من هو أكثر لاعب سجل أهدافا في تاريخ كرة القدم

من هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم؟ كرة القدم لها العديد من اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا على مدار التاريخ ، ولكل منهم مكان وتركيز ، ويبرز المهاجمون بشكل كبير ، حيث أنهم الأكثر شهرة لأنهم سجلوا أهدافًا محلية ودولية ، وبعضهم يحطم الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف التي جعلت من كرة القدم الكرة الأكثر إثارة للاهتمام على المستوى الدولي ، إلى جانب كونها من الرياضات التي تنفق عليها أموالاً طائلة ، ومن خلال المقال التالي ، أكبر عدد من اللاعبين الذين سجلوا. أهداف خلال كأس العالم.

    من هو اللاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم؟

    اللاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف الرسمية في تاريخ كرة القدم هو البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي واصل مسيرته الرياضية المثيرة للإعجاب منذ عودته إلى ملعب أولد ترافورد. وكان ملعب أولد ترافورد وتوتنهام ضحية تسجيل 136 هدفاً ، و 450 لريال مدريد ، و 101 ليوفنتوس ، و 115 للبرتغال وخمسة للوس سبورتنج ، ولم يسجل أي أهداف معترف بها أمام الفيفا أكثر من النجم البرتغالي الذي ظهر اسمه. يتصدر قائمة الهدافين في التاريخ.

    على مر التاريخ على مر التاريخ

    صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ هو اللاعب كريستيانو رونالدو برصيد 140 هدفا ، بالإضافة إلى كونه أنجح لاعب في البطولة برصيد 7 أهداف ، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب الذي يواجه خطر أن يكون أول لاعب في البطولة يعود للأرجنتيني الذي يحتل المركز الثاني ليونيل ميسي بفارق طفيف جدا 123 حدفا ، يليه ولديه من الحداباين مسل ليفاندوفسكي بـ 82 حدفا ، كريم بنزيما بـ 75 حدفا ، إم العليد العسبين رؤول غونزاليس الدهي احرز 71 حدفاً.

    اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف

    قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكثر الأهداف احترافية في تاريخ كرة القدم من اللاعبين الذين لعبوا في أوائل القرن العشرين حتى يومنا هذا ، حيث سجل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي أكبر عدد من الأهداف ، لم يسبق لها مثيل ، لكن هناك لاعبين من التاريخ كانوا متوسط ​​التهديف أكثر إثارة للإعجاب ، وموسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في فترة معينة هو 1281 هدفًا للاعب البرازيلي العظيم بيليه ، حيث سجل بيليه هذه الأهداف بين 7 سبتمبر 1956 و 1 أكتوبر 1977 ، وهي فترة. من 1363 مباراة وسجل بيليه معظم أهدافه مع نادي سانتوس. في البرازيل ، ما لم يتضمن سجله القياسي أيضًا مباريات مع الفريق البرازيلي ونيويورك كوزموس في أمريكا الشمالية لكرة القدم ، ما لم يكن هذا هو الإجمالي المعترف به رسميًا من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

    أفضل 10 لاعبين في التاريخ

    سبق أن أعلن FIFA عن قائمة أفضل اللاعبين حول العالم عبر التاريخ ، بما في ذلك قائمة أفضل الهدافين ، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وفيما يلي أفضل 10 لاعبين على النحو التالي:

    • المركز الأول: البرتغالي كريستيانو رونالدو
    • المركز الثاني: الأرجنتيني ليونيل ميسي
    • رمصة آلة: برازیلی بیلیه
    • رمائة دروادون: أرجنتيني مارادونا دييغو
    • رمصة الفمة: هولداني مركو فان باستن
    • رمصة سفية: هولداني يوهان كرويف
    • رمصة سيفية: المجري فيرينك بوشكاش
    • رمابة 8: الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو
    • رمصة إنقة: البرازيلي رونالدو
    • رمصة خاصة: فرنسي ميشيل بلاتيني

    إليكم النص النهائي لمقالنا الذي تطرق إلى من هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في التاريخ ، وكذلك من هو أفضل هداف في بطولة أوروبا عبر التاريخ ومن هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف والأعلى. 10 لاعبين في التاريخ.