افضل انواع السخانات الغاز

افضل انواع السخانات الغازية

فِيْ الآونة الأخيرة، وخاصة مع بداية فصل الشتاء، بدأ الكثير من الناس فِيْ شراء السخانات، ومن المعروف أن سخانات الغاز أفضل من السخانات الكهربائية، لأنها تستغرق وقتًا طويلاً لتسخين المياه، كَمْا أنها أقل أمانًا وتستهلك الكثير من السخانات. كهرباء.

هناك العديد من الأنواع المختلفة فِيْ السوق ومصنعي السخانات ينافسون الماركات العالمية فِيْ عمل سخان غاز يعمل بكفاءة عالية، بالإضافة إلَّى سعره المناسب لكثير من فئات المجتمع، لذلك ستجد أن السخانات فِيْ السوق متوفرة بأسعار مختلفة ومميزات عديدة، وتختلف السعة التخزينية للخزان عَنّْ غيرها.

حتى لا يربك أحد عَنّْد شراء أفضل دفايات لهم، سنقدم لكَمْ من خلال الفقرات التالية مجموعة من أفضل أنواع سخانات الغاز المتوفرة فِيْ السوق

1- دفاية غاز من زانوسي

اكتسبت Zanussi نسبة كبيرة من المبيعات فِيْ الأسواق بسبب ثقة معظم العملاء فِيْ منتجاتها، بالإضافة إلَّى أنها تقدم أسعارًا تنافسية أقل بكثير من الأسواق الأخرى، وتصميم سخانات الغاز Zanussi أنيق وذو تصميم انسيابي الشكل، ويتمتع السخان بسعتين إحداهما 8 لتر والأخرى 10 لتر.

كَمْا يتضمن السخان العديد من عوامل الأمان لحماية حياة المستخدم. تحتوي هذه السخانات أيضًا على شاشة عرض رقمية يمكن استخدامها للتعرف على درجة حرارة الماء ومن أهم الميزات التي يحتوي عليها هذا السخان أنه يقوم بتسخين المياه وفقًا لعَنّْصر اعوج خاص وهُو تسخين المياه.

2- سخان غاز يونيفرسال

يمكن القول أن شركة يونيفرسال من كبرى الشركات التي تهتم بتسويق الأجهزة الكهربائية عالية الجودة وفِيْ حالة البحث عَنّْ أفضل أنواع السخانات الغازية يعتبر هذا النوع هُو الخيار الأفضل حيث يتمتع بالعديد من المزايا حيث يتم ضبطه تلقائيًا وفقًا لضغط وكَمْية الماء.

بالإضافة إلَّى لوحة تحكَمْ يمكن استخدامها لتنظيم كَمْية المياه المسخنة، ومن أهم مميزات هذا السخان أنه إذا انطفأ اللهب لأي سبب فإنه يقطع الغاز على الفور، بالإضافة إلَّى ذلك. يمكن توصيل السخان بطريقتين مختلفتين.

إحداها يتم ملؤها من خلال اسطوانات الغاز المملوءة أو خطوط أنابيب الغاز الطبيعي فِيْ المنازل، ولهذا السبب تم تصنيف هذا السخان كواحد من السخانات المفضلة لعام 2022 وبالتالي فهُو أحد أفضل الخيارات.

3- سخان غاز تورنيدو

شركة تورنادو هِيْ إحدى الشركات التابعة لشركة توشيبا العربي وبالتالي فهِيْ تعتبر من أفضل العلامات التجارية فِيْ السوق والسخانات التي يتم تسويقها من خلال هذه العلامة التجارية تعتبر من أفضل السخانات الموثوقة ويتوفر السخان فِيْ السوق بسعة 6 لترات بالإضافة إلَّى سعة 10 لترات.

دفاية غاز تورنادو من السخانات بمفتاح امان يمكن ايقاف تشغيلها فِيْ الصيف لتوفِيْر الاستهلاك، وتعطي الشركة ضمان يصل الى 7 سنوات على البناء الخارجي للسخان بالاضافة الى سنتين على الداخل أولاً بالإضافة إلَّى ذلك، يمكن للعملاء الاختيار بين السخانات التي تعمل فقط على غاز البوتان، أو الغاز الطبيعي فقط، أو كليهما.

