كلام عَنّْ الشتاء و المطر من أجمل ما يكون

فِيْ التكرار هناك بيان وليس بيان ولا نزرع الأشواك، نأتي بالشوق والحنين مع كل الأيام الحلوة والدافئة التي تمر بنا على مر السنين ونستمر فِيْ الاستمتاع بها بكل ما فِيْ القلب و يرضي العين فقط الكلمات التي تخرج من القلب لما سنفعله معا فِيْ مقالك الجديد هنا، ومع متابعينا لموقعَنّْا بذوق رفِيْع، بكل حضورك ورائحة حضورك من أجل لقاء لنا رغم برودة الجو يتجدد بالدفء والحنان مع الامتنان لكن الدفء هنا يأتي من اعماقنا وننشره على الجميع لاننا كلنا هنا كعائلة واحدة لا فرق بيننا باستثناء المسافة التي تغلبنا عليها من خلال تواصلنا المشترك من خلال أهم مقالاتكَمْ وخاصة التعليقات أعزائي المتابعين لموقعَنّْا، فإن من أفضل الأيام التي نمر بها فِيْ هذا الوقت من العام هُو وقت المطر والثلج والثلج فِيْ بعض البلدان . أرضنا لكن المطر ولآلئها المتناثرة ورائحتها الجميلة منتشرة حولنا وكلنا نتمتع بهذا الموسم ونستمتع به لأن لدينا ذكريات عائلية مع الإرادة ولدينا أيضًا ذكريات الطفولة مع المطر نتحدث عَنّْ الشتاء والمطر، يُعرف طقس الشتاء بالبرودة الشديدة والصقيع غالبًا فِيْ معظم فصل الشتاء ولكن المطر يكون حسب إرادة الرب بكثرة أو. فقط تمطر كقطرة وفِيْ جميع ظروفها نحبها ونعشقها، وكذلك مواجهتنا مع الشتاء والأمطار الجميلة، كَمْا سنرى معًا أدناه.

أحلى كلام عَنّْ الشتاء والمطر على تويتر

  • أواخر الشتاء والمطر معها، كالبكاء، فِيْ البداية خانق وحزين، لكنها تمر كضيف يملأنا بعطر فريد من نوعه بكل وفرته.
  • يتسابق كل عاشق غرامي وراء صديقته، حتى يندفع تحت المطر المتساقط ليبكي حالته وحبه المتضائل، والبرد لا يعذبه مثل قلبه المكسور.
  • مع فصل الشتاء، من الجيد أن تبقى مستيقظًا وتنظر إلَّى النوافذ، كَمْا أن بخار التنفس ورائحة قطرات المطر كلها توحي بالحب الذائب.
  • الشتاء ليس مجرد فصل لا يلاحظه أحد، فهُو يختلط بالمطر الذي يروي الأرض بأمر من الله تعالى ومع المطر عطر فريد لمن يدرك قيمة المطر.
  • يسكت الكون فِيْ ليلة شتاء باردة ويصدر صوت حنين مع لحن المطر، كل ذلك من أجل الحب الذي يسقط على القلب مثل المطر.
  • جاء الشتاء وبدأ المطر، وهنا نلاحظ نوافذنا من خلفِيْتها، وينتشر المطر لوحة جميلة بشكل فريد، ورائحة النبض تدفئ الضمير.
  • يصاحب الشتاء مطر، وفِيْه رسالة مفادها أن الله لن يتركنا، بل سيرسل لنا مطرًا تكبر به حياتنا.
  • فِيْ الشتاء البارد والليل الهادئ، تسقط الأمطار وأنت تحتسي كوبًا من المشروبات الدافئة والساخنة ورفقة عائلتك هِيْ أفضل متعة فِيْ الحياة الأرضية.
  • الشتاء يهز الجسد بالبرد والمطر يبرد نيران العاطفة مع كل عودة وتسقط أقنعة كاذبة ولا نجد سوى الصدق مثل المطر.

ومشاهدة أيضا للحديث عَنّْ الشتاء والحنين والأرق والخواطر والأشعار والعبارات الكتابية الرائعة.

