جدول تمارين كَمْال الاجسام 5 ايام لتضخيم العضلات 2022

خطة كَمْال الأجسام لمدة 5 أيام لاكتساب العضلات 2022

خطة كَمْال الأجسام لمدة 5 أيام لاكتساب العضلات 2022

تعتبر رياضة كَمْال الأجسام من أشهر الرياضات فِيْ العالم لما تتمتع به من مزايا عديدة، لأنها تتيح للاعبيها الحصول على جسم قوي والتمتع بقوة بدنية كبيرة، بالإضافة إلَّى الجانب المعَنّْوي الذي تعلمه اللاعب، حيث لديه تعلمت الصبر. والمثابرة والتصميم.

يرغب العديد من اللاعبين فِيْ تحقيق نتائج سريعة خلال أيام سنة معينة للوصول إلَّى البطولة وتحقيق طموحاتهم، فإليك تفصيل تمارين كَمْال الأجسام 5 أيام لتقوية العضلات 2022 مما سيجعلك تقوم بتمرين واحد فِيْ خمسة أماكن من حياتك. هِيْئة. الجسم، لهذا صممنا هذا الجدول من أجلك.

1- اليوم الأول لتدريب الرجال

يجب أن تخصص بداية هذا الجدول لتمارين الساق، لأنها تتطلب مجهُود بدني قوي، وبالإضافة إلَّى عضلة الربلة الموضحة فِيْ الجدول، فإنها ستعمل على عضلات الفخذ الأمامية والخلفِيْة، مع استراحة بين كل تمرين وآخر. 2 دقيقة.

2- اليوم الثاني من جدول الخمسة أيام

خلال هذا اليوم، يجب الانتباه إلَّى تدريب الصدر، واستهداف جميع الأجزاء العلوية والسفلية والوسطى، وأخذ استراحة من 40-60 ثانية بين كل تمرين.

بعد الانتهاء من تمارين الصدر، ابدأ بممارسة تمارين البطن حتى تحصل على 6 دولارات وتكون عضلات جسمك متناسقة مع بعضها البعض، لكن استرح هنا من 90 ثانية إلَّى 120 ثانية.

3- تمرين عضلات الظهر

خلال اليوم الثالث من جدول تضخيم العضلات لمدة 5 أيام فِيْ كَمْال الأجسام لعام 2022، يجب التأكد من تمرين عضلات الظهر، بما فِيْ ذلك العضلة ثلاثية الرؤوس واللاتس وجميع أجزاء الظهر.

فِيْ البداية، يجب أن تقوم بتمارين العضلة ذات الرأسين، وتجاهل bb، والصفوف المستقيمة، والتي سيتم تقسيمها إلَّى 3 مجموعات من 8 إلَّى 12 تكرارًا فِيْ كل مجموعة، مع 60 إلَّى 90 ثانية من الراحة.

بعد الانتهاء من تمارين الجزء العلوي من الظهر والعضلة ثلاثية الرؤوس، يجب عليك أداء تمارين الظهر المدرجة فِيْ الرسم البياني، بعد التمرين وفترات الراحة المدرجة فِيْ الرسم البياني.

بعد الانتهاء من تمرين lasso، ركز على منطقة منتصف الظهر عَنّْ طريق أداء صف bb فِيْ البداية وعمل 3 مجموعات من 8 إلَّى 12 مع راحة لمدة 60 ثانية، ثم قم بتمرين صف tbar ثم تمرين صف الكابل وفِيْ النهاية أنت يجب أن تمارس عضلات أسفل الظهر.

ثم قم بتمارين أسفل الظهر لتقوية عمودك الفقري كَمْا هُو موضح فِيْ الرسم البياني أمامك.

4- تمارين الكتف والبطن

فِيْ هذا اليوم سنهتم بعضلة الكتف ولكي تحقق النتائج المرجوة تحتاج لأداء سلسلة من التمارين التي تستهدف جميع أجزاء عضلة الكتف مثل الجبهة والجانب وخلف الكتف وفِيْ نفس الوقت وقت تمارين البطن لعضلات البطن العلوية والسفلية ثم 6 دولارات.

يمكنك أن تأخذ هذه الطاولة كتمرين للكتف إذا كنت مبتدئًا.

بعد أداء تمارين الكتف يجب القيام بتمارين البطن متبعة عدد مرات التكرار والراحة الموضحة فِيْ الشكل.

5- عضلات الذراع

اليوم الخامس والأخير من جدول 2022 لتضخيم العضلات فِيْ كَمْال الأجسام لمدة 5 أيام، حيث ستقوم بتدريب عضلات الذراع مثل العضلة ثلاثية الرؤوس والساعدين والعضلة ذات الرأسين.

نصائح مهمة يجب اتباعها عَنّْد ممارسة الرياضة

هناك بعض النصائح التي تحتاج إلَّى اتباعها للحصول على النتائج التي تريدها، بما فِيْ ذلك

  • من الأفضل أن تبدأ تدريبك بتمارين الساق لأن الساقين تتطلب الكثير من الجهد أثناء التدريب وبما أنك ستتبع جدول زمني مدته خمسة أيام، فإن هذه التمارين ستصبح صعبة فِيْ النهاية.
  • التزم بالمقاييس الخاصة بمستواك حيث أن خطة الأيام الخمسة مناسبة للمبتدئين والمحترفِيْن حيث ستختلف مقاييسهم.
  • على أن