انواع قصات الشعر واسمائها للنساء

أنواع تسريحات الشعر وأسمائها للنساء

من أجل اختيار تصفِيْفة الشعر المناسبة، عليك التفكير فِيْ بعض الأشياء، بما فِيْ ذلك حالتك الاجتماعية. إذا كنت أما، فستكون الخيارات المتاحة لك مختلفة عما لو كنت فِيْ الخامسة عشرة من العمر، وستكون ألوان الشعر وتسريحات الشعر التي يمكنك اللجوء إليها مختلفة أيضًا، لذا إليك بعض القصات الشعرية البسيطة. يمكنك متابعتها بغض النظر عَنّْ العمر أو الحالة الاجتماعية.

1- قِصَّة قصيرة ومباشرة

يناسب هذا الشكل من الشعر العديد من النساء والعديد من أشكال الوجه، بالإضافة إلَّى أنه يمكن أن يناسبك سواء كنت كبيرة فِيْ السن أو صغيرة، لأن هذه القِصَّة بسيطة للغاية وهِيْ أنيقة لأنها تشبه تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تندرج تحت أنواع تسريحات الشعر اسمائهم للنساء.

إذا كنت صغيراً، يمكنك صبغ شعرك باللون الأصفر بعد هذه التصفِيْفة، مما سيضيف نكهة شابة لمظهرك، لكن لا تلجأ إلَّى الألوان النارية التي لا تناسب المدرسة والجامعة.

2 تسريحات شعر احترافِيْة

تصفِيْفة الشعر هذه هِيْ تصفِيْفة الشعر الشائعة، خاصة إذا كنت تعمل فِيْ وظيفة تتطلب منك أن تكون رسميًا بجدية. شعرك يقول الكثير عَنّْك، فعادة ما تتبع الفتيات الصغيرات الشعر الطويل لأنه يظهر البراءة، بينما الشعر القصير يمكن أن ينظر إليه البعض على أنه تمرد أو تهُور، لذلك من الأفضل اللعب فِيْ المنطقة الآمنة، وهِيْ متوسطة الطول. شعر يقول أنك شخص محترف ومنظم.

3- لوب غير متماثل

تصفِيْفة الشعر هذه من أجمل أنواع تسريحات الشعر وأسمائها للنساء التي يمكنك تبنيها إذا كنت تخافِيْن من تسريحة الشعر القصير وفِيْ نفس الوقت تريدين تجربة الشعور بالشعر القصير دون أن تكوني متهُورة، فهذه التصفِيْفة التي تقع بين الشعر الطويل والقصير من أفضل الخيارات التي لن تندم عليها.

تسريحات جريئة

إذا كنت ترغب فِيْ جعل تسريحة شعرك أكثر عصرية وتريد تغييرًا جذريًا، فإليك بعض تسريحات الشعر الجريئة التي ستضيف بعض المرح إلَّى مظهرك.

1 قِصَّة قص الجني

هذا هُو نوع تصفِيْفة الشعر التي يمكنك القيام بها إذا كنت شابًا وتريد تغيير مظهرك. يحظى قص الشعر إلَّى هذا الحد بشعبية كبيرة هذه الأيام. بالإضافة إلَّى هذا القص، يمكنك أيضًا تجعيد شعرك لإضافة حجم للشعر الذي سيأخذ شكله، وهُو خفِيْف إلَّى حد ما مع تصفِيْفة الشعر هذه.

2 شعر قصير رقيق

يختلف هذا القص اختلافًا طفِيْفًا عَنّْ السابق، لكنه يمنحه مظهرًا مختلفًا، وهذا الاختلاف هُو المزيد من وصلات الشعر فِيْ المقدمة، لذلك إذا كنت تحب Pixie Cut ولكنك تريد أن تكون أكثر أنوثة، فهذه هِيْ تصفِيْفة الشعر المثالية لك.

كَيْفَ أغير شكل شعري الطويل بدون قصه

تعاني الكثير من الفتيات والنساء ذوات الشعر الطويل من هذه المعضلة والسبب هُو أنهن يرغبن فِيْ الحفاظ على شعرهن طويلاً، لكن الملل الذي يسقط عليهن من تسريحات الشعر العادية يستدعي التجديد، لذلك يمكنك اعتماد إحدى هذه التسريحات العصرية إذا كانت كل الأنواع من قصات الشعر وأسمائهم للمرأة لا تناسبك.

1 قطع الكعكة واضربها

على الرغم من أن تصفِيْفة الشعر هذه هِيْ واحدة من تسريحات الشعر الشائعة، إلا أن إضافة الانفجارات القصيرة تجعلها تبدو جديدة وأكثر تعبيراً ويسهل القيام بها ولا يتعين عليك قص الكثير من الشعر بها، فقط ضجة تساعد فِيْ تقليل شكل شعرك. وجه.

2 ذيل حصان عالي

تصفِيْفة الشعر هذه تختلف عَنّْ تسريحة ذيل الحصان العادية، والسبب هُو أنه تحت ذيل الحصان يقوم مصفف الشعر بوضع حشو صغير متصل ببعض الشعر، والغرض منه هُو إضافة حجم إلَّى ذيل الحصان ورفعها بمظهر أكثر أناقة.

3- لو كيك

يتم قص الانفجارات بشكل تدريجي بين أنواع قصات الشعر وأسمائها للسيدات، كَمْا فِيْ الصورة، وعلى الرغم من بساطتها، عادة ما تتبنى تسريحة الشعر هذه، وليس فقط لسهُولة وسرعة التنفِيْذ. هذا الشكل الجميل ليضيف إلَّى الألم مع الانفجارات.

4 جديلة فرنسية

وهِيْ من انسب تسريحات الشعر للسيدات ذوات الشعر الطويل وتضيف كثافة لمقدمة الشعر وشكل جمالي للوجه.المشكلة انها صعبة على كثير من النساء ولن اقول لك اذا تعلمت ستدمنها بسبب جمالها.

كَيْفَ أختار تصفِيْفة الشعر

إذا كنت تتساءل عَنّْ أنواع قصات الشعر وأسمائها للسيدات، فأنت بالتأكيد لا تملك الخبرة الكافِيْة للاختيار، لذلك إليك بعض النقاط التي يجب اتباعها حتى تقرر تصفِيْفة الشعر المناسبة لك.

  • من أهم النقاط التي يجب الانتباه إليها شكل وجهك، لذلك عليك إلقاء نظرة فاحصة على الصورة ثم تحديد الأشكال التي تتناسب مع شكل وجهك، يمكنك استخدام مرآة.
  • إذا كانت نتيجة هذا الاختبار أن لديك وجهًا مستديرًا، فِيْجب عليك اختيار قصات شعر مربعة فِيْ المقدمة، وإذا كان لديك وجه مستدير، فتجنب الانفجارات القصيرة.
  • الوجوه الطويلة مناسبة لتصفِيْفات الشعر التي تجتاح الجبهة لإخفاء طول الوجه، وتناسب الانفجارات، خاصة القصيرة منها، هذا النوع من الوجه.
  • إذا كنت تعمل لفترة طويلة، فحاول اختيار قِصَّة مريحة لا تتطلب الكثير من التصميم