مقولات عَنّْ الزوج قصيرة مكتوبة صادقة و ملهمة

يمكن لكل البحار أن يكون لها الوقت وتجف مياهها ويكون كل نهر على هذا النحو ماعدا نهر واحد ويبقى الحب مدمن عطش طوال الحياة ونستمد منه بكل عزم ونبض خالص ومشاعر وعواطف، هذا صحيح أيها الناس. وترَابِطْ الزواج يزيد من ملامح الحب والمودة بينهما بكل شدة حب وعشق وفتان، وأن يكون الزوج آمنًا مع الامتنان، ولكن الزوجة هنا مصدر ومصدر الرقة والحنان، ومع كل دفئ نلتقي بها ايضا وهمس جميل عَنّْ حبها لزوجها و حياتها كلها كَمْا تقول له الزوجة الحنونة والحنونة اقوال عَنّْ زوجها همس جميل من شفاه امراة يترجمها من مشرق و المشاعر الوردية التي تكَمْن فِيْ روحها، لأن شعور زوجها بالحب يسيطر على كيانها كله وروحها الطاهرة فِيْ حبه ونزوته نلتقي بالحب على قلم الزوجة معًا نتابع صفحاتنا الموقرة مرة أخرى لأننا بالحب نشعر بالرضا عَنّْه ونحن نشعر به. هم بالتأكيد غير راضين.

ونقلت عَنّْ الزوج المثالي والحياة الزوجية السعيدة

  • الزوج، وليس مجرد آلة بنك، هُو الدفء والأمان، والشعور بالتواجد هنا بامتنان، مع زوجته العزيزة فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان.
  • أجمل الأزواج الناضجين والمستقرين هُو الزوج الذي يخبر زوجته عَنّْ حياته كلها ولا يخفِيْ عَنّْها أسرارها.
  • فالرجل لا يتزوج قط ليكَمْل نصف دينه، بل سنة من العمر، وأن الزوجة هِيْ قارب النجاة ونبض الحياة بكل ما فِيْها من سمو وطهارة.
  • عَنّْدما يحب الزوج زوجته ويعشقها، لا يرى نساء أخريات ويغيرها، ويثق بها بكل إشباع شغفهما المشترك.
  • لجعل حياته آمنة، يجب أن يكون الزوج أصمًا للآخرين وأن تكون عمياء عَنّْ عيوبه، وهنا يكون الزوج إلَّى الأبد قبطان سفِيْنة حياة زوجية ناجحة.
  • لكي ينجح الزوج فِيْ المنزل ويعمل معًا، يجب عليه أولاً أن يحب زوجته وليس زوجها فقط.
  • يجب على الزوج أن يحب زوجته كثيرًا قبل أن يتزوجها، ويتزوجها لأنه يحبها حقًا، ويبقى فِيْ حبها حتى يجلب رطوبة لذيذة إلَّى قلوبهما.
  • لا يترك الزوج زوجته غاضبة لأكثر من بضع ثوان، حتى يشعر أنه خيارها الجيد وأنه زوجها الذي لن يضاهِيْه أحد.
  • الزوج المثالي هُو الزوج الذي لا يقارن زوجته بالنساء لأنها ملكة تحوي غضبه بكل طهارته.

وأيضا مشاهدة كلام الحب بين الزوجين، رسائل رائعة ومشاركات.

كلام جميل عَنّْ الزوج

  • يا من تعلمت الحب من دقات قلبه الطاهرة وزوجي وكل آمالي أسأل الله أن يهبنا حبنا إلَّى الأبد حياتنا معا، لي أثمن الأمنيات وأجمل الدعاء
  • زوجي هُو حبيبي ونور عيني، إذا كنت مجرد رقم للكون، فأنت الكون كله بالنسبة لي حبي.
  • فِيْ كل صلاة أقول صلاتي من أجلك فقط، أغلى هدية من الله إلَّى قلبي وحياتي كلها، زوجي الحبيب، أعشقك بجنون.
  • زوجي قلبي وروحي كَمْ اتمنى ان ابادل انفاسي باسمك حبيبي.
  • الروح تفتقد همساتك والضمير يحب اسمك انا والله يحبك موت زوجي وحبي وكل عالمي هُو انت وحدك.
  • أنت تعرف ما هُو أجمل حب يا زوجي الحبيب أن أكون راضية عَنّْك كَمْحب، لكن لا يمكنني أن أكون راضيًا عَنّْك أبدًا.
  • لمن يدق قلبي من أجله، يشغل ضميري ويتحكَمْ فِيْ أفكاري وكياني، زوجي، حبيبي العزيز، أحب لك يا حبي، وباسمك أعزف لحن قلبي يا أعز.

ومشاهدة مدح الزوج للشعر القصير الشعبي كتابة بشكل جميل.

آيات شعرية فِيْ حب الزوج

يا من التقيتك فِيْ اليوم الأول، ومن رغباتي، ومن حبي، يا إلهِيْ، لما وصلت إلَّى آمالي وفرحت بك، وكان الجو صافِيْاً بالنسبة لي، وملأت أكوابك وسقيتها. أنا أشرب الكأس بيدي، التي ترويني، وأشرب من يدك الكأس الذي يسعدني، اللذة مقسمة بيني وبينك، والنرد وأنا أنظر إلينا وأبتسم، والطائر تغني إلي، وتقول الأمواج، “أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه

وايضا شاهد كلام زوجي واعادة المشاعر بين الزوجين.

اقوال عَنّْ الزوج و اروع الاقتباسات القصيرة مكتوبة على تويتر و فايسبوك. منشورات معلومات للزوج والزوجة فِيْ بداية الحياة الزوجية. أخبار الزواج والمحاكَمْ وقضايا وقصص عَنّْ الزوج.

للصبر حدود إلا الحب والحبيب، والجمر الذي يخترق دقات القلب بين الزوج والزوجة لا حد له، بل يتجدد تلقائيًا بكلمة رومانسية حلوة ترفع أنين الحب وذروة الحب بينهما مع كل منهما. إن التعظيم والحب يستحق حقًا أن يبقيا فِيْ حالة تمجيد، ولأن الحب هُو أجمل ما نشعر به فِيْ أيام حياتنا أيها المتابعون الأعزاء. هذا المقال الخاص بك قد أوصلنا إلَّى الحب، مصدره فِيْ القلب وطريقه للخروج من قلب الزوجة التي تحب زوجها بكل روحها ومشاعرها، وتتغلب فِيْ حبه على كل مشاعرها العارمة بالحب لزوجها، الحق فِيْ الحب والعشق دون فراق. لا ألم نقدم عبارات وأقوال عَنّْ الزوج وكَيْفَ الحياة الزوجية مع زوجته التي تركت كل عائلته وأقاربه ولخصها فِيْ شخصه وأن حياته كلها من أجل زوجة حنونة ورحيمة، ولطف شديد وعاطفة. اللطف يميز جميع الزوجات العربيات المجتهدات لزوجها ولنا، كَمْا قمنا بإدراج بعض الكلمات الشعرية لحب الزوج والمشاعر الجميلة فِيْ قلب زوجته وكيانها وضميرها، والتي تستمر بها الحياة حتى تصل إلَّى شاطئ الأمان دون حرمان. بأمر الله القدير.