بالصور نصائح عَنّْد اختيار فستان للحوامل مناسب للسهرة

أكثر ما يقلق المرأة الحامل هُو كَيْفَ سيبدو مظهرها بملابس المناسبات الخاصة مع تقدم الحمل وبطن كبير، لكن اختيار فستان الحمل المناسب للسهرة لن يكون مشكلة بعد الآن، كل ما عليك فعله هُو اعرفِيْ الخطوات السهلة والبسيطة لاختيار فساتين مميزة تبرز جمالك وتتناسب مع شكل جسمك الجديد. تلجأ العديد من النساء الحوامل وخاصة فِيْ الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل إلَّى خياطة الملابس للمناسبات الخاصة، ولكن فِيْ السطور التالية سنخبرك بكَيْفَِيْة اختيار فستان الحمل المناسب لمقاس بطنك وشكلك وكذلك الأحذية المريحة لك فِيْ هذه المرحلة.

نصائح لاختيار فستان الحمل المناسب للسهرة

فِيْ الآونة الأخيرة، يوجد الكثير من متاجر ملابس الأمومة، بصرف النظر عَنّْ وجود أقسام كاملة فِيْ المتاجر الشهِيْرة، يمكنك الذهاب إلَّى هناك لشراء فساتين الأمومة المناسبة للسهرات أو المناسبات الخاصة، وإليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لاختيار الفستان الأنسب لها أنت

  • اختر النموذج المناسب لحجم بطنك إذا كنت فِيْ أحد الأشهر الثلاثة الثانية أو الأخيرة من الحمل وبدأت بطنك فِيْ النمو بالفعل، فإن النموذج الذي يحتوي على قطع أسفل الصدر والجزء السفلي مثالي لك، لأنه يخفِيْ البطن أو يقللها بشكل كبير وفِيْ نفس الوقت يكون مريحًا بسبب قلة الضغط على معدتك وتذكر أنه كلما كان الفستان أطول وأوسع كلما كان شكله أفضل ليمنحك الطول والأناقة والجاذبية ويمكنك دائمًا التطريز منطقة الحزام لإضافة بعض التفاصيل الجريئة إلَّى الفستان.
  • اجمع بين الألوان الداكنة والفاتحة مع الأنماط تعمل الأنماط الكبيرة على تقليص معدتك وكذلك التفاصيل الداكنة، لذلك إذا كنت تريد فستانًا منقوشًا، فحاول توسيط النمط على منطقة الصدر والبطن قدر الإمكان. تبدو أصغر حجمًا وإذا كان بإمكانك الحصول على الجزء السفلي من الفستان بلون فاتح، فافعل ذلك، سيظهر لون أفتح جسمك أكثر تناغمًا.

  • ارتدِ ألوانًا موحدة لا يمكن أن يكون اللون الأسود اختيارًا سيئًا هنا. بالإضافة إلَّى إعطائك رشاقة، فإن الفستان ذو اللون السادة يعد اختيارًا جيدًا للحوامل التي تفضل البساطة والأناقة بأقل جهد، والأكثر إفادة أنه مصمم بقِصَّة افتتاحية ونسيجه ناعم مثل الحرير، القطيفة والشيفون. على سبيل المثال، هذا التصميم مناسب لمراحل الحمل المختلفة ويعتمد عادة على وجود ملحقات ذات ألوان جريئة لمزيد من الأناقة.
  • اختاري فستان قصير الفستان القصير مناسب للحوامل ذات القوام الصغير قليلاً، فهُو يمنحها مزيداً من الأناقة والجاذبية، مثل الأميرات والملكات التي نراها فِيْ مناسبات مختلفة، ما عليك سوى اختيار الفستان المناسب لك حجم وطول البطن وتجمع بينهما جيدًا مع الملحقات الدقيقة.

نصائح لاختيار الأحذية المناسبة للمرأة الحامل

الآن بعد أن تعرفت على نصائح اختيار فساتين الأمومة المناسبة للسهرة، لا يجب أن تتجاهل اختيار الأحذية المريحة والمناسبة أثناء الحمل، ففِيْ الغالب تتطلب الأحذية ذات الجورب الكعب العالي أو المتوسط ​​لإبراز طول فستانك وأناقته، ولكن مع الحمل وبطن كبير، عليك أولاً مراعاة ما يلي من أجل سلامتك

  • اختر حذاءًا منخفضًا قدر الإمكان حتى لا تفقد توازنك عَنّْد المشي، خاصة إذا كان لديك بطن كبير أو كنت فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل، فسوف تتجنب أيضًا التورم المزعج فِيْ قدميك.
  • اختاري أحذية مريحة ومناسبة لقياس القدم فِيْ هذه المرحلة، وعادة ما يزداد حجم القدمين أثناء الحمل عَنّْ ذي قبل، وذلك بسبب احتباس بعض السوائل فِيْ الجسم، لذلك اختاري الأحذية ذات الحجم والتصميم المريحين لمقاس قدمك الجديد. .
  • اختر حذاءًا مفتوحًا أو مغلقًا وفقًا لتفضيلاتك الشخصية، ولكن احرص على عدم الضغط على قدميك أو أصابع قدميك.
  • اختر الأحذية ذات الألوان الصلبة كالأسود أو الفضي أو الذهبي أو الأبيض الفاتح بتصميم ملائم ومريح لك، مع حقيبة من نفس اللون لإطلالة مميزة ومريحة.
  • فِيْ الختام عزيزتي تذكري أن الحمل يمنحك أنوثة وجاذبية خاصة، ومعدتك لا يجب أن تشعري بعدم الراحة فِيْ مظهرك بملابس السهرة، جربي أكثر من فستان حمل مناسب للسهرة حتى تستقر على فستان مريح ومناسب صمم من أجلك وتأكد من أنك ستكون فِيْ قمة الأناقة.