ما هي عروض العودة للمدارس في السعودية 1444

    ما هي عروض العودة إلى المدارس في المملكة العربية السعودية 1444 ، حيث بدأت الاستعدادات للعودة للمدارس في المملكة العربية السعودية للعام الجديد ، وبدأت العديد من المتاجر والمؤسسات بتقديم عروضها المتنوعة للطلاب هذا الموسم ، لذا سنتحدث على موقعنا الالكتروني البوست 24 عن عروض العودة للمدارس كما سنتحدث عن افضل العروض المميزة في الدولة وكيفية الحصول عليها والاستفادة منها.

    ما هي عروض العودة للمدارس في المملكة العربية السعودية 1444

    بدأت الاستعدادات للعودة للمدارس في المملكة العربية السعودية للعام الجديد. أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أن العودة للمدارس لعام ألف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجرية ستكون يوم الاثنين الحادي والعشرين من محرم لهذا العام ، وقد بدأت العديد من المحلات التجارية. تقدم المؤسسات التعليمية عروضها المختلفة للطلاب هذا الموسم. هذه العروض متنوعة على الحقائب المدرسية والزي المدرسي ، بالإضافة إلى عروض متنوعة على القرطاسية المدرسية. ومن أشهر المراكز التجارية التي قدمت هذه العروض مكتبة جرير وشركة نون ومتجر أمازون وغيرها من المحلات والمراكز.

    عروض العودة للمدارس من مكتبة جرير

    مكتبة جرير من أشهر المكتبات في المملكة العربية السعودية. العروض تشمل:

    • حقيبة ظهر أتريوم كلاسيك بسعر مائة وتسعة وأربعين ريال سعودي.
    • مقلمة مقلمة سعرها تسعة عشر ريالا سعوديا.
    • دفتر روكو بسعر تسعة عشر ريالا سعوديا.
    • السيلون بسعر عشرين ريال سعودي.
    • شنطة ترولي بسعر مائتين وتسعة وأربعين ريال سعودي.

    عروض العودة للمدارس نون

    شركة نون من أشهر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية. هي شركة شاملة تحتوي على العديد من الخدمات الطلابية المتميزة. أعلنت شركة نون عن عروضها بمناسبة العودة للمدارس في المملكة العربية السعودية لعام ألف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجرة ، وهي كالتالي:

    • حقيبة مدرسية من أربع قطع سعرها 63 ريالاً سعودياً.
    • طقم شنط منقوشة بسحاب للاطفال ، سعرها ثلاثة وستون ريال سعودي.
    • حقائب ظهر بغطاء قلاب ، حيث تقدم بسعر خمسة وثمانين ريال سعودي.

    في الختام ها نحن وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن العودة للمدارس في السعودية ، وتحدثنا أيضًا عن أهم العروض التي تم الإعلان عنها بمناسبة العودة إلى المدارس ، وتفاصيل تلك العروض. لقد وصلت إلى نتائج بحثك في هذا الموقع.