لقد حافظت الأرض على الحياة فِيْها إلا أنها الآن تلمح إلَّى كارثة لا تحمد عقباها. علام يعود الضمير فِيْما تحته خط

(احتفظت الأرض بالحياة بداخلها، لكنها تشير الآن إلَّى كارثة ذات عواقب مشؤومة). ماذا يعود الضمير تحتها حل السؤال الذي تم ذكره فِيْ درس الفهم القرائي هُو تحذير لكوكب الأرض والعديد من الطلاب يبحثون عَنّْ الأسئلة الصعبة التي يواجهُونها فِيْ المناهج والكتب المدرسية واليوم يبحثون عَنّْ حل للسؤال الذي احتفظت به الأرض الحياة فِيْها ولكنهم يواجهُون الآن كارثة لها عواقب وخيمة. لماذا يعود الضمير ما هِيْ المحصلة النهائية ، حيث يبحث بعض الأشخاص باستمرار فِيْ الإنترنت عَنّْ إجابة مناسبة لهذا السؤال. الحياة فِيْه، لكنه الآن يتعثر فِيْ كارثة لها عواقب وخيمة. لماذا يعود الضمير إلَّى ما هُو تحت الخط ، الأرض حفظت فِيْها الحياة، لكنها الآن تواجه كارثة ذات عواقب وخيمة، فماذا يعود الضمير الذي تحته وهم على النحو التالي.

احتفظت الأرض بالحياة فِيْها، لكنها الآن تشير إلَّى كارثة خطيرة

وننظر إليكَمْ مرة أخرى أيها المتابعون الأعزاء وزوارنا الكرام، وبكل معاني الحب والاحترام نعود إليكَمْ اليوم. نحن فريق الموقع التعليمي ويكي. نريد اليوم أن نقدم لكَمْ هذه المقالة المهمة لأننا سنتحدث إليكَمْ عَنّْ سؤال جديد من أسئلة المنهج ونقدم لكَمْ الحل الصحيح الذي يحتوي عليه فِيْ سطور هذه المقالة.

الجواب على السؤال هُو أن الأرض احتفظت بالحياة بداخلها، لكنها تشير الآن إلَّى كارثة ذات عواقب وخيمة. ماذا يعود الضمير تحتها هِيْ الضمير يشير إلَّى كلمة الأرض.

ماذا يعود الضمير الذي تحته خط

نود أن نقدم لك إجابة على أسئلتك فِيْ أنواع المواد المختلفة التي يطرحها منهج المملكة العربية السعودية، لذلك سنشرح إجابة سؤالك بالإجابة الصحيحة والدقيقة عبر موقعَنّْا ويكي ومن خلال هذا سنقدم إجابة للسؤال الذي حافظت عليه الأرض فِيْه الحياة، ولكن الآن يمر بكارثة ألا تعيد الضمير المشؤوم إلَّى ما دون الخط مطلوب استجابة. خيار واحد. (1 نقطة) وهِيْ كالتالي.

  • والسؤال هُو الأرض حفظت الحياة فِيْها ولكنها الآن تواجه كارثة ذات عواقب وخيمة، فماذا يعود الضمير
  • الجواب يشير الضمير إلَّى كلمة (الأرض).

هنا أيها الطلاب الأعزاء وصلنا نحن وأنتم إلَّى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فِيْه على إجابة السؤال. حافظت الأرض على الحياة فِيْها، لكنها الآن تواجه كارثة ذات عواقب وخيمة. لماذا يعود الضمير إلَّى ما هُو تحت الخط ، وهُو أحد الأسئلة من موضوع لغتي للسنة الرابعة والخامسة والسادسة لطلابنا الأعزاء وداعمينا الأعزاء، نطلب منكَمْ الاستمرار فِيْ المتابعة “مثالنا”، مع التمنيات باستمرار الكَمْال والنجاح، وأنت فِيْ رعاية الله.