غرف نوم المطلق واسعارها

غرف نوم مطلقة وأسعارها

يعتبر الأثاث من أهم أجزاء التصميم الداخلي لأنه يساهم فِيْ تعزيز المظهر العام للغرفة، فلا يمكن دخول غرفة بدون إيجاد أثاث مناسب لها سواء كان غرفة معيشة، غرفة نوم، غرفة نوم، غرفة نوم، غرفة نوم وغرفة نوم وغرفة نوم وبعد ذلك. أو حتى المطبخ.

ولهذا يتجه الكثير من الناس فِيْ المملكة العربية السعودية إلَّى شركة المطلق لتأثيث منازلهم، والتي تتميز بأثاث فريد يختلف عَنّْ القطع الأخرى الموجودة فِيْ السوق، خاصة وأن الشركة تستخدم أفضل أنواع المنتجات الخشبية. بفضل ثقة العملاء فِيْ مشترياتهم، نعرض غرف المطلق وأسعارها فِيْ الفقرات التالية

1 – غرفة نوم بسرير بحجم كينج

وتتكون الغرفة من ست قطع ويبلغ سعرها 15988 ألف ريال سعودي بدلا من 24328 ريالا سعوديا مع ضمان الشركة التوصيل المجاني وتركيب الغرفة للخبر والرياض والدمام والقطيف والجبيل. التوصيل أكثر من ألفِيْ ريال سعودي.

تتميز الغرفة باللون الأسود مع تفاصيل أنيقة ومذهلة وجميع القطع صنعت خصيصا لتلبي احتياجات العملاء بالرقي والبساطة والرقي.

جميع المنتجات مصنوعة فِيْ ايطاليا ونذكر بالتفصيل ما هُو متضمن فِيْ الغرفة بالنقاط التالية

  • مرآة زينة.
  • سرير ملكي مصنوع من خشب الصنوبر.
  • الطاولات الجانبية اليمنى واليسرى مصنوعة من قشرة الصنوبر البيئية.
  • منضدة الزينة مصنوعة من خشب الصنوبر مع قشرة صديقة للبيئة.

عليك الاعتماد على تنظيف الغرفة بقطعة قماش قطنية ويمكن تنظيفها لاحقاً من قبل نفس الشركة، لأن الأثاث مضمون لمدة عام.

2 غرفة نوم ريفِيْرا

هذه الغرفة من خط إنتاج ALF ويبلغ سعرها حاليًا 22،300،000 ريال سعودي بدلاً من 29،734 ريال سعودي، والشعر لا يشمل الضرائب، ولكنه يشمل الشحن والتركيب مجانًا فِيْ الجبيل والرياض والقطيف والخبر والدمام وغيرها. 200 ريال سعودي.

تغطي الشركة معداتها لمدة عام من عيوب التصنيع، وتحتوي هذه الغرفة على 6 قطع باللون الأسود وسرير مبطن باللون الأبيض، مما يجعلها مثالية لأي شخص يتمتع بمظهر ملكي.

صُنعت الغرفة فِيْ إيطاليا، ومن أبرز قطعها سرير بحجم كينج 200 * 200 سم وبجانبه طاولتان مع مرآة وخزانة ذات أدراج على طراز الريفِيْيرا.

إذا كان أي جزء من الغرفة مغطى، فِيْجب مسحه بقطعة قماش نظيفة، ومن أبرز سمات الغرفة ثقة علامتها التجارية فِيْ خدمة ما بعد البيع.

3- غرفة لألف

عَنّْد الحديث عَنّْ غرف نوم المطلق وأسعارها، تتميز هذه الغرفة من المطلك بلونها الخشبي البني ويبلغ سعرها حاليًا 28.739 ريالًا سعوديًا بدلاً من 38319 ريالًا سعوديًا وهذا السعر يشمل الضريبة والشحن والتركيب المجاني فِيْ بعض أجزاء الممالك مثل مثل الخبر والرياض والدمام والقطيف. المدن الأخرى بحاجة إلَّى أكثر من ألفِيْ ريال سعودي.

يوجد 6 قطع فِيْ الغرفة أهمها سرير بحجم كينج 200 * 200 وألواحه مع طاولتين بجانب السرير ومرآة وطاولة زينة.

