افضل واقي شمس للبشرة الحساسة

أفضل واقي من الشمس للبشرة الحساسة

وجدنا أن البشرة الحساسة تظهر بعض الأعراض المختلفة التي تظهر مدى حساسية الجلد، ومن أبرز هذه الأعراض الاحمرار، والتقشر، والحكة، والجدير بالذكر أن البشرة الحساسة من أبرز أنواع البشرة المزعجة بالنسبة للبشرة. المرأة فِيْ العالم لأنها تسبب تشققات تظهر فِيْ مناطق مختلفة من الجسم سواء كانت الشفاه أو اليدين أو القدمين.

عَنّْد ظهُور أي من الأعراض المذكورة أعلاه، يكون نوع بشرتك جافًا بالإضافة إلَّى كونه حساسًا، ومن خلال الموقع الرسميك تحتاج إلَّى العَنّْاية به واستخدام مستحضرات التجميل المختلفة المتخصصة فِيْ العَنّْاية بالبشرة الجافة الحساسة، وهذا هُو الأهم خطوة فِيْ الحياة اليومية. روتين الجلد هُو ارتداء واقي من الشمس للحماية من الجفاف وأضرار أشعة الشمس المختلفة، وخاصة أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

يوجد أكثر من نوع يمكن اعتباره أفضل واقي من الشمس للبشرة الحساسة وهذه الأنواع هِيْ كالتالي

1-واقي من الشمس لجمال خالص

هُو كريم يساعد على توفِيْر حوالي 6 فلاتر ويساهم بشكل كبير فِيْ حماية البشرة أثناء التعرض الطويل للشمس، لأن هذا الكريم غني بفِيْتامين E الذي يحمي البشرة ويساعدها على أن تبدو متألقة ومثالية فِيْ جميع أنواع البشرة. زمن.

يقي هذا الكريم من أشعة الشمس الضارة سواء كانت الأشعة فوق البنفسجية أو الأشعة تحت الحمراء، كَمْا أن عامل الحماية من أشعة الشمس لهذا الكريم يصل إلَّى 100 درجة.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الكريم ليس فقط مقاومًا للماء، ولكنه أيضًا مقاوم للعرق، ويحميه، ويرطبه، ويحميه من التلف.

2- لوشن بيو بالانس

كريم الحماية من الشمس Bio Balance يحمي البشرة بمعامل 50، بالإضافة إلَّى أنه يساهم فِيْ حماية البشرة من الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، وكذلك الطاقة المرئية العالية التي تسبب الكثير من الضرر للبشرة.

Bio Balance هُو واقي من الشمس يمتص بسرعة وهُو خفِيْف للغاية على الجلد، كَمْا أنه مناسب جدًا للاستخدام اليومي، كَمْا أنه يحمي من الأشعة الباهتة المتغيرة اللون.

يحتوي الكريم على درجتين مختلفتين مناسبتين للون البشرة المتوسطة أو الفاتحة مما يساعد على تقليل لمعان البشرة، كَمْا أنه يتميز بترطيب البشرة لاحتوائه على فِيْتامين E المضاد للأكسدة وكذلك الجلسرين الذي يرطب البشرة بعمق. الجلد. .

3- واقي الشمس من لوريال باريس

لوريال باريس هِيْ واحدة من أفضل العلامات التجارية فِيْ صناعة مستحضرات التجميل، لذلك من المحتمل أن يكون واقي الشمس من لوريال باريس هُو أفضل واقي من الشمس للبشرة الحساسة.

إنه الأفضل لأنه يساهم بشكل كبير فِيْ ظهُور علامات الشيخوخة من سن الخمسين وما فوق، كَمْا أنه يحتوي على Hyaluronic Acid UV Defender، لذلك فهُو مناسب للبشرة الجافة التي تحتاج إلَّى ترطيب مستمر.

والجدير بالذكر أن هذا الكريم يحافظ على حماية البشرة من أشعة الشمس لمدة 5 سنوات عَنّْد استخدامه لمدة 6 أشهر فقط.

4- واقي من الشمس ISIS Pharma

الكريم مناسب تمامًا للبشرة الحساسة والعادية وكذلك للبشرة الجافة، حيث لا يترك أي بقايا أو آثار على الجلد، ويحمي من أشعة الشمس الضارة ويمنع أي حساسية من أشعة الشمس، ويلعب أيضًا دورًا رئيسيًا فِيْ ترطيب البشرة بعمق.

