كلمات جميلة عَنّْ الشتاء و المطر عبارات و خواطر و أشعار قصيرة

القلب يحب كل جمال، وهذا هُو اسم إحدى الأغاني الشهِيْرة المحفورة فِيْ ضمير الكثيرين فِيْ جميع أنحاء الوطن العربي والتي تؤديها كوكبة الشرق، وقد تركتنا السيدة أم كلثوم، ولكن رائحة كلماتها وتنفِيْذها تظل الكلمات بكل معانيها الدقيقة عالقة فِيْ الأذهان والقلوب أيضًا بسبب عبارات عَنّْ الحب ولأن الحب هُو أجمل ما نشعر به لمتابعينا الأعزاء، فإن لقائنا هنا مع الحب سيكون، لكن الحب هُو ذلك الخجل. يغير الجو بين وجوه الشمس والمطر يتساقط مع كل تأرجح نحن هنا ونتحدث عَنّْ فصل الشتاء لاننا فِيْ منتصفه وفِيْ وسطه الجميل ونأخذ قسطا من الراحة بين كل قلب و بعد ذلك واستعد للقادم القادم للتركيز على حب الشتاء بكل أجوائه بالرغم من برودة الجو فِيْه ولكن لديه الكثير من الحب لنا والكثير فِيْ كل بلادنا متابعون لموقعَنّْا الكريم، كلمات جميلة عَنّْ الشتاء، مقالك هنا سيكون مع الشتاء من منظور أكثر عاطفِيْة، لأن الشتاء له مكان خاص للبعض أو للكثير منا هُو – هِيْ. جديد بما نحبه ونعشقه فِيْ الشتاء.

كلمات جميلة عَنّْ الشتاء مؤثرة و عميقة

  • التأمل والشتاء، الصمت الذي يصاحب فصل الشتاء فِيْ الليل، كأن الناس يتجمعون فِيْ نوم عميق، دعوة للتأمل من وراء النوافذ فِيْ جو من السلام العقلي.
  • مع الشتاء نجلس بمفردنا فِيْ الليل والظلام يخيم على الزوايا، مرتبكين بالألم والحزن ومع قطرات المطر نسمع نغمة كَمْا لو كانت رسالة مفادها أن الخير سيأتي حتمًا بأمر الله.
  • على الرغم من الصمت الذي يصاحب الشتاء، إلا أنه أحيانًا يجلب معه ثورات وأصوات لمن يحمل ذكريات مؤلمة ولا ينساها ولا يستمتع بها.
  • أجمل ما فِيْ الشتاء، النيران التي تضيء الدفء، ونيران القلب التي تدفئ المشاعر، واللحن المليء بالحنين الذي يثيرنا فِيْ شكله الجميل الأصيل.
  • شتاء جميل به قطرات مطر تسقط بسلام وهدوء، تهمس فِيْ آذان الجميع بصوت جذاب خافت، لا تيأس، الحياة تستمر بفضل الله لا بفضل الناس.
  • أجمل ما فِيْ الشتاء والمطر هِيْ الرسالة الإلهِيْة التي تخبرك ألا تيأس لأن من أحيا الأرض بقطرات المطر قادر على إحياء الأمل فِيْك مرة أخرى، فقط ابتهج بالمطر وستعيش.
  • حنين النظر إلَّى النوافذ، وبخار الماء على النافذة، والنظر إلَّى الأمطار المتساقطة، مع القهُوة الساخنة، أجمل أمنيات الشتاء الباقية.
  • يأتي الشتاء حتى تتحرر الطرقات والشوارع من آثار الغبار، كَمْا هُو الحال مع المطر، بالهموم والأحزان، فقط الثقة بالله والثقة فِيْه.

ومشاهدة أيضا للحديث عَنّْ الشتاء والحنين والأرق والخواطر والأشعار والعبارات الكتابية الرائعة.

