كلام صباحي رومانسي للحبيب و الحبيبة عبارات و خواطر و أشعار قصيرة رائعة

كل شيء فِيْ بدايته جميل وكلنا بالتأكيد نأمل فِيْ استمرار هذا الجمال طوال حياتنا أعزاءنا متابعينا لأننا أو البعض منا نؤمن بالتفاؤل والتشاؤم والبدايات خير مثال على بعض العلاقات والأوقات تماما مثل هذا، ما يحدث لنا أو للناس من حولنا فِيْ بعض الأمور الحياتية، عَنّْدما كنا صغارًا وقبل ذهابنا إلَّى المدرسة، استمعَنّْا إلَّى الراديو وبعض البرامج الصباحية الجميلة والرائعة مع الأغاني القصيرة التي تعبر لنا عَنّْ جمال الصباح بكل نسائمها الطيبة وبقلوب وأرواح مفتوحة سويًا وستغزونا شمس الأمل بكل طاقتها الإيجابية الجميلة، لذلك أعزائي المتابعين، جئنا بمقال مخصص لجمال الصباح ولكن بشكل مختلف. الطريق، لأن صباحنا هنا سيكون به سهام تهاجم القلب بسبب الحب فِيْ صباحنا الذي يتغلب على القلب ويجعل النبض يرقص فِيْ الحب والمحبة، سنلتقي بأهم ما يميزنا عَنّْ حسن النية وسلام. القلب عَنّْدما ننتصر فِيْ الصباح برائحة الحب وننغمس فِيْ الرقة الرومانسية بكل مشاعرها الجميلة والجيدة، محادثة صباحية رومانسية، كلنا نعشق كلمات الحب الرومانسية، فما هُو عقلنا عَنّْدما يكون أول ما نصغي بقلبي قبل الأذان ونقرأه بعيون القلب. كشعور كامن ينبع من القلوب حتى سكنوا القلب الذي نتمناه لكل حياتنا الدنيا وجنة الحب والعاطفة، كَمْا سنرى معًا، أتباع موقعَنّْا الموقر.

ونقلت صباح الرومانسية

  • صباح الخير يا هانم، صباح الخير من عاشق تائه، فِيْ بحر حبك وأفتقدك بكل موجات قلبي تندفع إلَّى قلبك الرقيق الدافئ.
  • الورود تنشر عبيرها ورائحتها الحلوة عَنّْدما فتحت عينيك البنيتين يا زوجتي يا حبيبتي.
  • عَنّْدما فتحت عيني قلبي لأول مرة فِيْ الصباح، أمرت كل الطيور أن تأتي إليك وتغني باسمك بلطف، يا حبيبي الوردي الجميل.
  • صباح الحب والله واجمل لحن زقزقة وبجانبك حبي اشعر ان الدنيا ما زالت على صواب صباح الحب حبيبي.
  • أتمنى لو كان لدي أوتار على جسدي، غنيت بأعينك لحنًا خاصًا لك صباح الخير حبي ونور سمائي وعالمي كله، صباحك هُو سكر زوجتي.
  • يا له من صباح جميل عَنّْدما تفتح عيني على مرأى من عينيك وأشتاق إلَّى النوم بين جفنيك مرة أخرى، صباحك هُو أفضل صباح وأنا فِيْه وأنت مغرم.
  • صباح الخير لأجمل طير، صباح الحب لأطيب وأطيب قلب، رغبة الصباح لأهل الحنان والذوق، صباحك رقيق مثل حنانك، حبي.
  • قالوا إن أجمل صباح لكَمْا وأنتما أجمل حلوى وأحلى ملكة فِيْ قلبي صباحك حلو خاصة لعينيك.
  • كنت أتمنى أن يكون لدي أكثر من قلب وأكثر من لسان، لقد عشقتك من كل قلبي وحبي، وألف مرة فِيْ الصباح صرت على جمالك وحبك وكذلك بحبي وعاطفتي لك محبوب.

وأيضا فِيْ اليوم الأول شاهد أشعار غزل الصباح وأروع الخواطر والرسائل للأحباب والأحباء.