يتميز واقي الشمس ISIS Pharma باحتوائه على مرشحات فِيْزيائية وكيميائية للأشعة، ولهذا فهُو السبب فِيْ ضمان الحماية الكاملة للبشرة والتي تصل إلَّى درجة 50 درجة، لأنه يعكس أشعة الشمس و يمتص الجزء الذي يخترقه ولا ينعكس.

لذلك يمكن القول أن هذا الكريم يضمن عدم وصول أشعة الشمس الضارة إلَّى الجلد، وهذا بدوره يقي من الآثار السلبية لذلك.

5- كريم الحماية من الشمس Eucerin sunscreen

إنه كريم يحمي البشرة من أشعة الشمس ويعتبر واقيًا من أشعة الشمس عالي الفعالية يعمل على ترطيب البشرة الجافة والحساسة بعمق.تم تصميم هذا الواقي من الشمس بناءً على تقنية طيفِيْة متقدمة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. أضرار أشعة الشمس على الجلد.

6- واقي من الشمس نيوتروجينا

هذا كريم خالٍ تمامًا من العطور والصبغات الضارة على الجلد. يحتوي هذا الكريم الواقي من الشمس على 21.6٪ من أكسيد الزنك، والذي يوفر للبشرة حماية ممتازة من أشعة الشمس. كَمْا أنه يحتوي على فِيْتامين إي الذي يساهم فِيْ حماية البشرة وترطيبها. جلد ومناسب للسفر.

يحمي Neutrogena Sunscreen SPF 50+ من كل من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (A) و (ب)، لذلك يمكن اعتباره حماية مثالية للبشرة للبشرة الحساسة وغير الحساسة، كَمْا أنه يمنع حروق الشمس ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد الناجم عَنّْ الأشعة فوق البنفسجية الضارة. الشمس.

7- يوحد فِيْوجن فلويد واقي الشمس

هُو واقي من الشمس يحمي الوجه المعرض من فرط التصبغ والحساسية، مع توفِيْر الحماية الكاملة ضد الأشعة فوق البنفسجية التي تدوم لفترة طويلة ويمنع ظهُور أي بقع على الجلد، بالإضافة إلَّى تنظيم إنتاج الميلانين فِيْ الجسم .

ومن الجدير بالذكر أن هذا الكريم يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة، بما فِيْ ذلك البشرة الحساسة والجافة.

8- كريم واقي من الشمس ليدي ديانا

يقي الواقي من الشمس ليدي ديانا من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، ويقلل من الاسمرار ويحمي البشرة من الاحتراق.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه بالإضافة إلَّى الشعور بالحكة، فإن هذا الكريم هُو سبب للحماية من التلف والجفاف المفرط للجلد، ويتميز بأنه لزج وسريع الامتصاص.

يحتوي الكريم على فِيْتامين إي الغني بخصائص ترطيب البشرة مما يجعلها ناعمة ومرنة تمامًا، بالإضافة إلَّى أنها خالية من القشور أو احمرار الجلد.

9- افالون واقي من الشمس

هذا كريم يحتوي على تركيبة لطيفة وهادئة تمامًا للبشرة، وخاصة الحساسة منها، فهُو معدن شفاف وسهل الانتشار على الجلد، أما بالنسبة للمكونات فهِيْ طبيعية تمامًا، فهِيْ تحتوي على أكسيد الزنك بنسبة 100٪. والشوفان المغذي.

تركيبة الكريم مغذية تماما للبشرة وهذا الواقي يطبق على الجلد ويمتص بسرعة لأنه خفِيْف جدا وسهل الامتصاص والأهم أنه مقاوم للعرق والماء لمدة 80 دقيقة.

يغطي الكريم البشرة بشكل كامل كل يوم، بالإضافة إلَّى حماية البشرة الجافة والحساسة، كَمْا أنه يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والأشعة تحت الحمراء.

10- أفِيْن واقي من الشمس

هذا الكريم ذو فاعلية عالية وله دور كبير وقوي فِيْ توحيد لون البشرة.هذا الكريم هُو أيضا من بين أفضل واقيات الشمس للبشرة الحساسة، الكريم ملون بقوام كريمي ناعم للغاية.

يقي الكريم من أشعة الشمس الضارة، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، والسبب هُو أنه غني بمادة صن ستيف المبتكرة.

