كلام حلو عَنّْ الشتاء و المطر و البرد مكتوب و أجمل خواطر و عبارات و أشعار

الحياء والحياء يميزان الجمال بكل حنانه وطعمه وتدليله. هذا الخجل الجميل والخجل الذي يزداد مع شمس الشتاء التي تشرق علينا من وراء ستائر السحاب الكثيفة، إلَّى حياء وحياء كأنها تنطفئ بغير إذن أهلها، بل تخرج بأمر ربها، من خلق الكون كله، ولنا فِيْ كل شيء حكَمْة من الله تعالى ودرسًا فِيْ حياتنا الدنيوية، أيها السادة، أتباعَنّْا الأفاضل. إن الجمال الذي يخرج منه يروي عطش الكثيرين محب البرد والمطر ويمشي للأمام تحت رش حبات اللؤلؤ المطر كلها مزايا والمطر والبرد أيضا لهما مزايا كثيرة إلَّى جانب حب الكثيرين منا لذلك. جو جميل بالرغم من رجفة اجسادنا شتاء لكننا نحبه ونعشقه كثيرا كلام حلو عَنّْ الشتاء مع الشتاء اننا فِيْ قمة مطرها وفِيْ صميمها نعيش معا متابعين موقعَنّْا الكريم مقال خاص بالشتاء لا يكفِيْ مقالات او مواقع كاملة تصف جمال الشتاء ببروق ورعود كأنها تزين السماء، والمطر زود الأرض بكل ما فِيْها، وسنتعرف على هذا معا فِيْ مقالكَمْ هنا وسنستمتع معا بالشتاء وبطقسه.

كلمات حلوة مكتوبة عَنّْ الشتاء

  • الشمس هبة الصيف والربيع، والمطر هبة الشتاء الأبيض ومطره الخفِيْف.
  • مع الشتاء تكثر الأمطار ويقع كلا العاشقين فِيْ حب كل اندماج، فهُو أجمل قرار وخيار حلو.
  • مع فصل الشتاء، نندفع إلَّى النوافذ لنرى المطر على أطرافها والفرح بين أغصان الأشجار وأوراقها المتساقطة وهِيْ ترشف بهدوء ما يدفئنا.
  • الشتاء فرصة لاحتضان الأم ودفء ثدييها الجميلين وبحب وترحيب العشاق لشرب ما تفعله لنا.
  • ما أجمل المطر الذي يسقط على أجسادنا ويغسل الهموم ويغير الوضع مع كل الغيوم. مع المطر نشعر بالأمل وسط الحزن الذي يغمرنا ونفرح بالمطر كالنباتات ونفرح الزهُور.
  • المطر والبكاء، كلاهما يبدأ فِيْ لحظات قاتمة ويتغير الوضع بالغطس تحت المطر ولا نشعر سوى بالبهجة التي تتناثر فِيْها لآلئ المطر على أجسادنا.
  • أجمل ما نشعر به فِيْ الشتاء صمت الليل وهدوء طرق وشوارع الناس كأنهم فِيْ نوم عميق، والتأمل بجو المطر أجمل لحظة نمر بها .
  • من يريد أن ينسى كل همومه عليه أن ينتظر لحظات المطر ومعه الحنين إلَّى الطفولة البريئة واللحظات الحلوة، وكأنهم يعيشون مع المطر.

ايضا شاهد بيسات عَنّْ البرد و الشتاء و اجمل كلام عَنّْ الشتاء.

عبارات جميلة عَنّْ الشتاء والبرد والمطر

  • الهُواء الكثيف، والغيوم تملأ السماء، والظلام يستقر فِيْ الأماكن، ورجاء الله أن ينزل علينا المطر من السماء التي فِيْها حياة وفِيْها ماء.
  • مع قدوم الشتاء وانتظار المطر، كَمْ هُو جميل أن تعانق طفلًا لديه البراءة والدفء ليغسلكَمْا فِيْ برد الشتاء.
  • على الرغم من طقس الشتاء شديد البرودة ورجفة الأجساد منه، إلا أنها فرصة رائعة لسرد القصص والقصص، وبالتالي ننسى كل برد ونجد الدفء فِيْ جميع أجزائه.
  • نحب الشتاء والمطر الُغُزير فِيْه لأنه يبعث الطمأنينة للقلوب المخيفة، لأنه يبعث رسائل مفادها أن الله لا يضيع الرجاء على أحد.
  • نحن صامتون وننتظر خارج النوافذ، قطرات المطر والبخار تتساقط على النوافذ، ورشفات من القهُوة ورائحة المطر تدفئ زوايا كل مكان.
  • للثلج فِيْ الشتاء بريق غريب كأنه بياض القطن فِيْ الحقول والحقول، وبالنسبة له فقد بدد الثلج القلب وأزال الخوف من العقل.
  • ليالي الشتاء مليئة بالهُواء والأحلام، نشعر بالحنين وننسى أي ألم، برائحة المطر نفرح ونفرح ونتشبع برائحة الحب.

