منتجات ستحتاجينها فِيْ الرضاعة الطبيعية

تعد الرضاعة الطبيعية الآن هِيْ الطريقة الوحيدة لتغذية طفلك وتزويده بالفِيْتامينات والمعادن والبروتينات الضرورية لبنية الجسم السليمة وأيضًا لحمايته من الأمراض المختلفة. ولتسهِيْل هذه المهمة عليك تقدم لك “سوبر ماما” أهم منتجات التغذية الطبيعية والاصطناعية اليوم من خلال هذه الحلقة من برنامج أم العيال.

أهم منتجات الرضاعة الطبيعية

غطاء التمريض

إنه متوفر فِيْ الأماكن التي تُباع فِيْها منتجات الأطفال وسيساعدك كثيرًا أثناء إرضاع طفلك فِيْ حضور الضيوف أو عَنّْدما تكون خارج المنزل، سيسهل عليك الرضاعة الطبيعية فِيْ أي مكان وعَنّْدما يكون طفلك. يحتاج حليب الثدي الخاص بك. تحقق أيضًا من العَنّْاصر الأربعة الأساسية لخزانة ملابس الأم المرضعة.

اقرأ المزيد ما الذي تحتاجينه لإرضاع طفلك أو إطعامه بعيدًا عَنّْ المنزل

حلمات اصطناعية

إذا شعرت بألم فِيْ حلماتك أثناء الرضاعة، يمكنك استخدام حلمات صناعية لتقليل الألم. ضعيها على الحلمة حتى يتمكن الطفل من الرضاعة من خلالها بدلاً من الرضاعة مباشرة من الثدي، وهُو أمر مفِيْد للغاية إذا كنت تعانين من تقرحات أو عدوى أو تشققات.

مضخة الثدي

هناك نوعان من مضخات الثدي، يدوية وكهربائية، وهِيْ أغلى مقارنة بمنتجات الرضاعة الطبيعية الأخرى. لذلك، لا ننصحك بالشراء إذا كنت مع الطفل طوال الوقت، ولكن إذا كان عليك تركه للعمل أو لسبب آخر، فإن أفضل حل لك فِيْ هذه الحالة هُو أن تأخذ ما يكفِيْ من الرضاعة الطبيعية.

زجاجات الأطفال

إذا كنت تستخدمين مضخة الثدي، فستحتاجين إلَّى أكثر من زجاجة رضاعة، إما للأعشاب أو لتخزين الحليب. هناك حاويات حليب يمكنك شراؤها أرخص من زجاجات الأطفال.

هذه هِيْ أهم الأشياء التي ستحتاجين إليها خلال فترة الرضاعة ولمزيد من المعلومات حول منتجات الرضاعة الطبيعية، اقرأ الأسطر التالية.

منتجات الأعلاف الصناعية

هناك العديد من المنتجات التي ستحتاجها أيضًا خلال فترة الرضاعة الصناعية، إذا كان عليك الوصول إليها بسبب الصحة أو نقص الحليب أو سبب آخر، فتعرف على مها حمدي من خلال هذا الفِيْديو.

فوائد الرضاعة الطبيعية

الرضاعة الطبيعية هِيْ بالطبع أفضل لطفلك من الحليب الاصطناعي، فطفلك يحتاج إلَّى حليب الثدي، وهُو أمر مهم لنموه وتطوره بشكل طبيعي. اكتشف من خلال هذا الفِيْديو فوائد الرضاعة الطبيعية والحالات التي تلجأ فِيْها الأم إلَّى الرضاعة الصناعية.

لصقل معرفتك بالتغذية الاصطناعية – خاصة إذا كنت أماً جديدة – تحقق من هذا الفِيْديو للإجابة على جميع أسئلتك.

كَيْفَ تستعدين للرضاعة الطبيعية

يعد الاستعداد للرضاعة الطبيعية قبل الولادة، عقليًا وجسديًا، أحد أهم العوامل التي ستسهل عليكِ إرضاع طفلك رضاعة طبيعية. فِيْ هذا الفِيْديو، ستتعرفِيْن على خطوات الاستعداد للرضاعة الطبيعية أثناء الحمل.

أخيرًا، استخدمي هذه المنتجات للرضاعة الطبيعية ولجعل الأمر أسهل على نفسكِ، فكلما كنتِ مرتاحة أكثر، وكلما قل قلقك، كلما زاد حليب الثدي الذي تتناولينه وسيستفِيْد طفلك من كل قطرة.

العودة إلَّى الحمل

موضوعات أخرى

اسأل سوبر أمي

المزيد من المقالات

شارك عبر Whatsapp أرسل فِيْ MessengerShare عبر Facebook

My Pregnancy هُو الآن تطبيق تعقب الحمل الأسبوعي لمدة تسعة أشهر

من نحن سياسة الخصوصية