دليل سوبر ماما 7 لوازم أساسية لمولودك الجديد

يعد التسوق لطفلك أحد الأشياء الممتعة التي تصاحب الحمل والولادة، ولكن كَمْ من الأشياء يحتاجها هذا المخلوق الصغير! الأمر الذي يربك كل “أم” فِيْ متجر الأطفال، لذلك أحضرت لك قائمة من 7 أنواع من الأشياء التي يجب عليك إعدادها قبل ولادة الطفل، حتى تتمكن من ضبط الميزانية الخاصة بالولادة والجديدة طفل.

ولا تنسى “سوبر” أن الأصدقاء والعائلة يمكنهم تزويدك بالملابس والألعاب وبعض الأشياء الفاخرة بعد الولادة.

لذا يا أمي العزيزة، ولأول مرة تحتاجين إلَّى الاهتمام بشراء المستلزمات الأساسية للطفل حتى قبل الولادة، أما بالنسبة للكَمْاليات بعد الولادة، فبصرف النظر عَنّْ الملابس والفراش ومستحضرات النظافة للأطفال، احرصي على شرائها. هذه الاشياء.

  • أسرة الأطفال

إذا كنت أماً لأول مرة فعليك شراء سرير أطفال بحذر شديد، لأنك ستستخدمه بشكل أساسي لطفلك وبعد ذلك لبقية أطفالك إن شاء الله. هناك العديد من الأشكال والأنواع والأحجام لأسرة الأطفال ويفضل معظم الناس اختيار سرير مناسب للطفل فِيْ أول عامين من حياتهم، لذلك عَنّْد شراء سرير ابحث عَنّْ نوع له جوانب ويمكن رفعه أو رفعه. خفضت أو يمكن خفض المرتبة أو رفعها لتناسب طفلك أثناء نموه. (أنواع أسرة حديثي الولادة وأسعارها وأماكن شرائها لعام 2015)

  • حقيبة اطفال

حقيبة ضروريات الطفل عَنّْد الخروج، يجب أن تكون معك عَنّْد الخروج وتحتوي على كل الضروريات التي قد تحتاجها. هناك أنواع عديدة من حقائب حمل الأطفال ما بين البلاستيك والبطانة والجلد. هذا الأخير هُو أغلى منهم جميعًا ؛ لأنها غالبا ما تكون مصنوعة يدويا وتختلف الأسعار أيضا حسب حجم ونوع الشنطة حيث تبدأ أسعارها من 100 جنيه وهناك أنواع تزيد عَنّْ 400 جنيه حسب الماركة. ( ملابس أطفال الصيف والشتاء)

  • زجاجات الرضاعة (الزجاجات)

يعد شراء زجاجات الأطفال أمرًا ضروريًا للأم، سواء كانت ترضع طفلها رضاعة طبيعية أو حليب أطفال. وما عدا حليب الأم .. أجود أنواع الرضّاعات مصنوعة من مواد مقاومة للكسر ومرقمة والتي تخبر الأم بالكَمْية التي يجب إعطاؤها للطفل أو التي تم تناولها، ويفضل استخدام عدة زجاجات. الزجاجات، كل منها مزود بأكثر من مصاصة مطاطية ويتم حفظ اللهاية داخل الزجاجة عَنّْدما لا تكون قيد الاستعمال، وهنا لا بد من استخدام وعاء لطهِيْ الزجاجات وتعقيمها، ووعاء آخر لتسخين الزجاجة. الزجاجة بوضعها فِيْ ماء دافئ داخل الوعاء. (أفضل أنواع مستلزمات حديثي الولادة من الصيدلية) ( الزجاجات بأنواعها وطرق التعقيم)

ملحوظة

لا تشتري العديد من الزجاجات حتى تعرف ما إذا كان طفلك سيحتاجها أم لا. لطفلك، ستحتاجين إلَّى زجاجة صغيرة من الزجاج للماء و 2 حليب متوسط ​​الحجم 120 مل. بعض اللهايات المناسبة لإرضاعك ووعاء تخزين الحليب للكيس .. ولكن إذا كنت لا ترضعين طفلك رضاعة طبيعية، فستحتاجين إلَّى زجاجة الرضاعة والمعقم. (عدد الزجاجات اللازمة لحديثي الولادة وأنواعها وأسعارها لعام 2015)

  • دش حوض الاستحمام

أفضل نوع استحمام للأطفال الصغار هُو حمام بلاستيكي صغير يمكن نقله من غرفة إلَّى أخرى لإبقائه دافئًا ولإبقاء الطفل بعيدًا عَنّْ الهُواء البارد، كَمْا يمكن وضعه على طاولة. تساعد الأم ولا تضطر إلَّى الانحناء عَنّْد الاستحمام. يجب ترك الطفل فِيْ حمامه الصغير دون انتباهك حتى فِيْ المياه الضحلة.تبدأ أسعار حمامات الأطفال البلاستيكية من 90 جنيهًا إسترلينيًا فِيْ السوبر ماركت. عربة

    • يحتاج الطفل خلال السنة الأولى إلَّى كرسي متحرك لنقله من مكان إلَّى آخر. إنها من الاحتياجات الأساسية للطفل.
    • تبدأ أسعار السيارات ذات العلامات التجارية الجيدة من 400 جنيه إسترليني حسب الحجم.

( دليل شراء عربة التسوق الخاصة بك)

  • سرير حمل للطفل عَنّْد السفر للخارج “Carry Cot”

فِيْ بداية حياة الطفل، أنت بحاجة إلَّى عربة أطفال لا يمكن استخدامها إلا كسرير ؛ لأنه ليس من المناسب وضع طفل فِيْ هذا العمر فِيْ عربة أطفال ذات مسند ظهر مرتفع، مما ينتج عَنّْه غالبًا إطار كبير. وبعد 6 أشهر، تكون عربات الأطفال ذات الإطار الأصغر مناسبة للنقل ؛ لأنها لا تشغل حيزا فِيْ السيارة عَنّْد غلقها فهِيْ سهلة الحركة ومناسبة للطفل الذي يحب أن يرى ما حوله ويمكنه الانحناء للنوم ولكن ليس مستلقيا تماما وهذا النوع يستخدم تصل إلَّى ثلاث إلَّى أربع سنوات خاصة عَنّْد السفر والتسوق، يتعب الطفل بسرعة، وينصح بأخذ سيارة خفِيْفة حتى لا تزعج رحلتك، ويبدأ سعرها من 150 جنيهاً. (للأم الجديدة، محتويات حقيبة الطفل عَنّْد الخروج)

  • مقعد سيارة للأطفال

يا أمي العظيمة، ستحتاجين إلَّى مقعد سيارة للطفل، بالتأكيد إذا كنت تستخدمين السيارة، حتى يكون الطفل آمنًا فِيْ السيارة ويعرف أنه من المهم أن يكون قابل للتعديل وفقًا لنمو الطفل وتطوره، وإذا كان طفل رضيع فِيْجب أن يكون فِيْ وضع النوم ويوجد مقاعد أطفال يمكن استخدامها داخل المنزل وفِيْ السيارة ولحمل الطفل أثناء المشي ويمكن وضعه فِيْ محلات عربات التسوق عَنّْد التسوق ويمكن استخدام المقعد بعد ذلك يكبر الطفل ويستطيع الجلوس، فهُو أكثر أمانًا للطفل من المقعد الأمامي، ومقعد السيارة متوفر فِيْ متاجر الألعاب والأطفال، ويبدأ سعره من 200 جنيه.