عبارات قصيرة عَنّْ الشتاء

  • يجب ألا تثق فِيْ شمس الشتاء، التي تبدو ضعيفة بشكل خجول من خلف الغيوم المليئة بالمياه.
  • أولئك الذين ليس لديهم مشاعر حلوة وذكريات حلوة سيشعرون ببرد الشتاء أكثر إيلاما.
  • إنهم لا يجادلون فِيْ الشتاء، فهذه هِيْ الحكَمْة المرتبطة بالنمل، وإلا لما احتفظت بأي شيء من أجلها.
  • الظلام ما هُو إلا بداية النور والنجاح يبدأ بالأمل كَمْا أن الشتاء هُو بداية الصيف وشمسه.
  • الشتاء له أجواء وأسئلة خاصة أنك تسأله ماذا فعلنا مع شمس الصيف وأيامها.
  • الكل يحلم ويحب الحب والنجاح، لكنها خجولة مثل القمر مختبئة خلف غيوم المطر الشتوية.
  • أولئك الذين يبقون بمفردهم كثيرًا سيكونون أكثر عرضة للعواصف الشتوية الباردة والقاسية.
  • من لديه قلب خالٍ من كل حب يشعر بالبرد أكثر من غيره.
  • إنه ضحك وفرح خالص يزيل آثار طقس الشتاء عَنّْ الوجوه والقلوب.
  • من أجل حب الشتاء لا نشعر بالألم، نحن فقط نأتي بالخشب المتبقي من قلب مكسور ونبض تنهده، ونضيئه لتدفئة الجسم كله.
  • رسائل جميلة فِيْ فصل الشتاء، والشعور بالحب والدفء فِيْه، وشعور الفقراء الذين ترتجف أجسادهم من البرد، وكذلك رسالة شهر رمضان المبارك.

وأيضا مشاهدة كلمات حلوة مكتوبة عَنّْ الشتاء والمطر والبرد وأجمل الخواطر والعبارات والأشعار.

قصائد قصيرة مكتوبة عَنّْ المطر والشتاء

جودي علينا، يا السماء، جودي علينا مع المطر

لقد حان الشتاء

فترة تجديد الشجرة

فترة السحب العاصفة

يرتدون ملابس المطر

موسم ثلجي واعد

يكرسون القصائد فِيْ الحقول.

********

إذا جاء الشتاء وحركت رياحه ستائري، أشعر يا صديقي أنني بحاجة إلَّى البكاء بين ذراعيك، على دفاتر الملاحظات الخاصة بي

إذا جاء الشتاء وانقطع العَنّْدليب وشردت كل الطيور، سينزف قلبي وأصابعي.

وكأن المطر فِيْ السماء. سقط يا صديقي فِيْ داخلي. تغمرني الرغبة الطفولية فِيْ البكاء

على حرير شعرك، ما دامت أشواك، مثل سفِيْنة متعبة، مثل طائر مهاجر، تبحث عَنّْ نافذة تضيء، تبحث عَنّْ سقف، فِيْ ظلام الينابيع.

وأيضا شاهد جمل قصيرة عَنّْ الشتاء تكون ملهمة ولها معَنّْى جميل وأيضا شاهد الحديث عَنّْ الطقس الجميل والتفاؤل والسعادة بحمد الله.

كلمات جميلة عَنّْ الشتاء وليالي الشتاء الجميلة. نتحدث عَنّْ الشتاء والحزن والحنين، أروع المشاركات على تويتر وفِيْسبوك. أجمل ما قيل عَنّْ الشتاء والمطر وأروع الحالات والقصص المكتوبة.

فِيْ الشتاء يبدو أنه اجتماع لجميع الفصول، فمنه نجد الشمس الخجولة تشرق فوق السماء، ونرى أيضًا الرياح والعواصف الترابية، مثل ما يحدث فِيْ الخريف والربيع، عَنّْدما ترقص الأغصان والورود جميع النباتات مع الريح وتأرجحها بهدوء وصخب أحيانًا كَمْا فِيْ الشتاء عدة نوى وكل منها تمطر علينا بأمر الله القدير الذي خلق الكون والحياة وفِيْها رسائل وأحكام لا يعرفها إلا هُو ولأننا على حق. الآن فِيْ منتصف فصل الشتاء نفسه، يتألق الكثير منا على الطرقات ويشعرون بزخرفة المطر فِيْ وسط الشوارع وعلى الطرقات، يكون المطر والشتاء جميلين معًا، خاصة مع عشاق المشي تحت قطرات المطر ولحن اصوات المطر عَنّْدما يرضي اجسادنا بلحن الهِيْ جميل وهُو مصدر إلهامنا وملجأنا من برد الشتاء الحمد لله تعالى.