أخبار الصباح الرومانسية

  • حبي على الرغم من طرقي و بعدي ولكن عينيك ووجهك الجميل هما أول ما تراه عيناي، أفتقدك حقًا هذا الصباح الصافِيْ يا زوجتي وعالمي كله.
  • زوجي المقرب البعيد، صباح الخير بكل ما هُو جديد، بانتظار عودتك بأمان، حتى يخبرك دقات قلبي بأفضل صباح، أجمل حب فِيْ حياتي كلها.
  • يا شمس وظلال حياتي، يا قمر ونور قلبي، وردة الصباح وعطر، صباحك رقيق كصدع فجر هادئ لطيف، حبيبي.
  • لمن سكن قلبي وشغل ضميري، لمن اختلط اسمه بكل حلاوة ورفقة، صباح الحب وأعدل قلب قلبك، زوجي العزيز.
  • صباحك صباح القلب بنبض قلبه الحلو، صباحك صباح الوردة بكل ألوانها الحلوة ورائحتها، صباح الشوق والهمس فِيْ عينيك يا حبيبتي.
  • صباح شهُوة، يا أنقى من العسل، صباح الخير الله روح قلبي، صباح الرقة إلَّى أجمل قلب فِيْ كل زمان ومكان، صباح الورد من حياتي، حب حياتي وزوجي الغالي.
  • كأنني أنتظر طفلي ومدللي أن يستيقظا من النوم، حتى أقبل رأسها وأقول لها أجمل صباح من عينيك، أشبع بحبي.

وأيضا متابعة شعر صباح الحب والشوق للحبيب تويتر.

اجمل شعر حب فِيْ الصباح

كلمات قصيدة نزار قباني “صباحك سكر” غناها كاظم الساهر

إذا مر يوم ولا أتذكر أن أقول صباح الخير سكر سكر الصباح سكر الصباح لا تحزن بسبب دهشتي وصمتي ولا أعتقد أن أي شيء قد تغير عَنّْدما لا أقول أحبك متى أنا لا أقول أحبك أعتقد أنني أحبك أكثر صباح السكر يا سكر الصباح، إذا جلست طويلاً قبلي كَمْملكة العطور والمرمر وأغمضت عيني على خيرك وأهملت أن أشتكي من العطور من قميصي إذا جلست أمامي بوقت طويل يا كَمْملكة العطور والمرمر وأغمضت عيني على خيرك وأهملت أن أشتكي من قميص معطر لا تدعوني موت الإحساس ولا تفكر فِيْ ذلك. حجر القلب أحبك فوق الحب ولكن دعَنّْي أراك كَمْا أتخيل سكر الصباح، سكر الصباح. وايضا شاهد كلام لحرق صباح الحب وافضل صباح للعشاق. كلمات صباحية رومانسية للعشاق و العشاق، أجمل المشاركات والحالات وقصص الحب. خواطر صباحية حب للازواج من اجمل. رسائل حب قصيرة ورسائل مكتوبة فِيْ الصباح للحبيب.

كل بداية جميلة يتبعها شيء أجمل، الحمد لله، ما دام القلب صافِيْاً والتفاؤل جيد، سيجدها فِيْ طرقه وفِيْ جميع طرقه، طالما أن النقاء هُو الأسمى فِيْ كل مشاعرنا و العواطف متابعينا الأعزاء، ولأن بدايتنا اليومية الأولى هِيْ مع بداية الإثارة الصباحية وعلينا أن نكون متفائلين بكل شيء، خاصة فِيْ أجواء الحب والحنان والاسترخاء مع كل الرومانسية اللطيفة. كان اللقاء معا حول صباح رومانسي نقي وحنون بكل معانيه وتأثيره الإيجابي وليس السلبي بفضل الله تعالى والقلب المفتوح بالحب، وهنا تكَمْن الفرحة والسعادة التي تغمر العالم كله. بالحب والحنان كنت أسكن قلب متفائل وابتسامته غمرت قلبه أمام وجهه البهِيْج طوال حياته وأيضًا وكَمْا ذكرنا معًا فِيْ المقال أعزاءنا متابعينا كلام صباح رومانسي وهُو هِيْ رسالة يجب أن نذهب فِيْ رحلة مع زوجاتنا وأزواجنا حتى يتجدد الحب تلقائيًا دون أسباب ندركها، لأن الحب هُو الشيء الأسمى الذي يشغلنا أيضًا بكل قوة وحنان، وقد أتينا اصعد بأغنية صباحية رومانسية لتكون أفضل خاتمة للمقالة واستمتعت بها جميعاً وتأثير القلب بكلمات الصباح المليئة بالحب النقي بأمر الله سبحانه وتعالى.