من هو محمود عصمت ويكيبيديا

    من هو محمود عصمت ويكيبيديا ، اليوم السبت 13 أغسطس 2022 ، عينت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية وزارات جديدة بالوزارة. وهو ما طالب به رئيس جمهورية مصر العربية السيسي ، وبعد الإعلان عن تعيين محمود عصمت في منصب وزير ، ظهر اسمه على محركات بحث جوجل للتعرف على هويته والتعرف على أهم شخصية شخصية. معلومات عنه.

    من هو محمود عصمت؟ – ويكيبيديا

    اسمه الكامل محمود كمال مصطفى عصمت ، وهو من الشخصيات السياسية ، وهو مصري الجنسية ، بالإضافة إلى كونه وزير الأعمال الجديد في الحكومة المصرية التي تم تشكيلها اليوم السبت الثالث عشر من أغسطس. عام 2022 م خلفًا للوزير الأسبق هشام توفيق. ولد محمود عصمت عام 1954 م في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ويبلغ الآن ثمانية وستين عامًا. تخرج بدرجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة القاهرة ، بالإضافة إلى حصوله على شهادة في الهندسة من جامعة داهاوس في كندا. شغل العديد من المناصب السياسية. كان مهمًا ومرموقًا في جمهورية مصر العربية حتى تم تعيينه اليوم وزيرًا جديدًا للأعمال.

    من هي سيرة محمود عصمت

    تولى محمود عصمت اليوم وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية ، وبعد أن تولى هذا المنصب زادت الأسئلة عنه وزاد البحث عنه ، وفيما يلي سنقدم لكم أهم المعلومات الشخصية عنه :

    • الاسم الكامل: محمود مصطفى كمال عصمت.
    • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1954 م.
    • العمر: 68 سنة.
    • مكان الميلاد: القاهرة ، العاصمة المصرية.
    • الجنسية: مصري الجنسية.
    • الحزب السياسي: مستقل.
    • المؤهلات العلمية: حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة القاهرة وعلى الدكتوراه. في الهندسة من جامعة داهاوس في كندا.

    أهم مواقف محمود عصمت السياسية

    يعتبر محمود عصمت شخصية سياسية قديمة. شغل العديد من المناصب في القطاع السياسي قبل أن تسلمه وزارة الأعمال في حكومة جمهورية مصر العربية رئيس الوزراء مصطفى مدبولي. في السابق ، شغل منصب رئيس مجلس رئاسة ميناء القاهرة الجوي ، خلال الفترة ما بين 2013 و 2014 م ، بالإضافة إلى تسليمه رئاسة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بين 2014 و 2916 م. ، وشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتصنيع الزجاج. في هذا المقال تعرفنا على من هو محمود عصمت على ويكيبيديا ، وتحدثنا عن محمود عصمت ، سيرته الذاتية ، وذكرنا أهم مواقف محمود عصمت السياسية.