كَيْفَ تحافظين على نمط طعام صحي مهما كنتِ مشغولة

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة ولا يمكنهم إضاعة ثانية واحدة من يومهم. يحتاج جسمك إلَّى الطاقة للحفاظ على صحتك ومتوسط ​​ساعات العمل. إذا كنت تعمل، حتى لو تناولت الغداء وذهبت لساعات دون تناول وجبة خفِيْفة، فقد تواجه صعوبة فِيْ التركيز وصعوبة فِيْ إكَمْال العمل.

هناك العديد من النصائح الغذائية التي ستساعدك على البقاء بصحة جيدة وتمنحك الطاقة التي تحتاجها لإنجاز عملك.

تأكد من تناول وجبة الإفطار

غالبًا ما يكون الإفطار هُو آخر ما يخطر ببالك فِيْ رحلة الصباح الباكر. لكن دعَنّْي أخبرك أن تخطي وجبة الإفطار مرتبط بزيادة الوزن ومرض السكري وفقًا للأطباء.

قم بإعداد وجباتك مسبقًا

واحدة من أفضل الطرق لتناول الطعام الصحي عَنّْدما تكون مشغولاً هِيْ تحضير وجباتك الخفِيْفة والوجبات الرئيسية فِيْ وقت مبكر. هذا يسمح لك بتناول الطعام حتى عَنّْدما تكون مشغولا ولا تفوت وجبة. شراء أوعية تخزين الطعام وإعداد وتخزين الوجبات الخفِيْفة والوجبات الرئيسية ؛ يمكنك أن تأخذها معك إلَّى العمل لتناول وجبتي الإفطار والغداء. ( أفكار تناول الإفطار فِيْ العمل)

لا تأكل وأنت فِيْ العمل

لقد أثبت الأطباء أن تعدد المهام فِيْ نفس الوقت يزيد من حجم معدتك، على سبيل المثال بدلاً من تناول السلطة أو أي طعام أثناء القيام بعملك، خذ قسطًا من الراحة وتناول الطعام مع التركيز والعودة إلَّى العمل.

تأكد من شرب كَمْية كافِيْة من الماء

لا تنسى وضع زجاجة ماء على مكتبك حتى لا تنسى شرب الماء لأن شرب 8 أكواب من الماء سيبقيك على قيد الحياة وبصحة جيدة ويمنحك الطاقة طوال اليوم.

اجعل مقابلة عائلتك لتناول العشاء أولوية

لا تنس أن تجتمع مع عائلتك لتناول عشاء صحي لأن هذا سيساعدك فِيْ الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة. ( أفكار للوجبات الخفِيْفة اللذيذة تحت 200 سعرة حرارية)

تسوق لشراء البقالة بحكَمْة

يوصي الخبراء بالتسوق بحكَمْة عَنّْد التسوق لشراء البقالة والتركيز على منتجات الألبان واللحوم والدواجن والبيض يجب أن تشكل غالبية مشترياتك والابتعاد عَنّْ الأطعمة المعبأة المليئة بالمواد الحافظة.

اختر خيارات صحية فِيْ المطاعم

إذا كنت امرأة عاملة أو لديك الكثير من الأعمال، فإن تناول الطعام بالخارج أمر لا مفر منه ولكن تأكد من الابتعاد عَنّْ الوجبات السريعة. واختيار المطاعم التي تقدم وجبات صحية كالأطباق المشوية والسلطات والشوربات.