الواقي من الشمس يحمي كريم الأساس لإخفاء آثار التصبغ والبقع على الوجه بالإضافة إلَّى الحصول على أفضل لون للبشرة، ويحتوي الكريم أيضًا على فِيْتامين E وهُو فِيْتامين رائع فِيْ مقاومة الضوء ويجعله مضادًا للأكسدة بالإضافة إلَّى حامي. ضد تأثيرات الأكسدة والجذور الحرة على الجلد.

يحتوي الكريم على مشتقات زيت النخيل والجلسرين مما يسبب زيادة كبيرة فِيْ ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف التام، لذلك يعتبر هذا الكريم على نطاق واسع بمثابة واقي من الشمس وشائع لدى كثير من الناس.

من الفوائد الأخرى للكريم أنه غني بماء أفِيْني الحراري الذي يلعب دورًا كبيرًا فِيْ تلطيف البشرة من التهِيْج والحماية من الاحمرار وأي نوع من الالتهابات التي تسببها الشمس.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الكريم مناسب للبشرة العادية الحساسة التي تميل إلَّى الجفاف قليلاً، وهُو كريم ذو تركيبة ثابتة مقاومة للضوء والماء، ولأنه خالٍ تمامًا من السيليكون والبارابين اللذين يسببان البشرة. الحساسية.

11- لاكَمْي واقي من الشمس

إنه واقي من الشمس يحمي البشرة الجافة بشكل كبير من أشعة الشمس وهُو فعال حتى 30 درجة. البشرة متألقة وجميلة، ولهذا فإن البشرة خالية تمامًا من مستحضرات التجميل اليومية.

12- كريم واقي من الشمس La Roche-Posay

واقي الشمس La Roche-Posay هُو أفضل واقي من الشمس للبشرة الحساسة وهُو أحد أشهر المنتجات الفرنسية التي أحدثت ضجة كبيرة وشعبية مؤخرًا لأنها غنية بالعَنّْاصر الطبيعية والمركبات التي تساعد فِيْ العَنّْاية الفائقة بالبشرة.

يحتوي كريم واقي الشمس من لاروش على مجموعة كبيرة من العَنّْاصر الطبيعية عالية الفعالية، وأهمها مضادات الأكسدة والفِيْتامينات الضرورية والمهمة للبشرة، مثل فِيْتامين ج وفِيْتامين هـ، وكلها تدعم صحة البشرة. الجلد، يحميها ويرطبها جيدًا.

خصائص واقية من الشمس للبشرة الحساسة

بما أن التعرض للأشعة فوق البنفسجية من الأشياء التي تسبب ظهُور العلامات المبكرة للشيخوخة والتجاعيد وإتلاف خلايا الجلد، وبالإضافة إلَّى ذلك فإن هذا الأمر يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد، كان لابد من استخدام واقي شمسي مناسب وسنجد ذلك هناك بعض خصائص أفضل كريم واقي من الشمس للبشرة الحساسة، وهذه الخصائص كالتالي

  • يحتوي على كَمْيات متناسبة ومتساوية من الزيوت والمرطبات الطبيعية والفِيْتامينات وخاصة فِيْتامين إي الذي يحمي البشرة من التهِيْج.
  • يحتوي على جميع الأحماض الدهنية التي يحتاجها الجلد، بالإضافة إلَّى مضادات الأكسدة التي تمنع تكوين التجاعيد.
  • تغطي الكريمات الواقية من الشمس الجلد جيدًا وتمنع تكون الجذور الحرة.

كَيْفَِيْة اختيار أفضل واقي الشمس الطبي

هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها لاختيار أفضل واقي من الشمس للبشرة الحساسة وهذه العوامل هِيْ كَمْا يلي

  • يجب أن يكون الكريم الواقي من الشمس مناسبًا لنوع البشرة.
  • من المهم أن يكون لها مجال واسع لتتمكن من قتل جميع أنواع البكتيريا.
  • يجب أن يحتوي على عامل حماية من الشمس 30 أو أعلى ويجب تجنب اختيار أي شيء أقل.
  • لتكون مقاومة للماء ولا تسد مسام الجلد وتدوم لأطول فترة ممكنة.

الواقي من الشمس ضرورة مهمة للعَنّْاية بالبشرة، لذلك يجب على الأشخاص ذوي البشرة الحساسة استخدام المنظفات الحلوة