الملابس المناسبة للرضيع أثناء فصل الصيف

فِيْ حرارة الصيف، قد تتساءلين، هل طفلك حار هل الملابس التي يرتدونها مناسبة أم لا

هذه المقالة، يا عزيزي، هِيْ دليل يجيب على الأسئلة التي تطرحها ؛ لمساعدتك فِيْ اختيار الملابس المناسبة لطفلك عَنّْدما تخرج أو عَنّْدما تكون فِيْ المنزل فِيْ الصيف ؛ حتى لا يكون حارًا جدًا ويمكنك التأكد من أنه مرتاح. عَنّْد اختيار الملابس، عليك أن تتذكر أنه مثلما تختار ما يحافظ على دفء طفلك فِيْ الشتاء، يجب عليك أيضًا اختيار ما يحافظ على برودة طفلك فِيْ الشتاء. الصيف.

حقائق يجب أن تعرفها عَنّْ درجة حرارة طفلك

عادة، يجب أن تكون درجة حرارة طفلك الطبيعية خلال الصيف بين 36 و 37 درجة، وإذا كانت درجة حرارة طفلك بين 37 و 37.5 درجة، فهذا لا يعَنّْي بالضرورة أنه مصاب بالحمى – لا قدر الله – ولكن هذا يعَنّْي أن إذا كان الطفل يرتدي الكثير من الملابس أو مغطى ببطانية أثقل مما ينبغي أو فِيْ غرفة أو سيارة ترتفع فِيْها درجة الحرارة. فِيْ هذه الحالة، يجب أن تسمح للطفل بارتداء الملابس أو اصطحابه إلَّى غرفة أكثر برودة قليلاً وستنخفض درجة حرارته. ( نصائح للعَنّْاية ببشرة الطفل)

هل يجب أن يرتدي طفلك مشروبًا وقبعة

أولاً، التعرق وسيلة لخفض درجة حرارة جسم الإنسان، ولدى الأطفال قدرة محدودة على أداء هذه الوظيفة (التعرق) لأن الأطفال يتعرقون من الرقبة واليدين والقدمين والرأس (أي حوالي 30٪ من أجسامهم). لذلك من المرجح أن ترتفع درجات الحرارة بسرعة. لذلك أيتها الأم العزيزة، لبس مشروب أو غطاء لطفلك من الأشياء التي تعيق وتحد من قدرة جسده على خفض درجة الحرارة. ثم يجب أن تتجنب ارتداء طفلك قبعة ويشرب فِيْ الصيف ما لم تكن القبعة للشمس، حتى لو كانت قبعة الشمس مفضلة لإبقاء طفلك فِيْ الظل.

كَيْفَ تقرر ما يرتديه طفلك

يمكنك تحديد ما يجب أن يرتديه طفلك بناءً على ما ترتديه، إذا شعرت أن درجة الحرارة مرتفعة وتحتاج إلَّى إرخاء الملابس، فهذا هُو بالضبط ما يشعر به طفلك. فِيْ الأيام الحارة جدًا، من الأفضل دائمًا وضع طفلك فِيْ بذلة قطنية أو شورت وقميص قطني، وفِيْ حالة انخفاض درجة الحرارة ليلًا، على سبيل المثال، يمكنك لفه فِيْ بطانية إذا كنت الخارج. تشعرين أن الملابس المصنوعة من النايلون أو البوليستر أو أي أقمشة غير مريحة وساخنة، سيشعر طفلك أيضًا بهذه الأقمشة، لذلك من الأفضل دائمًا أن يرتدي طفلك الملابس القطنية. على سبيل المثال، فِيْ بطانية، لا تفعل ذلك عَنّْدما يكون الجو حارًا جدًا، وإذا لم ينام بدون بطانية، فِيْمكنك فقط تركه ينام فِيْ حفاضات، وتغطيته جيدًا بملاءة قطنية، ولا تغطية رأسه أو يديه. ( 10 نصائح لشراء ملابس حديثي الولادة)

متى تعرف أن طفلك شديد الحرارة

إذا كان وجهه شديد الاحمرار إذا كان يتنفس بسرعة إذا كانت بشرته أكثر دفئًا من المعتاد فحص درجة حرارة طفلك ضعي ظهر يدك على مؤخرة رقبة طفلك لقياس درجة الحرارة. بشكل عام، يميل الأطفال إلَّى الانفعال عَنّْدما يكونون ساخنين. سيساعد الحفاظ على دفء طفلك فِيْ الصيف على إبقائه هادئًا ومرتاحًا. تأكد دائمًا من أنه لا يرتدي الكثير من الملابس واستخدم حدسك وكَيْفَ تشعر حيال الطقس عَنّْد اختيار ما هُو مناسب لطفلك.

على أي أساس تختار ملابس الطفل فِيْ الصيف شارك معَنّْا.