4- غرفة Hangon

هِيْ إحدى غرف الأطفال موديل غوتييه وسعرها الحالي 8546 ريال سعودي بدلاً من 12032 ريال سعودي وهذا السعر شامل الضريبة والتركيب والتوصيل المجاني لبعض المناطق فِيْ المملكة مثل الخبر، الرياض، القطيف، الدمام، جدة – الجبيل لا يوجد حد أدنى للطلب ممالك أخرى تكلفة التوصيل تزيد عَنّْ 2000 ريال سعودي.

الغرفة صنعت فِيْ فرنسا وتحتوي على سرير مفرد من 120 * 200 بألواح خشبية وطاولتين جانبيتين بمساحة تخزين كبيرة وصغيرة، وجميع الأثاثات باللون البيج مع مظهر خشبي بسيط. .

قطع مطلقة لغرفة النوم

بينما نعرض غرف النوم المطلقة وأسعارها، تبيع الشركة بعض القطع بشكل فردي التي يمكن دمجها مع غرفة نومك أو تجميعها وتهِيْئتها لإنشاء غرفة نوم ترضيك، لذلك نعرض هذه القطع مع أسعارها فِيْ الفقرات التالية

1- مجلس الوزراء

الخزانة بلون خشبي فاتح ممزوج بالأبيض والأزرق وزخارف على الواجهة، وهِيْ متوفرة بسعر ثلاثة آلاف ومائة ريال سعودي بدلاً من أربعة آلاف ريال سعودي.

الخزانة صنعت فِيْ فرنسا من خشب ارتفاع 200 سم وعرض 153 سم وعمق 58 سم المادة الخارجية من خشب البلوط الفاتح.

تحتوي الخزانة على ثلاثة أرفف ودرجين بثلاثة أبواب ضمان يصل إلَّى عامين ضد عيوب الصناعة التوصيل المجاني متاح إذا كنت من جدة أو الرياض أو الدمام.

3- سرير مزدوج

سرير جمعة باللون الأسود يأتي بسعر 2،862 ريال بدلاً من 3،816 ريال شامل الضريبة، ويمكن سداد الفاتورة على ثلاثة أقساط بدون فوائد مع تمارا بشرط أن تكون 954 ريال سعودي.

يتميز السرير بروح العصر بتواجده باللون البيج مع مزيج من اللون الاسود مما يسمح بوضعه فِيْ غرفة الاطفال للاولاد ويشمل الراحة لمن هم فوق واسفل حيث انهم 90 * 200 سم فِيْ الحجم والسلم يتكون من ثلاث خطوات.

4- سرير غريب الأطوار

هذه القطعة مميزة جدًا من المطلك، فهِيْ سرير عادي ولكن محاط بالخشب من الجانبين ورف كبير فِيْ الأعلى من المفترض أن يكون سريرًا وخزانة كتب ؛ لأفضل غرفة أطفال.

هذا السرير برسومات الأطفال متوفر بسعر 1707 ريال بدلاً من 2438 ريال وهذا السعر شامل الضريبة مع ضمان لمدة عام ضد عيوب التصنيع.

وكذلك التوصيل المجاني إلَّى جدة والخبر والرياض والقطيف والجبيل مع عدم وجود حد أدنى للطلبات بالنسبة لبقية المملكة وبسعر يتجاوز 2000 ريال سعودي ويمكن التقسيط على ثلاث أقساط بسعر 569 ريال بدون فوائد مع شركة تمارا.

5- خزانة صغيرة

تأتي هذه الخزنة من طراز Jami الذي يتميز بألوان جريئة باللونين الأبيض والأزرق ويبلغ سعرها حاليًا 1590 ريالًا بدلاً من 2120 ريالًا شاملة الضرائب والشحن والتركيب المجاني فِيْ بعض المدن والبعض الآخر يزيد عَنّْ 2000 ريال ويمكن تقسيم الفاتورة لثلاث دفعات عَنّْ طريق شركة تمارا 530 ريال بدون فوائد.

تضمن الشركة عيوب الصناعة لمدة سنتين من تاريخ الشراء هذه الخزنة مصنوعة فِيْ فرنسا من خشب عمق 40 سم وعرض 110 سم وارتفاع 72/93 سم والقشرة الخارجية من خشب البلوط الاشقر وتحتوي على عدد 2 رف و ثلاثة أدراج.

6- مفهُوم خزانة ملابس حقيقي