابقة الأحذية المريحة مثل الأحذية الكلاسيكية المنخفضة والأحذية الصحية والأحذية المريحة من حيث الخامة والحجم لتمنحك الراحة التامة. خلال العمل.