أنواع وأسعار حقائب البيبي والشروط اللازم توافرها بها

تعتبر حقائب الأطفال من الأشياء الأساسية التي تحاول الأم شرائها فِيْ قائمة احتياجات حديثي الولادة، لأن هذه الحقيبة تسهل على الأم حمل ما يحتاجه الطفل عَنّْد مغادرة المنزل، مثل الزجاجات والحفاضات والملابس الأخرى وغيرها. الضروريات الهامة الأخرى للطفل.

تم تحديث المقالة لإظهار الأسعار اعتبارًا من أغسطس 2022

هناك العديد من الأنواع والأشكال فِيْ السوق، لكن هناك شروطًا معينة يجب توافرها فِيْ حقيبة الأطفال، ومنها

1- يجب أن تكون الحقيبة ذات نوعية جيدة لأنك ستستخدمها لمدة سنتين إلَّى ثلاث سنوات 2- يجب أن يكون موديل الكيس مناسباً طبعاً شكل الحقيبة ومدى ملاءمتها لك مهم 3- الحقيبة يجب أن تكون مصنوعة من مادة وقماش جيدتين، ستضعين فِيْها أشياء لطفلك وأي ضرر يلحق بالحقيبة بسبب جودتها الرديئة سوف يتسبب أيضًا فِيْ إلحاق الضرر بك ولن تتمكني من الخروج بسبب مشكلة فِيْ الحقيبة مثل قصات الشعر وما شابه. 4- وجود جيوب كافِيْة فِيْ الحقيبة، لأن هذا سيسهل دائمًا عملية ترتيب وتنظيم احتياجات الطفل. سهل الإغلاق، اختر كيسًا يمكنك غلقه وفتحه بسهُولة. 6- انتبه لمميزات الحقيبة وملحقاتها، وابحث جيدًا واختر حقيبة بها ميزات وإكسسوارات أفضل. ( أحدث أزياء حقائب الأطفال)

فِيْما يلي أنواع وأسعار الحقائب التي ستجدها فِيْ متاجر مستلزمات الأطفال

حقيبة يد ماركة CHICOO

تتوفر العديد من الحقائب من Chicco بأشكال وميزات مختلفة. هناك حقائب Chicco يتراوح سعرها بين 450 جنيهًا إسترلينيًا و 700 جنيه إسترليني. الحقيبة الأكبر حجمًا متوفرة بتصميم جريء ويبلغ سعرها حوالي 900 جنيه إسترليني.

حقيبة أفِيْنت

حقيبة oA متوفرة من Avent، وهِيْ صغيرة نسبيًا، بسعر 275 جنيهًا مصريًا بعد الخصم. سعرها الأصلي أكثر من 300 جنيه إسترليني، وهناك حقيبة أخرى متوفرة من Avent مقابل 350 جنيهًا إسترلينيًا.

حقيبة رعاية الأم

o يتراوح سعر الأكياس من 200 إلَّى 350 جنيهاً.

حقيبة بيبي كونفورت

o تختلف أسعار حقائب الأطفال القابلة للتحويل حسب الشكل والتصميم وتتراوح من 650 جنيهًا إسترلينيًا إلَّى 950 جنيهًا إسترلينيًا.

حقيبة OKIEDOG

توجد مجموعة كبيرة من التصميمات والأحجام من Okidog، وتتراوح أسعار الحقائب عمومًا بين 500 جنيه إسترليني و 2500 جنيه إسترليني، وهِيْ متوفرة فِيْ مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم الجذابة والحديثة. ( استعد لتحضير حقيبة الطفل)

محلات بيع حقائب الأطفال بالأسعار السابقة

مخازن مذركير فِيْ فروعها المختلفة Zero 2 خمسة متاجر فِيْ المعاديمحلات الأطفال لدينا فِيْ المعادي والدقي ومدينة نصر متجر جميل فِيْ المهندسين أو الدقي أو مدينة نصر متجر لوف آند كير فِيْ مدينة نصرمحلات بيبي شوب فِيْ المعادي وصن سيتي مول هليوبوليس سنتر بوينت. لشراء حقيبة أطفال ومعرفة العروض المتاحة، اضغط على الرَابِطْ التالي