عبارات جميلة عَنّْ الشتاء والمطر والبرد

  • نحن نحب الشتاء، على الرغم من أن الأجساد ترتجف من البرد، لكن مع المطر تسقط الصبغات الوهمية وتبقى الرؤية الحقيقية لكل الحياة من حولنا.
  • تأملات فِيْ الطقس وبرودة الشتاء، وما ينزل من مطر من السماء، وفِيْه رضا وتأكيد للخدام أن الله يرحمنا.
  • تظهر الصداقة الجميلة فِيْ طقس الشتاء والمطر، وكلها موجودة فِيْ قلب واحد، وهذا هُو التواصل مع كل دفء المشاعر النبيلة حقًا.
  • يأتي اختبار الإيمان مع البرد والمطر، عَنّْدما تترك دفء البطانيات وتنام وتستيقظ على ماء شديد البرودة، وهِيْ رسالة محبة الله.
  • مع برد ليلة الشتاء وهطول الأمطار من السماء، نشرب مشروبنا الساخن فِيْ جو عائلي ممزوج بالدفء والامتنان.
  • نحب الشتاء، لما مرت علينا السنين من ذكريات وحنين، ونتذكرها كل شتاء، ومع المطر تغزونا أصداءها فِيْ كل مرة.
  • أمطار الشتاء منسجمة مع الأخير، والعواصف الشتوية تزيد من سرعة الشتاء، ونسأل الله أن ينجو المطر، وترقص النباتات بفرح بما نزل عليها من السماء.

وأيضا مشاهدة كلمات حلوة مكتوبة عَنّْ الشتاء والمطر والبرد وأجمل الخواطر والعبارات والأشعار.

قصيدة عَنّْ المطر والشتاء

يا له من شتاء جميل

وهُو يعلمنا ويهدينا بأغلى المعاني والآيات .. يا له من شتاء جميل

و الامل بعد ليلة الشتاء يا له من شتاء جميل

والشعور بالحب والدفء والحنان ما أجمل الشتاء

ويرتفع صوت الطفل وهُو يغني يا له من شتاء جميل

والصورة الجميلة التي رسمت فِيْ السماء ما أجمل الشتاء

ومياه المطر تزيل القلب الأجوف يا له من شتاء جميل

يومه ملبد بالغيوم ومساءه بارد

والليل موحش مش حلو ولا دافئ يا شينو لان رياح الحنين تهب

فِيْ نهاية الصيف وبداية الشتاء برد ما هُو ارتعاش اليدين والعظام برد برد الروح

لا تفوت، ابكي، اشعر بالقلب بالحيل

والعين تكشف، لم أذكر ماضيك، الجرح يكبر كل عام.

وإذا كان ينسي إغراء النسيان، فإن المتدربين سيعانون منه، وسيقوم بإرسال رسائل حزينة وشوق.

اللهم احس فِيْ قلب شريكك اقتل قلبي فِيْ وحدتك

وإلَّى أن تأتي، لا قلب من فضلك، قلب يحبك

شفاء روحك فِيْ الأحلام، الذي يعطي حبه، لن أعطيك

لقد أنكرت عاطفِيْ، والعاطفة هِيْ حدود القلم، غنى الله لي من راحتك.

وما يجعلك تتعب من برد فجر المساء

والمثير للشك من قبل العذر وهُو بارد

عواطف باردة بالحشي جوه اللي حفر مهاني.

وأيضا شاهد جمل قصيرة عَنّْ الشتاء تكون ملهمة ولها معَنّْى جميل وأيضا شاهد الحديث عَنّْ الطقس الجميل والتفاؤل والسعادة بحمد الله.

تحدث عَنّْ الشتاء والمطر اقتباسات قصيرة من أروع شيء. أجمل ما قاله نزار قباني عَنّْ الشتاء والمطر وأروع المشاركات على تويتر وفِيْسبوك. برد الشتاء قصيدة لأمير النوني و أجمل الحالات و القصص عَنّْ الشتاء.

والله جميل. إنه فصل الشتاء بكل العواصف والرياح والأمطار الُغُزيرة التي تحلق فوق الأسطح. الشتاء دافئ لمن يفهم معَنّْى الحب والعشق، لأنهم فِيْ الشتاء لا يشعرون بالبرد، بل على العكس بالدفء والحنان، وكذلك بالامتنان. هؤلاء هم العشاق ليلا ونهارا. فِيْ الشتاء ومع هطول الأمطار، من الجيد السهر والبقاء سهرًا مع كل ليالي العشاق الباردة، لكن المشاعر هنا تغرق بالطقس دون تسلق، الشتاء الذي تختلط فِيْه الروح والقلب، على الرغم من أن الجسم يرتجف من البرد. لكن المطر ينزل علينا سلام وفِيْه ينتشر اللحن والرائحة كأذكى عطر لمن يحب المطر ويدرك رسالتهم من رب العالمين أيها السادة أتباعَنّْا الأعزاء كثير منا يحب المطر ويمكننا السفر إليه أو المشي للمطر بأقدامنا ونبضه منسجم مع لحن المطر الذي يلامس كيانه وينشر ريحه بضميره وعَنّْدما نقرأ معًا عَنّْ طقوس البعض. فِيْ القهُوة أو مشروب ساخن وتجلس مع الأصدقاء أو العائلة فِيْ ليلة شتوية وتنتظر المطر للاستمتاع بهم معًا، ما هِيْ طريقتك للاستمتاع بالشتاء والمطر عزيزي المتابع نحن ننتظر ردك الأعلى حيث أن حضورك بذوق رفِيْع.