ما علامات الحمل بولد

بما أنك تعرفِيْن أخبار الحمل ستحاول التنبؤ بجنس الجنين من خلال الأعراض التي سمعتها من قبل أو الأعراض التي يخبرك بها أحدهم بعد الحمل، لأن الطبيب لن يتمكن من تحديد جنس جنينك. . لمدة تصل إلَّى عدة أسابيع بعد الحمل، لذا فإن “Supermom” يعرض عليك علامات الحمل مع أي صبي وأي طفل. أي من هذه الأعراض صحيح وأيها خاطئ فِيْ مقال آخر ستجد أيضًا علامات الحمل لدى الفتاة وصحتها لتعرف الفرق بينهما.

علامات حمل الصبي وصحتهم

تُعرف بعض العلامات بعلامات الحمل مع الصبي، لذا تعرف عليها وعلى صحتها

  • الرغبة فِيْ تناول الأطعمة المالحة هناك اعتقاد عام بأن الأم الحامل ستشتهِيْ المزيد من الحلويات بينما يرغب الصبي الحامل فِيْ تناول الأطعمة المالحة فِيْ الغالب، ولكن الحَقيْقَة هِيْ أن الرغبة الشديدة فِيْ تناول الطعام وفقًا لتفضيلات كل امرأة. ويتعلق الأمر أكثر بمتطلباتها الغذائية الشخصية بغض النظر عَنّْ جنس جنينها، فتناول الأطعمة المالحة ليس علامة على الحمل بصبي.
  • انخفاض معدل ضربات قلب الجنين هناك خرافة أخرى تقول أنه إذا كان معدل ضربات قلب الجنين لديك يبلغ 140 نبضة فِيْ الدقيقة فقط فهُو صبي، مما يعَنّْي أن أسرع معدل ضربات قلب للجنين الأنثى، ولكن الدراسات العلمية أظهرت أنه لا يوجد فرق كبير بين نبضات قلب الأجنة من الإناث والذكور، ولكن فِيْ الواقع، تميل ضربات قلب الأجنة الذكور إلَّى أن تكون أسرع قليلاً، ولكن أكثر بثلاث نبضات فِيْ الدقيقة.
  • ضعف صحة الشعر والجلد يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كنت حاملاً بأنثى، فإن بشرتك ستكون أقل صحة وشعرك سيكون باهتًا، ولكن فِيْ الواقع هذه التغييرات ناتجة فقط عَنّْ هرمونات الحمل، فقد تعاني بعض النساء من تصبغ الجلد أو حب الشباب، بينما لدى البعض الآخر شعر أكثر كثافة وبشرة متوهجة، بغض النظر عَنّْ جنس الجنين.
  • قلة التقلبات المزاجية هناك من يعتقد حقًا أن حمل الذكور يمنع الأمهات من التقلبات المزاجية، لكن للأسف هذا ليس صحيحًا، فمعظم النساء الحوامل يواجهن تقلبات مزاجية، سواء كن حاملًا بذكر أو أنثى، وهُو أمر شائع جدًا. بين النساء الحوامل من قبل النساء.
  • الأسئلة المتداولة حول علامات حمل الصبي

    من بين الأسئلة الأكثر شيوعًا حول أعراض الحمل، بولد

    هل جفاف المهبل علامة على الحمل الشجاع

    البروجسترون هُو المسؤول عَنّْ إنتاج المخاط المهبلي، لذلك عَنّْدما تعانين من جفاف المهبل أو نقص المخاط، فمن المحتمل أن جسمك لا ينتج كَمْية كافِيْة من البروجسترون. وفقًا لجمعية الحمل الأمريكية، يمكن أن يكون انخفاض هرمون البروجسترون علامة على الحمل خارج الرحم ويمكن أن يؤدي إلَّى الإجهاض، لذا استشيري طبيبك على الفور.

    هل النوم المفرط علامة على حمل الصبي

    عَنّْدما تحملين، فإن أول الأعراض التي تلاحظينها هِيْ التعب الشديد والإرهاق. يؤدي الحمل أيضًا إلَّى انخفاض ضغط الدم ومستويات السكر فِيْ الدم، مما قد يجعلك متعبة وستكون لديك رغبة مستمرة فِيْ النوم بغض النظر عَنّْ جنس الجنين، ولكن لا تقلقي بعد ذلك بوقت قصير. منذ الأشهر الثلاثة الأولى، يجب أن تعود طاقتك إلَّى طبيعتها.

    اختبارات لتحديد جنس الجنين

    من أجل التأكد من جنس جنينك بطريقة فعالة، فهذه هِيْ الطرق الصحيحة والأكيدة لتحديد نوع الحنين إلَّى الماضي

  • اختبارات الدم يمكن أن تحدد اختبارات الدم الخاصة التي قد يطلبها طبيبك جنس الجنين.
  • اختبار السائل الأمنيوسي يتم إجراء هذا الاختبار عادةً فِيْ حالات الحمل عالية الخطورة باستخدام عينة من السائل الأمنيوسي، ويكشف الاختبار عَنّْ التشوهات الجينية وكذلك جنس الجنين.
  • أخذ عينة من الزغابات المشيمية (CVS) يستخدم هذا الاختبار عينة من المشيمة لتشخيص متلازمة داون أو شذوذ كروموسومي آخر ويمكنه أيضًا تحديد جنس الجنين فِيْ وقت مبكر يصل إلَّى 10 أسابيع من الحمل.
  • الموجات فوق الصوتية هذه هِيْ الطريقة الأكثر شيوعًا لتحديد جنس الجنين وتستخدمها معظم النساء فِيْ حالات الحمل منخفضة الخطورة، والتي يمكن من خلالها تحديد جنس جنينك بين 15 و 16 عامًا. توفر الأسابيع والحزم رباعية الأبعاد أيضًا نتيجة مبكرة ودقة أكبر.
  • من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كنت حاملاً بصبي أو بفتاة بسرعة، لكن علامات الحمل بصبي التي ذكرناها ربما تكون صحيحة ويمكن أن تكون خاطئة. على الرغم من عدم إثبات ذلك من خلال العلم، فقد أثر بعضها بالفعل على النساء الحوامل، لكن هذه ليست مؤكدة وليست بأي حال من الأحوال مؤشرات موثوقة، لكن انتظر حتى يتأكد الطبيب.