كلام رومانسي مصري و أجمل بوستات و رسائل غرامية للحبيب و الحبيبة باللهجة المصرية

الاختلاف فِيْ الرأي لا يفسد الصداقة. إنها مسألة وحكَمْة موروثة ومشتركة بيننا جميعًا، أتباعَنّْا المحبوبون. كلنا نختلف هنا فِيْ اللهجة والطريقة التي نتحدث بها وبعض المعاني المختلفة. الشيء بغض النظر عَنّْ قيمته وموقعه، ولكنه تمييز جدير بالثناء لا أكثر، ولله. الحمد لله، نحن نختلف عَنّْ بعضنا البعض من حيث الأماكن والبيئات التي نعيش فِيْها، لأننا نختلف بين نفس العائلة فِيْ طريقة تفكيرنا ونقول ونعبر عما يحدث فِيْ أعماق قلوبنا، ولأن أجمل ما نشعر به هُو الحب وأجمل ما نقوله ونحبه هُو الرومانسية بكل عَنّْاية. لأن الحب ينمو كزهرة فِيْ القلب بالحنان والحنان وكلنا ندرك جيدا مكانة الحب والرومانسية فِيْ حياتنا، مصر من الاذاعة التي قدم فِيْها لهجته والجميع يعرف معانيها وقيمتها بين كل ما فِيْ قلوبنا. تبقى نادرة ومرتفعة بكل ما فِيْها، ولأن الجميع يعرف اللهجة المصرية بكل معانيها. لقائنا هنا سيكون مزيج من اللهجة المصرية بكل تعبيراتها عَنّْ الحب ورو منسيه الكلمات الرومانسية المصرية، ها هُو الفرق الذي نتفق عليه جميعاً على موقعك الممتاز يا متابعينا الأعزاء كَمْا سنرى سوياً أدناه .

كلمات رومانسية مصرية مكتوبة

  • لها حب، ودمها خفة، وشعرها سلاسل دهب، وهِيْ حلوة بالعسل الذي يسيل من شفتيها.
  • لقد حولت العالم نحو الشرق والغرب، ولم أجد صديقا مثلك يعيش فِيْ القلب، أنت من أحببتني بكل وسائل الحب.
  • يا نور عيني، مع كل نبضة قلبي أحبك، أنت حب وقلبي صقر فِيْ بلوطي العميق، أخذتني مني لعينيك كنت أنام وحلمت أن أكون بالقرب منك حبي.
  • ارتفع قلبي من مكانه بزلزال عينيك يا حبي، والبعد عَنّْك هُو ما نتحمله.
  • حبي، لقد جعلتني أحبك مثل حب الفتاة لمدرسة إدارة الأعمال، وحب السكير للقش والسيجارة، وحب العتال لمبنى، أحبك بكل مشاعري تجاهك التي انهارت.
  • ما تقوله يا حبيبي لا تخرج ليلاً فالقمر هُو أجر لمن يمسك بشخص أجمل منه، وأنت أجمل بكثير من القمر.
  • حبي، أنا أغار منك، من لمسة يديك، من وميض عينيك، أنا مثل هذا من الجانب الآخر، أحبك وأتطلع إليك.
  • كَيْفَ أتعامل مع حبك الذي يكَمْن فِيْ قلبي، وقلبي بالفعل، لقد أخذته من عيني بنظرة.
  • تريد أن تعرف ما أحبك، اسأل الشمس والقمر وكل أمواج البحر، ربما بعد ذلك ستعرف جزءًا من حبي لك حبي.

وايضا شاهد كلمات الحب والغرام للحبيب والمحبوب واجمل الرسائل الرومانسية المكتوبة.

