كَيْفَ أحمل بولد أو بنت

تحلم جميع النساء باليوم الذي يصبحن فِيْه أمًا ويرون طفلهن فِيْ أذهانهن ويعتنين به، وغالبًا فِيْ البداية لا يهتمون بجنس الجنين، فهم يريدون طفلًا سليمًا وكافِيًْا، ولكن عَنّْد الحمل يكرر مرة أخرى، قد ترغب فِيْ تحديد جنس الطفل، إذا ولدت لها فتاة، فقد ترغب فِيْ ولادة صبي هذه المرة، ليكون دعمًا لها فِيْ الحياة لها ولوالدها، وإذا كان لديها فتى، تحلم بإنجاب فتاة تكون صديقتها ومصدر فرح للبيت كله.

بادئ ذي بدء، يجب أن تعلم يا عزيزي أن الحيوانات المنوية تحمل جنس الذكر والأنثى، لكن البويضة الأنثوية تحتوي على جنس الأنثى فقط، والحيوانات المنوية الذكرية أخف من الأنثى، وأسرع وأضعف منها، وتفضل الوسط المهبلي القلوي، بينما تفضل النطاف الأنثوية بيئة حمضية، نجيب فِيْ المقال التالي يدور حول السؤال كَيْفَ أحمل بصبي كَيْفَ يمكنني الحمل واصل القراءة

كَيْفَ أحصل على الجرأة

ليس هناك ما يضمن أنك ستحصل على إجابة مؤكدة تمامًا على السؤال “كَيْفَ يمكنني الحمل بصبي” لكن وفقًا لبعض التجارب الناجحة، تزداد فرص إنجاب ولد إذا اتبعت النصائح التالية

  • يمكنك تحديد مَوعِد الإباضة الدقيق وحساب يوم الإباضة وفقًا لتاريخ الدورة الشهرية لكل شهر، ويكون مَوعِد الإباضة أكثر دقة إذا كانت دورتك منتظمة، لأن أيام الإباضة عادة ما تكون فِيْ اليوم الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر من دورة الطمث.
  • التوقف عَنّْ الجماع لمدة أسبوع قبل الإباضة لضمان إمداد الحيوانات المنوية بكَمْيات كبيرة وجعلها أقوى وأسرع.
  • يُنصح بممارسة الجماع فِيْ نفس يوم الإباضة عَنّْدما تعرفِيْن مَوعِد الإباضة، فعَنّْد خروج البويضة تحصل عليها الحيوانات المنوية الذكرية، لأن الحيوانات المنوية الذكرية أسرع من الأنثى، لكنها لا تعيش طويلاً. فِيْ الرحم، بالإضافة إلَّى أن السوائل فِيْ رحم الأنثى خفِيْفة، مما يسمح للحيوانات المنوية بالسباحة فِيْها بشكل أسرع.
  • اختيار وضع يسمح بفتح قناتي فالوب بأكبر قدر ممكن أثناء القذف بحيث يمكن للحيوانات المنوية الذكرية أن تصل إلَّى البويضة أسرع من الحيوانات المنوية الأنثوية.
  • الأفضل عدم الاستحمام فور الجماع وترك المرأة تنام فِيْ الفراش حتى الصباح حتى تدوم الحيوانات المنوية لأطول فترة ممكنة، لأن هذا من الأجوبة الممكنة على سؤال “كَيْفَ أحمل” صبي”.
  • تناول الطعام قبل ممارسة الجنس بأسابيع قليلة لتغيير درجة حموضة الجسم من الحمضية إلَّى القلوية، مما يزيد من فرصة الإنجاب بصبي، مثل الموز والسبانخ والمكسرات والتوابل والسمسم واللحوم الحمراء، بالإضافة إلَّى تناول الكثير من الطعام. الأطعمة المملحة وتجنبها مع الأطعمة الحمضية ومنتجات الألبان، فالأولى للزوج تناول فنجان قهُوة قبل الجماع بنصف ساعة.
  • الأفضل أن تدخل المرأة مرحلة النشوة حتى يفرز جسدها مادة تجعل المهبل قلويًا ؛ لأن الوسط القلوي هُو بيئة ممتازة للحيوانات المنوية الذكرية.

كَيْفَ يمكنني الحمل

بعد توضيح إجابة السؤال “كَيْفَ أحصل على حبيب” إذا كنت ترغب فِيْ إنجاب فتاة، فعليك القيام بما يلي

  • الحفاظ على وزن صحي للطول ؛ لأن زيادة الوزن تزيد من فرص إنجاب الذكر.
  • ممارسة الجماع كل يوم أو يوم بعد يوم لمدة أسبوع قبل مَوعِد الإباضة، ثم إيقافه قبل يومين إلَّى ثلاثة أيام من مَوعِد الإباضة، فِيْ ذلك الوقت نجد أسرع الخلايا الذكرية تصل ولا تجد البويضة، فِيْموتون بسبب هم الأضعف والخلايا الأنثوية تبقى الأقوى ولديها أطول عمر.
  • ممارسة العلاقة الزوجية بشكل سطحي والوضع المناسب لذلك هُو الوضع التقليدي حيث يبقى الوسط حامضيًا وغير مناسب للحيوانات المنوية الذكرية فِيْموت ويسمح بتخصيب بويضة الأنثى.
  • تجنب الوصول إلَّى النشوة الجنسية للمساعدة فِيْ الحفاظ على البيئة الحمضية عالية، وبالتالي القضاء على الحيوانات المنوية الذكرية.
  • تجنب الأطعمة المالحة وتناول المزيد من الحلويات والأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، وكذلك الخضار والفواكه الحامضة والشوكولاتة الداكنة، وكذلك تناول منتجات الألبان مثل الجبن والحليب والزبادي.

أخيرًا، إذا كنت تتساءل كَيْفَ أحصل على صديق كَيْفَ يمكنني الحمل يجب أن تعلم أنه لا يوجد ضمان بأن هذه الخطوات ستنجح لأن طبيعة رد فعل كل شخص تختلف عَنّْ الآخرين وهذه الطرق ليست سوى بعض الطرق التي اعتاد الجميع على اتباعها ويمكن أن تنجح. وفِيْ الواقع تزيد من فرص الحمل بالنوع الذي تريده أم لا، مما يجعل النتائج غير مؤكدة.