استرجاع ايميل الياهُو عَنّْ طريق تاريخ الميلاد

احصل على بريد ياهُو الإلكتروني حسب تاريخ الميلاد

Yahoo هِيْ واحدة من أقدم الشركات التي احتلت مكانة كبيرة فِيْ الإنترنت، والتي تسعى جاهدة للتطور باستمرار ويساعدها مجموعة كبيرة من المبرمجين والمتخصصين فِيْ الأمن والحماية، حيث تقدم أفضل الخدمات التي توفر المراسلة السريعة ومشاركة الملفات والبحث السريع.

يحتفظ الكثير من الأشخاص بالكثير من البيانات فِيْ حساب Yahoo الخاص بهم، لذا فإن نسيان كلمة مرور هذا الحساب يمكن أن يسبب مشكلة كبيرة لهم، مما يدفع البعض إلَّى التساؤل عَنّْ كَيْفَِيْة الحصول على بريد Yahoo الإلكتروني حسب تاريخ الميلاد.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلَّى أن هذه الطريقة غير صالحة لاستعادة الحساب، لأنه يمكن الحصول على بريد Yahoo الإلكتروني بعدة طرق أخرى، إما باستخدام رقم هاتف محمول أو بريد إلكتروني بديل، والذي سنناقشه بمزيد من التفصيل فِيْ الفقرات التالية . .

ومع ذلك، قبل أن نعرض هذه الأساليب بالتفصيل، وحتى لا تضيع الكثير من الوقت فِيْ قراءة الخطوات عبثًا، يجب أن تدرك تمامًا أنه إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني بديل أو رقم هاتف آخر قمت بتسجيله عَنّْدما قمت بإنشاء حساب Yahoo الخاص بك، فلن تتمكن من استرداد حسابك.

أيضًا، إذا لم تستخدم حسابك لأكثر من عام أو تم حذف حسابك تلقائيًا بعد تعليقه لانتهاك شروط الخدمة، فلن تتمكن من استعادة حسابك، ولكن إذا لم يحدث أي مما سبق، يمكنك بسهُولة إرسال بريد Yahoo الإلكتروني إلَّى حسابك باستخدام الطريقة المناسبة من الطرق التالية

احصل على بريد ياهُو الإلكتروني عَنّْ طريق رقم الهاتف

لا توجد خطوات حقيقية لدعم القدرة على الحصول على بريد Yahoo حسب تاريخ الميلاد، ولبدء الحديث عَنّْ طرق أخرى يمكن استخدامها فِيْ حالة نسيان كلمة المرور، نجد أن استخدام رقم الهاتف من أبرز الطرق المستخدمة لاسترداد حساب Yahoo وليس هناك شك فِيْ أنه لن يكون من الصعب على المستخدمين استخدام هذه الطريقة، عليك القيام بالخطوات التالية

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى موقع Yahoo عَنّْ طريق النقر فوقه.
  • انقر فوق كلمة “تسجيل الدخول” فِيْ الجزء العلوي الأيسر من الصفحة.
  • فِيْ الحقل المتوفر، أدخل البريد الإلكتروني لحساب Yahoo الخاص بك أو رقم هاتفك الذي أدخلته مسبقًا عَنّْد إنشاء حساب Yahoo، ثم انقر فوق كلمة “التالي” كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة التالية.
  • سيظهر لك خيار بسيط للتأكد من أنك لست روبوتًا، انقر على المربع الأبيض الفارغ لحل المشكلة، ثم اضغط على “متابعة”.
  • انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور”
  • ستظهر لك صفحة بها جزء من رقم هاتفك وأسفلها سيكون مربعًا يقول “نعم، أرسل لي رمزًا”.
  • انقر فوق هذا المجال.
  • سيتم إرسال الرمز إلَّى رقم الهاتف الذي تم إدخاله فِيْ غضون 55 ثانية.
  • أدخل رمز التحقق المكون من 8 أرقام فِيْ الحقل الذي يظهر على الصفحة.
  • بعد إدخال رمز التحقق، ستظهر صفحة تحتوي على حقل يتطلب إدخال كلمة مرور جديدة.
  • اختر كلمة مرور قوية وآمنة، وأدخلها فِيْ المساحة الفارغة أمامك، وقد يُطلب منك إدخالها مرة أخرى للتأكيد.
  • وغني عَنّْ القول أنه من المهم أن تحتفظ بكلمة المرور الجديدة التي قمت بتعيينها ولا تشاركها مع أي شخص آخر، ومن الأفضل الاحتفاظ بها بعيدًا عَنّْ هاتفك حتى لا تفقدها إذا نسيتها.

    وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن استخدام هذه الطريقة لاستعادة بريد ياهُو الإلكتروني الذي تم اختراقه من قبل شخص آخر، ويمكن القيام بذلك فِيْ حالة وجود بريد إلكتروني بديل مخصص لاستعادة الحساب فِيْ مثل هذه الحالات، ولا شك فِيْ ذلك. من المهم استبدال كلمة المرور بشكل أقوى لضمان عدم إعادة مهاجمتها من قبل الآخرين.

    استرجع بريد ياهُو الإلكتروني المعطل

    فِيْ حالة تعطيل بريد Yahoo الإلكتروني وعدم تعليقه بسبب نسيان كلمة المرور، فقد تتساءل عَنّْ كَيْفَِيْة الحصول على بريد Yahoo الإلكتروني حسب تاريخ الميلاد وبعد معرفة أن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها لأنها غير متوفرة من الأساس. ، تجدر الإشارة إلَّى طريقة ملائمة لحل هذه المشكلة.

    قبل أن نقدم لك حلاً لمشكلتك، يجب أن تعلم أنه لن يتم بشكل صحيح إلا باستخدام جهاز كَمْبيوتر، لأن الهاتف المحمول غير مناسب لأداء الخطوات اللازمة لحل هذه المشكلة، وإذا قمت بتوفِيْر جهاز كَمْبيوتر، فإنه يجب اتباع الخطوات التالية

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى صفحة تعليمات تسجيل الدخول ويمكنك الدخول إليها مباشرة بالضغط على الزر.
  • أدخل بريدك الإلكتروني ثم انقر فوق “متابعة”.
  • أجب عَنّْ الأسئلة التي تظهر أمامك فِيْ صفحة جديدة. هذه أسئلة للتحقق من هُويتك قبل تسجيل الدخول إلَّى حساب Yahoo الخاص بك.
  • إذا أجبت على جميع أسئلة أمان الحساب بشكل صحيح، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني بديلة تفِيْد بإعادة تنشيط حسابك، واستعادته وبإمكانك