بالصور.. 10 موديلات لبنطلون الحمل

عاجلاً أم آجلاً، ستستيقظ يومًا ما وتجد أن جنينك قد نما قليلاً، وأن البطن قد خرج ولم يعد بنطالك مناسبًا وحان الوقت لشراء سراويل الأمومة، ومع ذلك فإن العديد من النساء الحوامل يرفضن ارتداء ملابس الأمومة بسبب تصميمهم محدود ولا يتماشى مع الموضة، وهُو شيء تغير كثيرًا فِيْ السنوات الأخيرة، حيث ظهرت العديد من أنماط ملابس الأمومة، وخاصة سراويل الأمومة، والتي تتوفر بأشكال تجمع بين التصميم المريح والعصري. وشخصية أنيقة. هناك العديد من أنواع سراويل الحمل، بعضها مصمم بقطعة لدعم البطن وبعضها مصمم بخصر منخفض وتصميمات أخرى قد تجعلك تشعرين بالارتباك حيال النمط المناسب لك، لذلك سنتحقق أكثر موديلات مشهُورة معكَمْ فِيْ هذا المقال سراويل الحمل، ومواصفات كل منها لتختار منها ما يناسبك.

أنواع سراويل الأمومة

على الرغم من أن ارتداء الملابس العادية أثناء الحمل يمكن أن يمنحك مظهرًا أنيقًا، إلا أنك ستشعرين بالضيق وعدم القدرة على الحركة، وسيأتي وقت – خاصة مع زيادة حجم البطن – لن تتمكني من ارتداء السراويل العادية، حتى الواسعة. منها، لأنها ليست مصممة لتتناسب مع منحنى بطن الحامل، فمن الأفضل فِيْ هذا الوقت البدء فِيْ اختيار سراويل الحمل، وهناك أنماط مختلفة من سراويل الحمل نراجعها معك على النحو التالي

جينز دعم البطن

يبقى الجينز أحد الخيارات العملية التي تفضلها النساء اللواتي يبحثن عَنّْ قطعة يسهل مواءمتها مع العديد من الأزياء بينما لا تزال مريحة بحيث تشعر بأن لديك بطنًا مدعومًا جيدًا.

الجينز مع دعم الخصر

إذا كنت ترغب فِيْ دعم بطنك ولكن لا ترغب فِيْ الشعور بالضغط عليها، فإن الجينز منخفض الارتفاع بحزام خصر مرن سيوفر دعمًا كافِيًْا وبدون أزرار، مما يعَنّْي أنه من السهل ارتدائه وخلعه ويمكن استخدامه بعد ذلك -حمل.

جينز مع دعم جانبي

تصميمه مشابه للجينز العادي، وله دعامة جانبية مرنة مناسبة لمن لا يفضلون البنطال عالي الخصر، ومن السهل لبسها وخلعها.

جينز بوي فريند

أحد التصاميم التي نالت شهرة كبيرة مؤخرًا بسبب تصميمه الحديث، فهُو يتميز بخصر مريح وإذا كنت لا تفضل البنطال الضيق فهذا التصميم هُو ما تبحث عَنّْه.

السراويل الضيقة

إذا كنت تفضل البنطال الذي يمنحك مظهرًا جذابًا ولا يعجبك المظهر التقليدي لملابس الحمل الفضفاضة، فهناك بنطال ضيق بقطعة تدعم البطن أو كَمْا يطلق عليه “سكين الأمومة”، ولكن احرصي على الاختيار هذا النمط بخامة ناعمة ومرنة حتى تتمكن من ارتدائه بسهُولة.

الساق الحامل

يتميز الليجن بمواد قابلة للتمدد تتكَيْفَ مع منحنى المعدة ومخصصة بشكل أساسي لارتدائها فِيْ الجيم، حيث تساعد على حرية الحركة، ولكن يمكن أيضًا ارتداؤها للمشي اليومي وفِيْ المنزل.

الكلاسيكية السراويل الأمومة واسعة الساق

قد يكون مظهر العمل محيرًا بالنسبة لك أثناء الحمل، خاصة إذا كنت ترتدي ملابس كلاسيكية فِيْ العمل وهناك العديد من تصميمات السراويل الكلاسيكية المصممة للحمل.

سراويل فضفاضة للترفِيْه

وهِيْ متوفرة بألوان وأنماط عصرية رائعة تتنوع ما بين منقوش ومنقوش وسهل وغير ذلك، وأهم ما يميزها هُو خامة القطن المريحة والفضفاضة التي ستجعلك تشعرين بالضوء عَنّْد الحركة، خاصة إذا كنت تقضين معظم فترة الحمل. أشهر الصيف.

جنز ضيق

إذا كنت ترغبين فِيْ مواكبة الموضة والمظهر العصري، فإن الجينز الممزق متوفر بتصميمات صديقة للأمومة مع دعم للبطن أو الورك.

سروال قصير من الجينز

واحدة من القطع المميزة للمرأة الحامل، خاصة إذا كنت لا ترغبين فِيْ ارتداء الجينز الضيق أو الطويل وفِيْ نفس الوقت لا تريدين ارتداء بنطال قصير للغاية، والجينز القصير متوفر بأطوال متعددة يمكنك من خلالها اختر ما يناسبك.

متى يجب علي شراء سراويل الحمل

تندفع بعض النساء لشراء ملابس الأمومة لرضاهن عَنّْ مشاعر الحمل وتجربة الأمومة، فهناك من يؤجل شراء سراويل الحمل حتى يتفاجأ من أن سروالهن القديم لم يعد مناسبًا. ننصحك يا عزيزي لا تتسرعي فِيْ شراء الملابس لأنه فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل قد يكون من الصعب عليك شراء المقاس المناسب لك، لأن شكلك سيتغير بسرعة فِيْ الأشهر التالية، عزيزي كنت تتساءل حول الوقت المناسب لشراء سراويل الحمل، يمكنك البدء فِيْ تجربة ارتداء سراويل الحمل من الأسبوع التاسع من الحمل، أو فِيْ الشهر الثالث من الحمل، ومن الأفضل تجربة عدة أنواع من السراويل لمعرفة ما يناسبك.

إذا كنت ترتدي سروالًا منخفض الخصر قبل الحمل، فقد يناسبك لفترة طويلة ولن تضطر إلَّى شراء سراويل الأمومة حتى الأسبوع الخامس عشر من الحمل. ولكن إذا كنت معتادًا على ارتداء السراويل عالية الخصر، فقد تحتاجين إلَّى شراء سروال الحمل فِيْ الأسبوع الثامن، وعمومًا ينمو البطن بشكل أسرع فِيْ الحمل الثاني، لذا ضع ذلك فِيْ اعتبارك ولا تترك شراء ملابس الأمومة حتى اللحظة الأخيرة .

استعرضنا معك عزيزتي أشهر أنواع سراويل الحمل، ننصحك باختيار الخامات المرنة مثل الجيرسيه والقطن، مما يمنحك حرية الحركة ويسهل ارتداؤها دون ضغط على البطن. لا ترجع إلَّى ملابسك التقليدية، لذا اشترِ فقط ما تحتاجه ومناسب للاستخدام اليومي.