شاهدي صور رائعة لأطفال حديثي الولادة

يعد الترحيب بأحد أفراد الأسرة مناسبة رائعة تدعو إلَّى الشعور بالسعادة والاحتفال. إنجاب طفل هُو من أكثر اللحظات العاطفِيْة التي لا يمكن للمرء أن يعبر عَنّْها بالكلمات أو الوصف أو التعبير. تتمثل إحدى الأفكار الرائعة للاحتفال بهذه اللحظات فِيْ التقاط بعض الصور السعيدة والمضحكة لتسجيل ذكرى ممتعة تدوم لسنوات. من خلال المقالة التالية، ستتعرفِيْن على أفكار فريدة حول كَيْفَِيْة التقاط صور جميلة لحديثي الولادة فِيْ المنزل مثل المحترفِيْن.

نصائح لالتقاط صور رائعة لحديثي الولادة

اتبع النصائح أدناه لالتقاط صور احترافِيْة لأطفالك فِيْ المنزل.

  • ضبط الإضاءة لإلقاء نظرة مشرقة وملائكية فِيْ صور الأطفال الصغار، اختر موقعًا به الكثير من الضوء الطبيعي دون استخدام فلاش الكاميرا. اختر الغرفة فِيْ منزلك مع معظم ضوء الشمس واستخدمها كَمْوقع للتصوير.
  • اختر الوقت المناسب لالتقاط الصور ضع فِيْ اعتبارك أن طفلك سعيد ومريح بما يكفِيْ للحصول على صور جذابة. اختر وقتًا مناسبًا يكون فِيْه الطفل هادئًا أو نائمًا، وحاول مطابقة الصورة مع وقت النوم.
  • اختر ملابس وديكورًا محايدًا اختر الملابس والديكور حول لون محايد لا يشتت انتباه طفلك أو يجذب انتباهه. اختر لونًا فاتحًا لتفتيح الصورة بحيث لا تعكس الضوء بدلاً من امتصاصه، وأضف عَنّْصرًا مرئيًا باستخدام أرضية مزخرفة مثل غطاء خفِيْف كخلفِيْة.
  • قم بإعداد معداتك أولاً قبل إعداد طفلك، تأكد من ضبط الإضاءة وموقع التصوير لتوفِيْر الوقت، فلن تكون مستعدًا لإعادة الضبط وسيصبح طفلك أكثر سعادة وهدوءًا، وقد يستغرق إعداده وقتًا أطول. ملابس وأدوات الأطفال.
  • ضبط الكاميرا اضبط الكاميرا على الوضع الرأسي لطمس الخلفِيْة وحتى لون البشرة والشعر، إذا كنت تستخدم كاميرا رقمية، فافتح العدسة على نطاق واسع للحصول على خلفِيْة ناعمة غير واضحة، ثم قم بالتكبير والتركيز على عيون الطفل.
  • حافظ على دعم طفلك وثباته ضع طفلك على كرسي ثابت ولفه فِيْ بطانية بحيث يكون مدعومًا جيدًا ولا يسقط، وكذلك ليبقى دافئًا.
  • استخدام حزام الكاميرا استخدم حزامًا لإمساك الكاميرا بإحكام ومنعها من السقوط قبل أن تنزلق من يدك وتسقط. اضبط زاوية اللقطة بحيث تكون من الأعلى، لأن لا أحد سيجدها مضحكة، لكن احرص على النظر فِيْ عيني الطفل للحصول على الوضع الصحيح.
  • استخدم الألعاب لإلهاء طفلك تحتاج إلَّى الاتصال بالعين مع طفلك لالتقاط صورة خاصة حقًا، ولكن قد يكون من الصعب عليه رؤيتك أثناء استخدام الكاميرا. استخدم الألعاب أثناء تحريك الكاميرا بعيدًا عَنّْ الوجه للحصول على اللقطة المثالية والتأكد من أنها تلفت انتباهه.
  • أفكار لتصوير حديثي الولادة

    فِيْما يلي بعض الأفكار غير التقليدية لالتقاط صور للأطفال فِيْ المنزل مثل المحترفِيْن

    • Yawning Baby Photo يتم التقاط أفضل الصور لمولودك الجديد عَنّْدما يكون نائمًا، وستريد بشكل خاص التقاط صورة له وهُو يتثاءب، إنها لحظة نادرة تبدو رائعة.
    • يدا الطفل وقدميه من الأفكار الرائعة للتصوير الفوتوغرافِيْ لحديثي الولادة التقاط الملامح الصغيرة لطفلك. اليدين والقدمين من الميزات التي ستتغير بسرعة بمجرد أن يكبر، امسكها بين يديك، ويمكن لزوجك أيضًا المشاركة.
    • صورة طفلك فِيْ الحمام صورة فقاعات الصابون لطفلك فِيْ الحمام هِيْ الأفضل. ضعيه فِيْ حوض مملوء بالماء واصنعي فقاعات بهلام الاستحمام ودعيه يمرح ويلتقط صورة ممتعة.
    • صورة البالون تتمتع البالونات بمظهر ممتع وشيق، استخدم بضعة بالونات بألوان جذابة وانشرها فِيْ جميع أنحاء الغرفة ودع طفلك يستمتع بينما تلتقط له صورة جذابة أكثر ملاءمة للطفل الزاحف.
    • صورة الطفل الخارق احصل على ملابس الأبطال الخارقين لطفلك واستخدمها لالتقاط صور ممتعة ويمكنك أيضًا إضافة بعض العَنّْاصر الجذابة من حوله مثل بعض دمى البطل الخرافِيْة.

    قد يبدو تصوير الأطفال الصغار ممتعًا، لكنه ليس سهلاً أبدًا ويتطلب بعض الدقة والإعداد. لقد قدمنا ​​نصائح لالتقاط صور رائعة لحديثي الولادة من شأنها أن تلهم بعض الأفكار الإبداعية وتعتز بالذكريات مع أطفالك لسنوات قادمة.

    أطفالنا هم أغلى ما نملك، نحن نهتم بصحتهم، نعاني عَنّْدما يكونون معاقين ونعتني بهم، مع “Supermom” نساعد جميع الأمهات بأفضل النصائح والخبرة لرعاية الأطفال ورعايتهم صحتك فِيْ قسم رعاية الأطفال.