4- سخان غاز فريش

عَنّْد البحث عَنّْ افضل انواع سخانات الغاز يمكننا القول ان فريش من الماركات العالمية التي حققت نجاحا كبيرا فِيْ سوق الاجهزة الكهربائية لن تجد اي منزل بدون اجهزة فريش مثل المروحة والسخان والغسالة. ثلاجة، مكواة، إلخ، لذا فإن اختيارك لهذا السخان سيكون جيدًا، كَمْا أنه يتمتع بالقدرة على العمل تحت ضغط ماء منخفض يبلغ 0.2 بار.

مما يجعلها السخان المفضل لمن لديه طوابق عالية، بجانب السخان مزود بجهاز استشعار امان لقطع الغاز بشكل تلقائي فِيْ حال انطفاء الاشتعال فجأة، ومتوفر فِيْ السوق بسعة 6 لترات وسعة 10 لترات. الكثير من التصميمات المختلفة مثل سبلاش، كريستال، جاكوزي يختلف كل نوع عَنّْ الآخر فِيْ السعة والحجم وبالتالي يختلف أيضًا فِيْ السعر.

5- سخان غاز اريستون

بالرغم من أن ماركة إريكسون من العلامات التجارية التي لا يعرفها الكثير من الناس، إلا أنها تحتل مكانة كبيرة بين الماركات العالمية التي تصنع منها السخانات، وعملها فِيْ المطبخ.

كَمْا تحتوي السخانات على مفتاح يمكنه التحكَمْ فِيْ درجة حرارة الماء ومن أهم مميزات السخان وسلامته فِيْ المنزل أنه يفصل الغاز عَنّْ نفسه تلقائيًا فِيْ حالة حدوث أي عطل مثل خروج اللهب. توفر اريستون ضمانًا لمدة تصل إلَّى خمس سنوات على جميع الأشكال المتوفرة مع السخان، مما جعل الكثير من الناس يشترون.

معايير اختيار سخان غاز جيد

بعد أن تمكنا من عرض مجموعة من أفضل أنواع السخانات الغازية، يجدر ذكر أهم المعايير التي يجب مراعاتها عَنّْد شراء السخانات الغازية، لأن هناك الكثير من الأشخاص يقعون فِيْ اختيار خاطئ لا يتوافق مع ما يحتاجون إليه، لأننا كنت فِيْ عجلة من أمرك للشراء، لذلك نذكر أن أهم المعايير التي يجب اتباعها هِيْ الآتي

  • السلامة والأمان من أهم المعايير التي يجب مراعاتها لأن أي عطل فِيْ السخان أو أي خلل فِيْ الصناعة يمكن أن يتسبب فِيْ كارثة. لذلك من الأفضل فحص السخان جيداً والتأكد من دورانه. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا فِيْ حالة حدوث أي عطل فِيْ اللهب. تأكد من أنه يحتوي على مفتاح حرارة.
  • الحياة غالبًا ما نجد أن السخانات من أولى الأجهزة الكهربائية التي تتعطل فِيْ المنزل، لذلك من المهم مراعاة عمر السخان ومعرفة آراء العملاء حوله عَنّْد الشراء.
  • السعة قبل شراء سخان غاز من الخطأ التخلف عَنّْ الأداء، حيث أن هذا النوع يعمل عَنّْ طريق تسخين المياه فورًا، وبالتالي لا يحتاج إلَّى تخزين المياه فِيْه مثل السخانات الكهربائية، ومن الأفضل التركيز على أخرى أكثر. معايير مهمة، مثل العلامة التجارية والسعر والشكل الخارجي المبسط.
  • خدمة ما بعد البيع قد لا يعلم الكثير من الناس أن خدمة ما بعد البيع مهمة جدًا، فِيْ حالة مواجهتهم أي مشكلة فِيْ تشغيل السخان، أو وجود أي أعطال غريبة خارج الضمان، يجب على الشركة حل المشكلة، خاصة إذا كانت السخان لا يزال فِيْ فترة الضمان، يجب توخي الحذر لضمان أن فترة الضمان طويلة.

ميزات سخانات الغاز

وجدنا ان هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عَنّْ افضل انواع السخانات الغازية مما يدل على ان لهذا السخان مميزات عديدة لذلك سنتعرف على اهمها على النحو التالي

  • تتميز سخانات الغاز بخاصية الأمان.
  • يسخن الماء أسرع من السخان الكهربائي.
  • يمكن استخدام سخان الغاز بشكل طبيعي فِيْ حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • وهِيْ متوفرة فِيْ العديد من الأحجام والسعات المختلفة.
  • من السهل التحكَمْ فِيْ شدة درجة حرارة الماء.
  • لها عمر أطول.