غزل النساء أشعار و قصائد من أجمل ما يكون

سيدة حياتي الفاضلة هذه رسالة عاجلة من عاشق وعاشق حدث فِيْ هُوك ساهر حيران ولكن اقول لك هذا بامتنان ومغازل بك رغما عَنّْك انت راضية بما ترضي وانا أصالحك وسأجعلك سعيدًا بما يسعدك. وتفوقه فِيْ القلب والكيان ويسود الضمير تمامًا لأنه يعبر عَنّْ حالة الحب فِيْ القلب لكل ما هُو ممكن، مهما تغير المكان وتغير الزمن عَنّْا، يبقى الحب التعالي الذي يزهر فِيْ كل زاوية، أعزائي المتابعين الحب يبدأ ببريق بسيط من كلمة رائعة أو بنظرة عين تخبر الانسجام ويبقى قلبان قلب واحد مع كل نبضة ويؤينها أيضًا، ولأن الحب دخل القلب ويجب أن نقول عليه ورعايته ولكن الحب يغذيه ويخبره بالرومانسية والعبارات المغازلة. ولا يليق بغيرها من المخلوقات والزوجات أن تغازل كل مغازل، كَمْا سنقرأ معًا أعزاءنا المتابعين.

قصيدة فِيْ غزل المرأة

قال شعر عمر بن أبي ربيعة أنه نشأ مع عائشة بنت طلحة

أصبح القلب رهِيْنة فِيْ الخيال، هدفاً فِيْ اليوم الذي افترقنا فِيْه، فقط الفتاة تهتم بي، أو كانت دموعها فِيْ رداءها، تدفق سخي. يخافون أن نأتي للحياة، وبرودة نعمة الجندي، نور الوجه الذي يضيء فِيْ أعيننا، ثم الظبية ترعى الأغنام، والقطيع تبهر العيون، قلت من أنت تم رفضها وقالت “هل تريد سؤالك للعالمين” قلت والله يا جلالة الملك لما سكت القلب لو صدقتنا أي الفصول يجتمع فتبين لنا ولا تكذب علينا فنحن أهل العراق وكنا نعيش فِيْ مكة. لقد صدقناك، إذا سألت من أنت، فربما يؤدي ذلك إلَّى مشاكل، يمكننا أن نرى أننا نعرفك بالاسم. وبالتأكيد لم نقتل بظلام الطيات والثغرات التي يمكن رؤيتها من قبل مراقب يبحث عَنّْ الوضوح. كَمْا يمكنك الاطلاع على شعر قيس وليلى غزال وعشقها وأجمل أشعار الحب المجنونة.

شعر رومانسي فِيْ غزل البنات

شعر نزار قباني

أشهد أنه لا توجد امرأة

أنت الوحيد الذي أتقن اللعبة

وقد تحملت حماقتي عشر سنوات كَمْا تحملت

وثابرت فِيْ جنوني بالصبر كَمْا كنت

وقصصت أظافري

وقمت بتنظيم دفاتر الملاحظات الخاصة بي

وبجانبك، قبلتني فِيْ روضة الأطفال

أشهد أنه لا توجد امرأة

تبدو مثلي مثل لوحة زيتية

فِيْ التفكير والسلوك

ما عدا انت

والعقل والجنون

ما عدا انت

وسريع الملل

والتعلق السريع

ما عدا انت

أشهد أنه لا توجد امرأة

حصلت انتباهِيْ

نصف ما أخذته

والاستعمار

مثلي

وأنت حررتني كَمْا فعلت.

وأيضا فِيْ اليوم الأول شاهد أشعار غزل الصباح وأروع الخواطر والرسائل للأحباب والأحباء.

كلمات القصيدة التي تعذبني، تدليلك وتغازلني، سيدتي

احبك اكثر شيء،

لا أستطيع أن أحبك أكثر

وأكثر ما يزعجني حواسي الخمس

مكثت خمسة

ليس اطول

امرأة غير عادية مثلك تحتاج إلَّى مشاعر غير عادية

ورغبات غير عادية

ودموع غير عادية

والدين الرابع

لها تعاليمها الخاصة

والطقوس

وحصدوها

وناروح

امرأة استثنائية مثلك

أنت بحاجة إلَّى كتب لتكتب بنفسك

وحزنها

والموت لنفسها والزمن فِيْ مليون غرفة

تعيش وحدك

لكن أنا آسف

لا استطيع الانتظار لثوان

على شكل حلقات أضعها على أصابعك

السنة تحكَمْها أشهرها

والأشهر تحكَمْ بأسابيعها

والأسابيع تحكَمْها أيام

وأيامي تحكَمْها تعاقب الليل والنهار

فِيْ عيونك الأرجواني.

وكذلك تحقق من أفضل قصيدة رومانسية مكتوبة بقوة شديدة.

غزل امرأة وروائع نزار قباني فِيْ غزل المرأة. قصائد الُغُزل القصيرة مكتوبة لتويتر وفِيْسبوك. خواطر وكلمات غزل للعيون اخبار رائعة وحالات وقصص.

الله هُو الذي يداعب النساء ومغازلاتهن وفِيْه كل سمو وحدود. بغض النظر عَنّْ كَيْفَِيْة تغير الحروف والكلمات فِيْ صياغتها من الألف إلَّى الياء، يظل الحب مزروعًا فِيْ قلوب جميع النساء. كل شيء فِيْ الكلمة، معاني الدرجة الأولى، والعَنّْاية بالثورات والآهات ممنوع فِيْ نطقها، إلا من يحبهم الحب، والخرخرة، وهُو أقل ما نقدمه لهم فِيْ حبهم، فنحن دائمًا ونفتقدهم إلَّى الأبد. وكَمْا نقرأ معا أتباعَنّْا الكرام بعض الكلمات المتناثرة هِيْ عطر فريد فِيْ حب المرأة ومغازلتها. تجد المرأة أحيانًا من يستخف بها، لكنه نرجسي لا يرى فِيْ قلبه أبدًا، لأن الرب سبحانه وتعالى قد كرمه و وضعوا الجنة تحت أقدامهم، وأوصى لهم الرسول صلى الله عليه وسلم، وحياتهم وقلوبهم مليئة بالوداعة والعطف على الجميع بفضل الله تعالى وأوامره علينا.