جددي نشاطك وحافظي على رشاقتك فِيْ نهاية اﻷسبوع

إن تجديد طاقتك ونشاطك مهم جدًا لبداية أسبوع جديد مليء بالواجبات والمسؤوليات الأسرية، جمعَنّْا لك اليوم أهم الأنشطة المتعلقة بصحتك ولياقتك.

إنه يوم رياضي للياقة والجمال

تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم السبت المقبل، 28 مارس، يومًا رياضيًا باسم “هِيْ”. “هِيْ” فعالية ليوم واحد لصحة المرأة ولياقتها تجمع مجموعة من الخبراء فِيْ التغذية واللياقة والصحة والجمال لتقديم مجموعة من البرامج التي تهم المرأة سواء فِيْ الرياضة أو الصحة لمساعدتها على قيادة حياة صحية. تهدف “هِيْ” إلَّى نشر الوعي بأهمية الاهتمام بصحة المرأة وأهمية الرياضة لكل امرأة، بغض النظر عَنّْ عمرها أو ظروفها، من خلال توفِيْر برنامج متكامل لرسم نمط حياة جديد وصحي للمرأة المصرية. كَمْا يتعامل “هُو” مع اهتمام النساء بالتغذية من خلال قسم خاص بالطهِيْ الصحي ويقدم أيضًا مجموعة من المصادر الموثوقة، سواء من مدربين رياضيين معتمدين من مصر وخارجها، حيث تقام 16 جلسة رياضية يوميًا من Zumba، Keropex. و Ball Fitness و Yoga و Bollywood و Caboria وغيرها من الألعاب الرياضية التي تساعد النساء فِيْ الحصول على شخصية رياضية. بالإضافة إلَّى خبراء التغذية والجمال لتقديم كل النصائح اللازمة للمشاركين والإجابة على جميع أسئلتهم حول كَيْفَِيْة إنقاص الوزن والحفاظ على وزن مثالي، كَمْا يهدف اليوم إلَّى الاهتمام بالصحة العقلية للمرأة.

مهرجان اليوجا الهندي

شارك فِيْ تجربة يوغا شاملة تساعد المشاركين على تحرير أنفسهم من ضغوط الحياة اليومية طوال اليوم فِيْ الهُواء الطلق. يمكنك تعلم مواجهة مخاوف الحياة الحديثة وممارسة الأساليب الصحية القيمة التي تزيد من قدرتك على عيش نمط حياة خالٍ من الإجهاد. القاهرة 3-4 أبريل – حديقة الأزهر (900 – 1300) 5 أبريل – نادي الشمس – مصر الجديدة (1000 – 1400) الإسكندرية 7 أبريل – فندق شيراتون المنتزه (900 – 1300) الدخول مجاني، إطلاق سراحه.

ماراثون الإسماعيلية للجري

يوم رياضي ترفِيْهِيْ رئيسي بالإسماعيلية. التجمع أمام مدخل نادي الشاطئ “الدينفة” على الطريق رقم 6 وسنتجه نحو مستشفى قناة السويس، ثم المرور بمجمع الزهراء، ثم الطريق المؤدي إلَّى استاد القناة، ثم الطريق الداخلي الموازي لـ الطريق المسمى رقم 6 متجه إلَّى نادي ملعب الجولف والمبنى الملحق، ثم يعود من الطريق رقم 6 إلَّى نقطة النهاية أمام نادي الشاطئ. يقام احتفال بقاعة اربيا جاردن بنادي القوات المسلحة وتكريم المتفوقين خلال الحفل. رسم الدخول للماراثون للحصول على الجوائز والاتصال هُو عشرة جنيهات فقط.