رقم تحويل المكالمات stc موجود

رقم تحويل المكالمات من stc متاح

رقم تحويل المكالمات الحالي من stc هُو * 62 * 4000 #. يمكن لعملاء stc Telecom فِيْ المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمة تحويل المكالمات من خلال الخدمة الحالية من خلال هذا الرقم، ولكن عليك أولاً إدخال هذا الرمز بشكل صحيح وهُو نفس الرقم المراد نقله، ثم سيتم إرسال رسالة نصية للمستخدم بجميع التفاصيل من الرقم الذي اتصل به.

غالبًا ما تحتوي رسالة SMS هذه على معلومات كاملة عَنّْ المتصل، مثل رقم هاتفه ووقت إجراء المكالمة وعدد المرات التي حاولوا فِيْها الاتصال بالمستخدم وتفاصيل أخرى.

ما هِيْ الخدمة الإضافِيْة المتوفرة

لا يمكننا الاكتفاء بتقديم رقم تحويل المكالمات الحالي من stc دون أن نوضح لهؤلاء المستخدمين الذين لا يعرفون ماهِيْة الخدمة الحالية وموجود إكسترا هِيْ إحدى خدمات الكشف عَنّْ المكالمات الواردة من قبل المستخدم إذا كان هاتفه. تم تبديل أو خارج نطاق خدمة شبكات الاتصالات.

يتم ذلك من خلال رسالة نصية ترسلها الاتصالات السعودية إلَّى العميل تحتوي على كافة تفاصيل رقم المتصل، حتى لو كان هاتفه مغلقًا حاليًا أو مشغولًا بمكالمة أخرى دون علمه.

كَيْفَِيْة تحويل المكالمات إلَّى STC Call Blocker

هناك أكثر من طريقة يمكن للمستخدم من خلالها تحويل جميع المكالمات فِيْ Stc Etisalat إلَّى Closed وهذه الطرق هِيْ كَمْا يلي

  • تحويل المكالمات إلَّى معطل على الخط المشغول يتم تفعيل هذه الخدمة عَنّْ طريق إدخال هذا الرمز * 67 * 4000 # ويمكن للمستخدم إيقاف الخدمة عَنّْ طريق الاتصال بهذا الرقم # 67 #.
  • اطلب هذا الرمز * 21 * 4000 # لتفعيل خدمة تحويل المكالمات ويمكن للمستخدم إلغاءها عَنّْ طريق الاتصال بهذا الرمز # 21 #.
  • إعادة توجيه مكالمات اتصالات عَنّْدما يكون الهاتف مغلقًا أو خارج التغطية يتم تفعيل الخدمة عَنّْ طريق الاتصال بهذا الرمز * 62 * 4000 # ويمكن للمستخدم إلغاءها عَنّْ طريق الاتصال بهذا الرمز # 62 # ثم تحديد خيار الإلغاء.

كَيْفَِيْة تفعيل وإلغاء خدمة Stc موجودة

طريقة تفعيل خدمة Stc على شريحة اتصال المستخدم لا تتطلب خطوات معقدة إطلاقاً، ولتفعيل الخدمة فوراً فقط أرسل رسالة تحتوي على هذا الرمز 1520 إلَّى هذا الرقم 900.

أما كَيْفَِيْة الإلغاء فهِيْ تعتمد على إرسال هذا الرمز 1521 فِيْ رسالة نصية إلَّى 900 وإذا أراد المستخدم تجديد اشتراكه فِيْ الخدمة يمكنه إدخال رمز التفعيل مرة أخرى ولن تعاقبه الشركة.

كَيْفَِيْة تفعيل الخدمة فِيْ شبكة الجوال

لا تقتصر الخدمة الحالية على شبكة الاتصالات فِيْ المملكة العربية السعودية فقط ولكن يمكن للمستخدم الاشتراك فِيْها حتى لو كان يستخدم شبكة اتصالات أخرى مثل موبايلي عَنّْ طريق الاتصال على هذا الرمز ** 21 * 1431 #.

إذا أراد المستخدم إعادة توجيه المكالمات عَنّْدما يكون هاتفه مغلقًا أو خارج تغطية الشبكة، فِيْمكنه القيام بذلك ببساطة عَنّْ طريق الاتصال بهذا الرمز ** 62 * 1431 #، ولكن إذا كان يريد إعادة توجيه المكالمات عَنّْدما يكون هاتفه مشغولاً، فِيْجب عليه اطلب الرمز ** 67 * 1431 #.

إذا أراد المستخدم إلغاء الاشتراك فِيْ هذه الخدمة، فِيْمكنه القيام بذلك عبر