أنواع أسرّة اﻷطفال حديثي الولادة

هل أنت على وشك إنجاب طفل جديد طبعا أنت تفكرين فِيْ شراء سرير لمولودك .. أقدم لك دليلا لأنواع أسرة الأطفال، لتختار ما يناسب ذوقك وميزانيتك، وما يناسب مساحة منزلك. وتتنوع أشكال أسرة الأطفال بين ما يسمى مهد موسى أو “سلة موسى” وبين الأسرة الخشبية والمعدنية، والتي تتوفر بألوان وتصاميم جميلة.

دليلك لشراء السرير المناسب لطفلك

تتوفر أسرّة الأطفال فِيْ العديد من المتاجر بما فِيْ ذلك مذركير، والتي تقدم حاليًا الكثير من العروض على جميع منتجات الأطفال، تويز آر أص، عالم سمسم، لفلي والمزيد.

سلة موسى / مهد (سلة) موسى

سلة موسى عبارة عَنّْ سرير صغير، بعضها ثابت وبعضها هزاز، لحديثي الولادة وتتميز بحَقيْقَة أنها لا تشغل مساحة كبيرة فِيْ المكان. o هذا السرير يتراوح سعره بين 700 و 1000 جنيه مصري ومتوفر فِيْ متاجر مذركير، عالم سمسم ولافلي.

سرير خشبي

يتميز السرير الخشبي بشكل وتصميم بسيط وجذاب يحمي الطفل أثناء النوم ويمكنك استخدامه بأمان فِيْ المراحل المتقدمة من حياة الطفل. هناك عدة أنواع منها Disney و Bright Stars. ويتراوح سعر السرير الخشبي من 2000 إلَّى حوالي 4000 جنيه مصري ويمكن أن يرتفع، ويباع أيضًا فِيْ متاجر مذركير، لفلي، وسمسم وورلد.

سرير شيكو

o يوجد سرير Chicco بسعر 4000 جنيه إسترليني وهذا السرير متوفر بسعر مخفض من Lovely مقابل حوالي 3180 جنيه إسترليني .. سرير Chicco بسعر 5000 جنيه إسترليني. كرسي هزاز للأطفال مزايا وعيوب ومخاطر

بيرفِيْ سرير

o يتراوح سعر السرير بين 2500 جنيه إسترليني و 5000 جنيه إسترليني

الأحلام، السرير

يتراوح سعر سرير Dream N Play بين 800 جنيه إسترليني و 1200 جنيه إسترليني.

وأنت، ما نوع السرير الذي لديك