رسائل حب مصرية قصيرة

  • أحببتك بكل مشاعري، لقد سرقت كل دقات قلبي وأفكاري اللهم ارحم قلبي وعيني.
  • لقد أعطيت حياتي قيمة ومعَنّْى، أنا أحبك وليس هناك من التفاف على حبك.
  • فِيْ كل مرة أراك، يقفز قلبي من مكانه ويتمنى لو كان بين عينيك وقبلاتك.
  • أنا فِيْ حالة حب، أنا بعيد المنال، أنا الرغبة التي أوصلتني إلَّى عينيك، حبيبك وعشيقك، بقيت فِيْ حبك فِيْ كل لحظاتي وكأنها أحلى جنة.
  • أريد أن أعرف كَمْ أحبك، أعطني عدد دقات قلبي وعدد دقات القلب لشخص عرف الحب، ثم ستعرف لماذا أحبك، وليس الحب فقط.
  • أريد أن أقف تحت النافذة وألقي عليك بالورود والياسمين والريحان حتى تعرف أن حبي لك هُو أكثر من كل السموات.
  • يا حبي، لقد أرسلت لك ورودًا ورسولًا، عادت الورود وأخبرتني أنك أجمل وردة فِيْ البستان كله، وأخبرني الرسول كَيْفَ أذهب إلَّى الملاك الذي كنت أفكر فِيْه كإنسان.
  • من اللحظة الأولى التقينا، والنوم عيني، وفِيْ عينيك أنا سعيد دائمًا، بالتأكيد، لأنني أعشقك وأغمس فِيْ الغطس.
  • ارحم دموع قلبي التي تريد أن تسكن فِيْ قلبك، ارحم العيون الساهرة لمن يرغب فِيْ نظرة من عينيك.
  • يا حبيبي لو كان لي أكثر من قلب لكنت أحبك بقلب واحد وأحبك مرة ثانية وأنام بين يديك بقلبي الثالث.

وايضا شاهد اجمل الكلمات عَنّْ الحب و اروع العبارات الرومانسية المكتوبة.

قصائد و خواطر حب قصيرة بالمصرية

إذا كنت غاضبًا مني محتاجًا فِيْ اليوم الذي قلته فِيْه، أو كان هناك شيء لم يكن فِيْ يدي وأجبر مني، ففعلت ذلك بالقرب مني وأمسكت بيدي ووبختني واتهمتني بأنك فِيْ كل ضع فِيْ داخلي ولدي كل الناس، أنت مذيعي وشاطئي وأنت رسوماتي وخطوطي وكَمْا أخبرتني سأقفز وأعطيك نجمها. ********

هل تسمح لي، عَنّْدما أراك، برمي حملي بين راحتي والابتسام بسعادة، فِيْ كسوفك، هل تحافظ على السفِيْنة هل تحافظ على النيل خاصتي هل تسمح لي أن أكون نواياي، وألعب لك وتبقى حكاياتي الخيالية ما مقاماتي تبقى ألحاناً يا دليلي هل تسمح لي هل تسمح إذا تحدثت عَنّْ حبه، فإن الكون كله سيملي حبه، حتى لو ذهب حبه، هل ستختارني لأكون بديلاً لي عذرا يا فتاة، ابقي طائرا، اتركيني حتى تبقى شمس المغرب فوق بحر الشهُوة.

وأيضاً اتبع كلمات خواطر حب وعشق ورغبة وحب ولا شيء أروع.

كلمات رومانسية مصرية، رومانسية، مضحكة جميلة، تويتر وفِيْسبوك. مشاركات حب ورومانسية مصرية. رسائل حب ولفافات قصيرة مكتوبة باللهجة المصرية.

الحب لا يخلو من عَنّْاية واهتمام، وأجمل ما نعتني به ونغذيه فِيْ الحب هُو أن نرويها ونروي العطش الذي فِيْه لا نكتفِيْ بالحب، لكننا نشبع به، وهِيْ رومانسية، نعم، هِيْ الرومانسية، أعزائي متابعينا، المرأة هِيْ مصدر الحنان والحنان، وعَنّْدما يدخل الحب فِيْ مشاعرها فهِيْ تحب كل شيء فِيْ ضميرها وبكل كيانها، وحبها دافئ فِيْ كل زمان وفِيْ كل مكان، وهِيْ عادلة تحتاج أن تخبر مشاعرها الرومانسية الحالمة، فرق القلب والحب بين الزوج والزوجة وأيضًا الاختلاف التكويني بينهما، أعزائي المتابعين، قد تصبح أحيانًا حالة من الاختلاف وتؤدي إلَّى الشجار، وحتى نلغي كلمة شجار، عطاء رومانسي يأتي بالامتنان ويزيل الخلافات ويجعل الحب أفضل القتال بين القلوب المنقسمة، ينبض قلبها على جسدين بين الزوجين المحبين والحب والرومانسية، أتباعَنّْا المحبوبون يجعلون التعاون مع كل المشاعر والاهتمام الجميل. بين الزوجين، وجلبنا مقالًا بحبه ورومانسية باللهجة المصرية التي نعرفها جميعًا، وأبيات شعرية نجمعها للسباحة معًا فِيْ بحر مليء بالحب، ومن أجل الحب تندلع أمواج هذا البحر عائمة. أحلك من القلب فقط بكل حب.