معايير اختيار شيالات الأطفال وأماكن بيعها وأسعارها

خلال رحلة الحمل تميل الأم إلَّى تجهِيْز كل ما يناسبها لخلق جو هادئ للطفل واختيار ما يساعدها فِيْ مهامها اليومية، ومن أهم المهام التي تمارسها الأم حمل الطفل، سواء فِيْ الخارج أو فِيْ المنزل وبالتالي تحتاج إلَّى شراء حاملة أطفال.

يساعدك حامل الأطفال على إبقاء يديك حرتين، على سبيل المثال عَنّْدما تكون بالخارج للتسوق أو اختيار الأشياء أو عَنّْدما تلعب مع طفل أكبر سنًا، بينما يشعر طفلك بالأمان بفضل ارتباطه الوثيق بك. وتشعر بالأمان وبالقرب منه. لكن عليك أن تكون حريصًا عَنّْد التسوق لاختيار حمالة الصدر المناسبة لك وعدم الإضرار بك أو لطفلك، فهذه بعض الإرشادات التي تشرح أنواع الحمالات وأين تباع وأسعارها.

(احتياجات حديثي الولادة)

الأنواع حسب عمر الطفل

النوع الأول يصلح لحديثي الولادة وفِيْ شهُوره الأولى عَنّْدما تحمله الأم بيدها ويكون مثل السرير الصغير الذي يسمح بالحمل أثناء النوم ويساعد فِيْ الحفاظ على مفصل الظهر والورك للطفل.، وهِيْ مناسبة للإرضاع.

النوع الثاني مناسب للأطفال من سن 4 شهُور بحد أقصى لوزن يصل إلَّى 12 كجم، تحمله الأم على كتفِيْها، وهناك نوعان النوع الذي يقف فِيْه الطفل والمقعد بين الفخذين. هُو أسوأ نوع يحذر منه أطباء الأطفال لأنه يسبب تشوه عظم الفخذ. النوع الثاني هُو النوع الذي يجلس فِيْه الطفل على المقعد وهُو أفضل نوع للطفل.

تحت النوع الثاني من حمالات الصدر، هناك 4 أنواع حسب الحالة

  • يتجه وجه الطفل نحو الأم
  • لديها خياران وفقًا لاحتياجات الأم، حتى تتمكن من وضع الطفل الصغير فِيْ مواجهة ظهرها.
  • أن الوشاح هُو ما ترتديه الأم على ظهرها (فهُو أكثر راحة وأقل ضررًا من حيث تحمل الأم لوزن الطفل.
  • يجب أن يحتوي الوشاح على جميع الخيارات للوضع السابق بالإضافة إلَّى وضع الرضاعة الطبيعية.

من أين تشتري نقالة

  • تحتوي متاجر هدايا وملابس الأطفال على مجموعة متنوعة من النماذج والأشكال التي تناسب احتياجاتك.
  • فِيْ مراكز التسوق مثل سنتر بوينت وماكس
  • هناك أنواع مختلفة من حمالات الصدر بأحجام وأحجام مختلفة على بعض المواقع المتخصصة فِيْ بيع مستلزمات الأطفال أو على الشبكات الاجتماعية. فقط اختر ما يناسبك أنت وطفلك

( حاملات الأطفال ومزاياها وعيوبها)

أسعار بيع حاملات الأطفال

تتوفر حاملات الأطفال (الناقلات) فِيْ العديد من العلامات التجارية، بما فِيْ ذلك اثنتان من أشهر العلامات التجارية فِيْ عالم الأطفال والرضع، شيكو ومذركير، بالإضافة إلَّى بعض العلامات التجارية الأقل شهرة والتي تتراوح جودتها من ممتاز إلَّى جيد إلَّى فقير.