كريم مضمون لشد الثدي

كريم شد الصدر مضمون

تعتبر مشكلة ترهل الثدي من أكبر المشاكل التي تواجهها الكثير من النساء، والتي غالبا ما تجعلهن يشعرن بالحرج، خاصة إذا كانت هذه المرأة متزوجة، فتشعر بالدونية مع زوجها.

يجب أن تعلم أنك جميلة فِيْ جميع المواقف التي تمر بها، وأن الظروف المتردية التي تعاني منها فِيْ بعض أجزاء جسمك لا علاقة لها بثقتك بنفسك وليست سوى القليل من التغييرات التي تحدث. فِيْ حالتك الجسدية، والتي بالطبع لن تدوم على جسدها المتوتر مدى الحياة، وحتمًا لن تواجه هذه التغييرات أيضًا.

ولكن من خلال ما يلي سوف نوفر لك أفضل أنواع الكريمات للتخلص من هذه المشكلة وحلها لتجنب الحالة النفسية السيئة التي قد تجد نفسك فِيْها من وقت لآخر، لذلك من خلال ما يلي نقدم لك قائمة مضمونة لخفض الثدي كريم.

1- كريم بيلا أورو لشد البشرة

يتكون هذا الكريم من مستخلصات من فاكهة التفاح النجمة، وهِيْ واحدة من أشهر الفواكه فِيْ فِيْتنام، والتي تعمل على تحسين صحة الثديين وحتى تساعد على تحسين مظهرهما الخارجي، وهُو فِيْ حالة صلبة.

تعمل المستخلصات الموجودة فِيْه على تحسين الدورة الدموية فِيْ الثدي وبالتالي تحسين تكوين الكولاجين فِيْ الجلد، مما يؤدي إلَّى شد الجلد.

يتميز هذا الكريم بكونه من أفضل الكريمات المستخدمة فِيْ هذه الحالات، ويستخدمه الأطباء قبل الجراحة التجميلية لتحسين مظهر الثدي قبل الجراحة، وفِيْ بعض الحالات لا تحتاج المرأة إلَّى الخضوع لعملية جراحية. بعد الاستعمال.

كَمْا أنه يعمل على إزالة التجاعيد من الجلد ويمكن استخدامه فِيْ منطقة الرقبة واللسان لشدها ويتميز بإعطاء الثديين حالة من النعومة والترطيب التي تظهر فِيْهما من حين لآخر. الوقت الذي يتم وضعه فِيْه، والذي قد يستغرق عدة ساعات.

هذا الكريم متوفر بالأسواق الطبية بسعر 183.75 جنيه مصري وقد يتغير السعر حسب تعليمات الوزارة.

2- كريم للصدر

وهِيْ من أهم الكريمات التي يمكن استخدامها فِيْ علاج ترهل الثدي، والتي تم تضمينها فِيْ قائمة كريمات تصغير الثدي المضمونة، لأنها تعمل كجيل وليس كريم، ولها العديد من الفوائد التي يمكن يمكن الحصول عليه عَنّْ طريق استخدامه، والذي قد يختلف قليلاً عَنّْ مجرد شد الجلد، وهناك العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن اكتسابها من استخدامه، ومنها

  • يحسن حالة البشرة الجافة، مما يؤدي إلَّى تكوين التجاعيد بسبب الترهل، مما يجعل البشرة تبدو أكثر حيوية ولمعاناً.
  • يساعد على تليين منطقة الثدي وهذا ما تحتاجه الكثير من النساء المتزوجات.
  • يعمل هذا الجل على تحسين العملية الطبيعية لتكوين الكولاجين فِيْ الجلد، مما يمنح البشرة الحيوية اللازمة.
  • سوف يدعم المنطقة المحيطة بالثدي بالإيلاستين.
  • يحتوي على فِيْتامين إي الذي يعتبر من أهم الفِيْتامينات لتحسين حالة الجلد.
  • يساعد على منح البشرة الجمال والعطر والترطيب الذي تحتاجه لاحتوائه على زبدة الكاكاو وزبدة الشيا.

من المنتجات التي لا تضر البشرة لأنها مصنوعة من فِيْتامينات ومكونات طبيعية مثل زبدة الكاكاو فهِيْ تحسن فقط من حالة الجلد من الجفاف والغرض الرئيسي من إنتاجها هُو شد ترهل الثديين وهِيْ متوفرة فِيْ الأسواق الطبية والتجميلية بسعر 127 جنيها مصريا.

3- كريم شد الصدر FEG

تم ترشيح كريم FEG من بين أفضل الكريمات المستخدمة فِيْ شد الصدر والرقبة ويعطيها حالة التناسق اللازمة لاحتوائها على الفِيْتامينات اللازمة لشدها والتي تساعدها على إنتاج الكولاجين اللازم لتكون فِيْ حالة جيدة. .

كَمْا أنه يحتوي على العديد من الفوائد التي لا يمكن جنيها إلا من استخدامه إذا تم استخدامه بانتظام لزيادة تماسكه وترك حالة الضعف الموجودة فِيْه.

يحتوي الكريم على فِيْتامين إي الذي يعتبر من أهم الفِيْتامينات التي يجب أن تتوافر فِيْ البشرة للتخلص من مشكلة شحوب البشرة وجفافها مع ظهُور التجاعيد والكولاجين من بين مكوناته، كَمْا يساعد على تحسين حالة الجلد و يحسن مرونته، لذلك يمكن استخدامه للقضاء على مشكلة ترهل الثديين.

خاصة أنه لم يتم تلقي شكوى من المواد المستخدمة فِيْه، ويعطي الشكل المطلوب للثدي والحالة التي يستحسن أن يكون فِيْها دون مواجهة أي مشاكل أو آثار جانبية ناتجة عَنّْ استخدامه.

كَيْفَِيْة استخدام الكريمات للثدي المترهل

هناك طريقة محددة يتم من خلالها استخدام كريم تكبير الثدي المضمون لتحقيق النتائج المرجوة دون المعاناة من مشاكل الاستخدام غير السليم، وسنقوم بتوضيحها بمساعدة الآتي

  • يجب أولاً غسل الثدي بالماء الدافئ والكريم.
  • جففِيْ الثديين جيداً قبل وضع الكريم.
  • ضعي الكريم على الثديين، مع مراعاة أنه يتم تدليكهما جيدًا بأطراف الأصابع وحركات دائرية، لتنشيط الدورة الدموية عَنّْد وضع الكريم، بحيث يتغلغل الكريم فِيْ مسام الجلد، وبالتالي يمتصه فِيْ بالطريقة المرغوبة واستخدامها بالطريقة الصحيحة.
  • فِيْ حالة استخدامه أثناء الرضاعة للتخلص من مشكلة ترهل الثدي التي تحدث أثناء فترة الرضاعة، يجب غسل الثدي جيدًا قبل البدء بالرضاعة لأنه سيؤثر بالتأكيد سلبًا على صحة الطفل. .
  • طرق رفع وشد الثديين المترهل

    هناك العديد من الإرشادات التي يمكن اتباعها للتخلص من مشكلة ترهل الثدي التي يمكنك اللجوء إليها إذا كنت لا تريدين استخدام كريم مضمون لتكبير الثدي، ومن خلال ما يلي سنشرح لهم كَيْفَِيْة الاستفادة من أكبر المنفعة

    • اتبع جميع أنواع التمارين التي يمكن أن تحقق هذه الفائدة.
    • اشرب الكثير من الماء لتجديد خلايا بشرتك.
    • عَنّْد الجلوس طوال الوقت، يجب أن يكون الظهر مستقيمًا لتجنب السقوط