وانظر أيضًا القول المأثور عَنّْ الشتاء الجميل والمطر الرومانسي.

قصيدة جميلة عَنّْ الشتاء والمطر

منزلنا الذي كان يعيش على ضفة النهر

ومن سقفه الأصلي والزنبق الأحمر

تركته يا ليلى وتركت طفولتي القصيرة

تذبل فِيْ الشوارع الفارغة مثل السحابة

من الورود والتراب غدا الشتاء سيسقط فِيْ قلبي

والسترات تقفز من الخرق والضفائر الذهبية

وأنا أبكي بحزن على الوسادة

وأشاهد اللذة الحبيبة تترك قصائدي إلَّى الأبد

ويمتد الضباب المتعفن على شاطئ البحر

فِيْ عيني مثل رذاذ من أظافر رمادية

حيث تهب الرياح العاتية أمام المقاهِيْ

وأذرع طويلة تلوح فارغة على الجانبين

أنا مسرور جدا يا حبي لشد صدرك بعَنّْف

أن أفقد اكتئابي أمام حفرة العسل

لقد جرحت ليلى منذ بداية الخلق

أنا عاطل عَنّْ العمل وأدخن كثيرا

وأرغب فِيْ النساء الأقرب إليّ، وقد استبعدتني

من نواح كثيرة، أنا وشعري الملون والقمصان

غدا يشتاق للأقحوان والمطر الذي يتجمع بين الحجارة

والصنوبر فِيْ منزلنا سيفتقد الغرف القديمة

وتئن فِيْ الصباح الباكر حيث تذهب القطعان

إلَّى المروج والتلال الحنين إلَّى عيني الزرقاوين

أنا رجل طويل القامة

مثير للشفقة والشاعري

الأجيال الساقطة تكذب الجبابرة بحماقة

بالنعاس وخيبة الأمل والتوتر

أعطني ما يكفِيْ من النبيذ والفوضى

وحرية التلصص

من شقوق الباب

والبني الجميل يقدم لي الورود والقهُوة

صباح

اركض مثل البنفسج الصغير

بين السطور ينطق نداء العبيد من الحناجر الفولاذية.

وايضا شاهد عَنّْ الشتاء والمطر واجمل ما قيل عَنّْ الشتاء الجميل اقوال وخواطر وقصائد.

حلو كلام عَنّْ الشتاء بوستات وحالات وقِصَّة. أجمل ما قيل عَنّْ الشتاء والحنين على تويتر وفِيْسبوك. خواطر الشتاء والمطر والبرد رائعة.

أوه، من الشتاء الذي يحل بنا بالحب والمودة ونرتشف معه السعادة مع قطرات المطر التي تكثر فِيْ كل اختراق شتاء فِيْ أيامنا وكل أحلامنا الجميلة، كَيْفَ تتفتح الأحلام معها والمال، لأنه فِيْ الشتاء هناك بصيص أمل، أصبحنا له كطفل يتعلم المشي من جديد والشتاء هُو أجمل حدث فِيْ قلوبنا كل متابعينا لشبكتنا السخية هنا هُو الشتاء بكل رائحة المطر ولآلئها المتناثرة خارج النوافذ و خلف الستارة ننتظر المطر والشتاء الذي هربت معه من البرد القارس إلَّى حضن أمها أو زوجته لتختبئ منه ودفئها أجمل شعور يتبادر إلَّى الذهن عَنّْدما دخلنا عالم الشتاء، وهِيْ غنية بالتعريفات، وعَنّْدما نقرأ معا عبارات جميلة عَنّْ رقي الشتاء والرقي، فهنا يأتي من قراءتك وتزينه عطرة المطر بمظهرك بكافة المقالات، وكذلك ردك المتوقع فِيْ تعليقاتك. عَنّْ ذكريات الشتاء الجميلة ونتمنى الدفء الروحي فِيْ قلوب الجميع بإذن الله.